recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر والموبايل apk برابط مباشر

تحميل كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty : Mobile


تحميل كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty : Mobile


موقع ميجا برامج يرحب بكم موضوعنا اليوم على لعبة Call of Duty Mobil ، ان العاب الهاتف المحمول ذات صلة مطلقة بمساحة اليوم. هناك سبب يتمثل في أن Google و Microsoft و Sony جميعها أجهزة محمولة باليد لخدمات البث السحابية الخاصة بها. ولكن الأمر الصحيح أيضًا هو أنه ليس كل واحد من بين 35 مليون شخص قاموا بتنزيل لعبة Call of Duty Mobile بالفعل يريدون تشغيلها على الموبايل .


تتيح Call of Duty Mobile للاعبين اختيار ستة فصول فريدة لاستخدامها في Battle Royale.

أي واحد هو حق لك؟ في النهاية ، يمكنك تحديد ذلك ، ولكن لدينا بعض النصائح والحيل لجميع الفئات التي يمكن استخدامها.

بغض النظر عن ما تختاره ، فإن أي فصل يعد دائمًا اختيارًا جيدًا لـ Battle Royale. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى رفع مستوى لعبتهم ، أو العثور على فصل دراسي لوضع اللعب هذا ، يمكنك القراءة والدراسة في Clown و Defender و Mechanic و Medic و Ninja و Scout:

The Clown

بالاسم وحده ، لا يبدو The Clown بمثابة نذير حرب. ولكن إذا نظرت بعمق إلى التحميل - لعبة Toy Robot وقدرة Anti-Zombie - فإن هذه الفئة لا تثير الضحك.

في Battle Royale ، ليس عليك فقط أن تقلق بشأن المعيشة ، ولكن عليك أيضًا القلق. مكافحة زومبي يتعامل مع هذا الأخير عن طريق تقليل المسافة العدوان غيبوبة. فكر في هذا الامتياز كـ "الصمت الميت" ضد "الميت": عند عبور الخريطة ، لن تلاحظ الزومبي خطوتك حتى تقترب بدرجة كافية للتعامل معها.



أما لعبة Toy Robot ، فتجذب الزومبي مثل العثة إلى اللهب. ومع ذلك ، فبدلاً من تمزيقهم إلى أشلاء مثل قنبلة القرد ، يجلب Toy Robot هؤلاء الزومبيين كحلفاء يهاجمون أي أعداء بالقرب من اللعبة.

هناك حجة لاستخدام Toy Robot في أي وقت في المعركة حيث قد يكون هناك عدو قريب. ومع ذلك ، يجدر الاستفادة من نهاية اللعبة ، نظرًا لوجود مساحة آمنة محدودة يمكن لأعدائك أن يختبئوا فيها من أوندد. ولكن يمكن استخدامه وقتما تشاء ؛ فقط ارمها ، وسوف يتعين عليهم التعامل مع حشد صغير أثناء محاولتك قتالك وأي مقاتلين آخرين.

ضع في اعتبارك أيضًا أن المهرجين سوف يواجهون بعضهم بعضًا قليلاً ؛ تؤثر لعبة Anti-Zombie أيضًا على زومبي Toy Robot ، لذلك إذا تركضت بعيدًا بما فيه الكفاية ، فستهرب من لعبة horde-on-command ... في الوقت الحالي.

بشكل عام ، على الرغم من أنه ليس الجندي الأكثر تقليدية ، فإن The Clown لا يزال خيارًا قاتلًا عندما يحين الوقت للقتال في Battle Royale.

المدافع Defender 

الدروع تصل!

بالنسبة إلى Defender ، فإن أفضل جريمة هي دفاعًا كبيرًا من خلال Transform Shield وقدرة معززة.

حجر الزاوية في عملية تحميل The Defender هو "Transform Shield" ، وهو حاجز محمول يحجب الرصاص.

