recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج talkray مكالمات هاتفية مجانية للكمبيوتر والاندرويد apk برابط مباشر

تحميل برنامج توك راي ماسنجر Talkray اخر اصدار 

تحميل برنامج talkray مكالمات هاتفية مجانية برابط مباشر

متى كانت آخر مرة جلست فيها مع أصدقائك القدامى المقربين وأفراد أسرتك المقربين لمحادثة جيدة حقيقية؟ إذا لم تستطع تذكرها ، فربما يرجع ذلك إلى أنك أصبحت رقميًا وكذلك الحال. من خلال سلاسل مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة التصوير الرقمي ، يخبرك الأشخاص بالفعل بما حدث للتو من خلال منشور سريع عبر الإنترنت. ولكن ماذا لو كنت حقا بحاجة إلى التحدث معهم مثل على الهاتف؟

يتأكد برنامج Talkray من حصولك على أفضل ميزات المكالمات على نمط حياتك المحمول الحديث والفعال للغاية. علاوة على ذلك ، يمكنك الآن تنزيل Talkray للكمبيوتر، يمكنك البقاء على اتصال مع تلك التي تهمك حقًا أثناء تعدد المهام في العمل والحياة الاجتماعية.

من الضروري الحفاظ على حياة متوازنة وعدم استخدام الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي لصور شخصية وإرضاء فوري. لا حرج في Instagram و Facebook و Twitter ،


 لكن سيكون من الحكمة إذا استخدمت هذه المنصات أن تصبح أكثر إنتاجية من خلال الترويج لعملك أكثر من رواياتك الليلية الرائعة. شارك أكثر في مكالمات ومحادثات في الوقت الفعلي مع أصدقائك أكثر من إظهار صور شخصية لا معنى لها بين الحين والآخر. استخدم برنامج Talkray لبناء رابطة أقوى مع أشخاص مهمين في حياتك!

إنشاء محادثات في برنامج توك راي ماسنجر Talkray

تحميل برنامج توك راي ماسنجر Talkray اخر اصدار

الهواتف الذكية في هذه الأيام هي أكثر من مجرد أداة للمحادثة. يتم دمجها مع الجوانب الوظيفية مثل الكاميرا والاتصال بالإنترنت. يمكنك التقاط الصور معها وتحميلها على الفور.

لا يتيح لك برنامج Talkray البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلات فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاركة موقعك ومقاطع الفيديو والصور وغير ذلك الكثير! الشيء الجيد في هذا التطبيق هو أنه يتيح لك الاتصال بأرقام الهواتف المحمولة عبر 3G و Wi-Fi مجانًا! لا يهم أين أنت ؛ برنامج Talkray يأتي مع أفضل ميزة الاتصال الدولي. بفضل مكالماته الحادة والمحمولة المحسّنة ، لا توجد طريقة أخرى للبقاء أقرب مع عائلتك.

سواء كنت تقوم بتنزيل Talkray للكمبيوتر أو تستخدمه على جهازك المحمول ، فإنك تحصل على نفس المحادثات بجودة عالية.

تتيح لك التحديثات الجديدة الانخراط في محادثات جماعية في وقت واحد فقط من خلال الاستمرار لفترة أطول في علامة التبويب الصورة الرمزية. كما أنه يتيح لك إعادة توجيه الرسائل ومشاركتها بسهولة أكبر هذه المرة. مع دعم الأجهزة المتعددة .

لذلك ، عندما تقوم بتنزيل Talkray للكمبيوتر  ، لم يعد عليك حفظ أرقام الاتصال الخاصة بك مرة أخرى لأنها تعمل مثل الهاتف العادي للاتصال والرسائل النصية. يتم ترحيل جهات الاتصال الخاصة بك من دفاتر الهاتف الحالية الخاصة بك إلى أي جهاز تختاره. هل هناك أي سبب آخر للبقاء على اتصال؟

تطبيق Talkray  للمحادثات الصوتية والنصية  

 برنامج توك راي ماسنجر Talkray

استمتع بالطرق الممتعة للدردشة مع الرموز التعبيرية وميزة أصدقاء الصفحة ومشاركة الموقع والملاحظات الصوتية والوسائط المتعددة. Talkray لا يأتي مع أي رسوم خفية لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن المكالمات التي بدأتها هي تماما مجانا. إليك المزيد:

  • الرسائل النصية المجانية
  • الاتصال الدولي المجاني
  • مكالمات المجموعة المجانية
  • يدعم ما يصل إلى 25 فردًا مشاركًا للرسائل الجماعية والمكالمات

تحميل برنامج talkray للكمبيوتر 

تطبيق Talkray  للمحادثات الصوتية والنصية

قم بتنزيل Talkray للكمبيوتر والاستفادة الكاملة مما يقدمه برنامج Talkray. هل تعلم أنه يمكنك الآن مزامنة جميع تطبيقات الترفيه والاتصال المفضلة الأخرى في أجهزة متعددة؟ إذاً ، كيف يتم ذلك لتعدد المهام في القرن الحادي والعشرين. على الأقل ، لن يتعين عليك التعامل مع الكثير من الفوضى بيد واحدة على هاتفك الذكي .

 من ناحية أخرى على جهازك اللوحي بينما عينيك على سطح المكتب. أخيرًا ، يتم تجاوز الحواجز بالفعل إلى الحدود مع برنامج محاكاة لإعدادات نظام التشغيل المختلفة. اتبع الشرح التالي لبدء التنزيل:

  • الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت محاكي اندرويد وذلك حتي تتمكن من تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بسهوله وهنا سنستخدم محاكي بلوستاك ويمكنك استخدام اي محاكي تريده. تأكد من تمكين Virtualization في إعدادات BIOS وتأكد أيضًا من تثبيت أحدث برامج تشغيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخطوة 2: افتح برنامج بلوستاك وأكمل إجراء التسجيل ، وإذا كان لدى المستخدم حساب Google ، فيمكن استخدام نفس الشيء.
  • الخطوة 3: افتح Google Play وابحث عن Talkray وقم بتثبيته باتباع التعليمات.
  • الخطوة 4: بمجرد تثبيت تطبيق Talkray جاهز للاستخدام ويمكن للمستخدم الآن الاستفادة من جميع الميزات الجذابة لهذا التطبيق من جهاز الكمبيوتر.
  • استمتع ببرنامج Talkray على جهاز الكمبيوتر!

تحميل برنامج توك راي للاندرويد


تحميل talkray apk

google-playkhamsatmostaqltradent