النظر في هذا باعتباره قطعة من الغطاء في أماكن غير تقليدية. سواء كنت بحاجة إلى مزيد من الحماية أثناء الاختباء خلف حافة أو مكان للاختباء في وسط الشارع أو حقل مفتوح على مصراعيها ، فإن المقصود من Transform Shield هو حمايتك من الأعداء الذين يشحنون لك بقذائف صاروخية.



علاوة على ذلك ، استخدم هذا الدرع بحكمة ، ولكن ليس بشكل مقتصد ؛ لحسن الحظ ، ستتمكن من نشر هذا الدرع عدة مرات في المباراة. لا تخف من استخدامه في قرصة إذا دعت الحاجة لذلك. من الأفضل استخدامه كثيرًا والبقاء على قيد الحياة من ... البديل.

تساعدك قدرة Defender - عززت - على أن تصبح أكثر طاغية في اللوبي من خلال زيادة المقاومة لجميع الأضرار غير الباليستية لك. بمعنى آخر ، فإن الانفجارات التي تحدث من قنابل Frag والقنابل الضخمة من الزومبي سوف تتسبب في أضرار أقل للمدافعين.

هذا مفيد في جميع الأوقات أثناء المعركة ، ولكن قد تجد استخدامًا خاصًا في نهاية معركة رويال عندما يكون لدى جميع الجنود الباقيين شيء يخسرونه. عندما تطير المتفجرات - وربما حتى الزومبي - من اليسار واليمين مع وجود منطقة آمنة قليلة للتنقل فيها ، ستكون ممتنًا لامتلاكك هذه القدرة.

ميكانيكي The Mechanic


ليس هذا هو الجزء العلوي المثبت. The Mechanic هو آلة حرب مبنية على تكنولوجيا التلاعب لاكتساب ميزة.

ميكانيكي لديه الطائرة بدون طيار EMP في الاستعداد للحالات التي تحتاج إلى تعطيل تكنولوجيا العدو. يطلق هذا الطائرة بدون طيار نبضًا مغناطيسيًا كهربائيًا - وهذا ما تمثله EMP - والذي يتداخل مع معدات العدو وغيرها من التقنيات.

يعتمد استخدام EMP Drone ، مثل القطع الأخرى من المعدات ، على بعض الإبداع والتنسيب. الطائرة بدون طيار عبارة عن آلة هشة ، مما يعني أن مادة متفجرة تم طرحها جيدًا أو بضع رصاصات يمكن أن تخرجها من السماء. تجنب ذلك عن طريق وضعه داخل الحركة ، لكن إما أن تمزقه في الزوايا أو وراء الغطاء أو في الهواء إلى حيث لن يلاحظ جندي عادي.



علاوة على ذلك ، فإن الميكانيكي ليس مجرد ميكانيكي ، فهذه الفئة هي أيضًا مهندس لديه القدرة على التطابق. تزيد هذه القدرة من نظرتك إلى الأماكن التي يتم فيها تسليط الضوء على المركبات والفخاخ العدائية وغيرها من المعدات في ضوء الأشعة تحت الحمراء ، حتى من خلال الجدران والسقوف.

بسبب هذه القدرة ، يمكن أن يلعب الميكانيكي دورًا حيويًا في تكتيكات المعارك والملاحة البحرية. يمكن أن تساعد القدرة على اكتشاف مروحية خاملة ، أو مركبة ATV تسير بسرعة ، أو حتى نظام Trophy ، على إضافة معلومات إلى عملية صنع القرار في الفصل الثاني في Battle Royale.

بعبارة أخرى ، لا يؤلمك أبدًا التفكير في وجود ميكانيكي في وضع اللعب هذا ، خاصةً إذا كنت تخطط لاستخدام الكثير من السيارات أو تريد مواجهة الأعداء المعتمدين على التكنولوجيا.

الطبيب The Medic

لاعب فريق حسب التصميم ، يستند Medic حول ميكانيكي في Battle Royale.

تتيح قدرة Medic - Master Healer - للمسعف استخدام أدوات الشفاء بمعدل أسرع ، بالإضافة إلى تسريع عملية إحياء زملائه في الفريق. في خضم المعركة ، كل ثانية مهمة ، وهذه القدرة تقلل من الوقت على عنصرين أساسيين من اللعب ، والفوز ، وضع اللعبة هذا في Call of Duty: Mobile.

علاوة على ذلك ، فإن الطبيب لديه حق الوصول إلى المحطة الطبية. هذا الجهاز عبارة عن آلة متنقلة تضعها في ميدان المعركة ، وينشر الشفاء لنفسك ولجميع الحلفاء في دائرة زرقاء.



قد يكون ذلك مفيدًا فور حدوث معركة ، على الأرجح ، ستحصل على بعض الخدوش بعد صراع جيد. قد يكون إسقاط هذا أثناء نهب المنطقة فكرة جيدة ، حيث يمكن للفريق بأكمله تحديد الأسلحة والمعدات التي يجب نهبها أثناء نقعها في جميع نقاط الضياع المفقودة هذه.

والثاني هو أثناء القتال على مسافات طويلة. في معركة القناصة ، قد يكون من المفيد وجود دائرة شفاء أسفل الحفلة الخاصة بك وأنت خلف الغطاء.

بسبب نقاط القوة لدى Medic ، إذا اخترت هذه الفئة ، فقد يكون من الحكمة القيام بدور أكثر تكتيكية وأقل عدوانية في الألعاب الجماعية.

علاوة على ذلك ، في حين أن هذه الفئة هي زميلك المفضل لدى الجميع في الفصل ، فإن برنامج Medic يتفوق في ألعاب Solo أيضًا ، نظرًا لدائرة Healing Circle وسرعات الشفاء الأسرع التي تؤثر على نفسك تمامًا مثل أصدقائك.

النينجا The Ninja

وبقدر سرعة الرياح ، لطيف مثل الغابة ، شرسة مثل النار ، لا يتزعزع مثل الجبل ... هذه هي النينجا ، وهي فئة تستخدم قدرة "الصمت الميت" و "خطاف تصارع" ليصبح الجندي متمركزًا حول الصمت والسرعة.

أولاً ، صمت الموتى يسكت الحركة على الأرض. ضد أولئك الذين يعتمدون على الصوت داخل اللعبة لمعرفة مكان العثور على قتال ، يعتبر Dead Silence عائقًا لخطة لعبتهم.

ثم هناك خطاف Grappling Hook ، المحفز للحركة الشخصية غير التقليدية. لا توجد طريقة خاطئة لاستخدام هذا الخطاف طالما أنه بعيد عن موقعك الحالي.

في قرصة وتحتاج إلى الوصول إلى أرض مرتفعة؟ استخدمه على مبنى أو وجه صخري وقم برسم ما يمكن أن يكون مساحة أكثر أمانًا.

ماذا عن الابتعاد عن الانهيار؟ في أقصى مسافة ، قم بإطلاق النار على شجرة أو صخرة أو حتى الأرض باتجاه اتجاه الأمان.

إلى جانب Dead Silence ، تكمن نقاط قوة Ninja عند السفر سيرًا على الأقدام. ومع ذلك ، لا يزال من الجيد استخدام مركبة لاجتياز الخريطة عندما تكون المنطقة الآمنة أو مكان الاهتمام أكثر من بضع ياردات. وهذا قد يساعد حتى مع بعض الشبح. قم بالقيادة ، والخروج سيراً على الأقدام ، واحصل على الأعداء - خاصةً إذا تمكنت من العثور على المكثف ونهبه وتجهيزه في البرية - لجعلهم يرغبون في أن يكونوا على بعد أميال من هجوم التخفي.

الكشاف The Scout

مع Scout ، المعرفة هي القوة: يتمتع Scout بالوصول إلى Sensor Dart وقدرة Tracker ، وكلاهما مهمان رئيسيان في جمع المعلومات أثناء المعركة.

عند إطلاق النار ، تكشف Sensor Dart عن مواقع العدو - كما لو كانت طائرة بدون طيار في Multiplayer - في منطقة صغيرة حول الارتفاع الصغير.

على الرغم من أنه لا يكشف عن الموقع الرأسي للعدو (أي على سطح أو في الطابق السفلي من مبنى متعدد الطوابق) ، إلا أنه يوضح مكان وجودهم على الخريطة المصغرة. يمكن أن يكون ذلك بمفرده معلومات كافية لتحديد مكان هؤلاء الأعداء وكيفية المضي قدمًا بشكل أفضل في الهجوم أو الدفاع أو التقدم عبر منطقة ما.



بطبيعة الحال ، فإن Sensor Dart ليست سوى جيدة مثل إدراكك للخريطة المصغرة. إيلاء الاهتمام لتلك النقاط الحمراء والتصرف وفقا لذلك.

في الوقت نفسه ، يكشف Tracker عن أنماط حركة الأعداء الحديثة من خلال تسليط الضوء على آثار أقدامهم الجديدة في ضوء الأشعة تحت الحمراء. هذا ينطوي أيضًا على قدر من الإدراك: أثناء اللعب كشركة Scout ، اهتم بالأرض لهذه البصمات ، وقم بأي أمر يستدعي الحكم بناءً على ذلك intel.

مع كل هذا intel في متناول يدي Scout ، يعد التواصل مع زملائه حول مواقع العدو التي يتم رؤيتها من خلال Recon Dart and Tracker بمثابة تعريف قوي لكونك لاعبًا في الفريق. لذا ، أثناء لعب هذه الفئة مع فريق ، شغّل هذا الميكروفون وتحدث بوضوح وفعالية عما تراه الآخرين.


يعد تشغيل لعبة Call of Duty Mobile على جهاز الكمبيوتر أسهل مما قد يبدو. لقد ولت أيام المحاكيات كون اللعبة اصبحت متاحه لاجهزة الموبايل بأنواعها . ويمكنك استخدام برامج محاكاة أندرويد مثل Nox و Bluestacks لتشغيل ألعابهم المحمولة المفضلة على الكمبيوتر او اللابتوب  ، ولكن منذ ظهور PUBG Mobile ، قامت Tencent بنشر وتحديث أداة خاصة بها مصممة لهذا الغرض. ليس عليك حتى البحث عن ملف APK مزعج!


تم إطلاق لعبة كود موبايل او لعبة Call Of Duty: Mobile في جميع أنحاء العالم في وقت سابق من هذا الأسبوع لأجهزة Android و iOS. إنه مزيج غريب من الخرائط والبنادق والميكانيكا المختلفة من مختلف ألعاب Call Of Duty من الماضي. تم تطويره أيضًا بواسطة شركة مملوكة لشركة Tencent. لذلك قررت تحميل CoD: Mobile على محاكي الاندرويد الرسمي على Tencent على الكمبيوتر الشخصي واصبحت اللعبة تلعب باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.

نظرًا لأن تينسنت تشارك في تطوير وإصدار لعبة Call Of Duty: Mobile , لقد لعبت عدة مباريات على هاتفي واستمتعت بها ، لكنني شعرت أنني سأستمتع أكثر بضوابط أفضل. (على الرغم من أن أدوات التحكم باللمس جيدة بشكل مدهش ، فإن بعضًا من أفضل ما صادفته في أداة إطلاق الهواتف المحمولة.) لذا قمت سنقوم بتنزيل GameLoop على الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك وسنقوم بتجربة لعبة COD Mobile علية .

إذا قررت تشغيل لعبة Call of Duty Mobile على جهاز الكمبيوتر ، فلن يتم إقرانك إلا بالآخرين الذين يلعبون Call of Duty Mobile باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. هذا عادل ، أليس كذلك؟

كيف تلعب لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر

كل ما عليك القيام به لتشغيل Call of Duty Mobile على الكمبيوتر الشخصي هو اتباع الخطوات التالية:

• قم بتنزيل محاكي الأندرويد "Gameloop" من Tencent هنا.
• تثبيت Gameloop من الملف الذي تم تنزيله
• انقر فوق علامة التبويب "مركز الألعاب"
• انقر فوق شعار Call of Duty Mobile أو الصورة تحت عنوان "مستحسن"
• اضغط على "تنزيل"

عند هذه النقطة ، يجب أن يبدأ التنزيل والتثبيت تلقائيًا. قد يتم تشغيله تلقائيًا أيضًا ، لذلك اضبط إعدادات السماعة إذا كنت لا تريد أن يكتشف المنزل بالكامل سبب تحزيمك

يجب أن تبدأ تجربة Call of Duty Mobile PC الخاصة بك ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتلائم كل شيء على الجهاز الذي تلعبه.

  • يعد تشغيل لعبة COD موبايل على جهاز كمبيوتر تجربة غريبة للغاية. بصريا ، لا تبدو جيدة مثل الألعاب السابقة في الامتياز. مما يجعل الشعور. تم تطوير هذا للهواتف. لكنها تبدو أفضل بكثير مما كنت أتوقع وقد وصلت إلى 60 إطارًا في الثانية. (معظم الوقت.) جعل مزيج الخرائط من الألعاب المختلفة تجربة لعب COD: Mobile على الكمبيوتر الشخصي غريبًا. كأنني كنت ألعب مجموعة غريبة من ألعاب Call Of Duty المتعددة التي أعيد بناؤها في الوحدة.
  • لعبة COD للجوّال الذي تم لعبه باستخدام الماوس يشعر بأن سووو أفضل بكثير من عناصر التحكم باللمس. يبدو ذلك واضحًا ، لكن تينسنت قامت بعمل رائع مما جعلها تشعر بالراحة على الماوس ولوحة المفاتيح. لا أشعر أنني ألعب بعض الأشياء الغريبة التي تم اختراقها مع بعضها البعض من منفذ لعبة محمولة. بدلاً من ذلك ، كنت غالبًا ما نسيت أنني كنت ألعب لعبة Android مجانًا. حسنًا ، هذا حتى طلب مني عشرات المرات شراء أرصدة وتمرير معركة XP. ثم أصبح من الواضح أن هذا كان مطلق النار كبيرًا مجانيًا.
  • ولكي نكون واضحين ، هذا مسموح به تمامًا. أنا لا أخالف أي قواعد أو غش. هذه طريقة رسمية للعب COD: Mobile على الكمبيوتر. يبدو في بعض الأحيان مثل الغش. كما ترى ، يعد الماوس ولوحة المفاتيح من الطرق الدقيقة للغاية للتحكم في أي لعبة مقارنة بشاشة لمس صغيرة. لذلك كنت غالبا ما تهيمن على المباريات. نعم ، تحتوي اللعبة على الكثير من الروبوتات في مبارياتها ، ولكن حتى عندما ظهر لاعبون حقيقيون شعرت أنني كنت أفضل حالًا مما تفعل عادةً في Call Of Duty.


ضمن برنامج Gameloop ، يمكنك النقر على أيقونة الخط الأفقي الثلاثة في الجزء العلوي الأيسر للعثور على بعض الإعدادات الأساسية مثل دقة الشاشة ، وموقع التقاط الشاشة ، وأي طريقة تجسيد لاستخدامها.

تميل الإعدادات الموجودة أسفل "Engine" إلى نافذة Gameloop والحجم الفعلي لنوافذ اللعبة. لتغيير الدقة النشطة لـ Call of Duty Mobile ، ستحتاج إلى الدخول إلى علامة التبويب "Game" أسفل الأشياء وتعديلها من هناك.

من لعبة تنافسية مثل Call of Duty Mobile ، نوصي بتخفيض الإعدادات بقدر ما تستطيع عينيك التعامل معها للحصول على تجربة أكثر سلاسة. إذا كنت تفضل أن ترى مدى نظافة ونقاء لعبة الهاتف المحمول هذه الأيام ، فلا تتردد في تحريك الأشياء بأعلى ما تعتقد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن يأخذها.

فقط لا تتوقع المعجزات - إنها لا تزال تحت رحمة تحسين Android. ربما تريد تغيير بعض الإعدادات داخل اللعبة نفسها أيضًا.

تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد

تحميل call of duty mobile apk 

تحميل لعبة call of duty mobile للايفون 



google-playkhamsatmostaqltradent