recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة dragon city للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة دراجون سيتي Dragon city اخر اصدار 

تحميل لعبة dragon city  برابط مباشر مجانا

تفتح لعبة Dragon City عينيك إلى عالم جديد بالكامل من التنانين الملونة المتحركة! كن سيد التنين كما تولد وجمع بيض التنين وتدريب التنين لمعركتها الملحمية.

قم بتنزيل لعبة Dragon City للكمبيوتر واللابتوب وتواصل مع أصدقائك على Facebook أثناء وجودك في اللعبة في راحة سطح المكتب! يتيح لك محاكي الاندرويد مزامنة تطبيقات الجوال المفضله لديك.

 يتيح التخزين السحابي لحساب Google للملفات المحفوظة في الاندرويد الوصول إلى نظام الملفات المحلي. يتم دعمه بنسخة Android كاملة ، مما يضمن تحديث أحدث نظام تشغيل.

تتيح لك آخر التحديثات أن تصبح بطلاً وتعيد تلك التنينات إلى المدينة. إذا كان لديك ما يكفي من الموارد ، فيمكنك تحقيق أكبر توسع هائل على الإطلاق! بصرف النظر عن حل الأخطاء الطفيفة ، يمكنك في النهاية أن تنفق البلاتين لصالحك.


يمنحك التركيب باستخدام مقتطفات ومناجم من الكريستال هياكل سحرية لموطن تنينك. كل هذا وأكثر عندما تقوم بتنزيل لعبة Dragon City للكمبيوتر واللابتوب لأن تطبيقات الهاتف المحمول التي تمت مزامنتها من هاتفك المتحرك بنظام الاندرويد لن تتيح لك أن تكون آخر من اكتشف مبنى Summoning Building و Ancient Dragons and Training Center في انتظارك لاستكشاف!

 تحميل Dragon City – لعبة دراجون سيتي

تحميل لعبة دراجون سيتي Dragon city اخر اصدار

بصرف النظر عن أكثر من مائة تنين مختلفة مخزنة لك ، هل تعلم أنه يمكنك عبور تلك المخلوقات الأسطورية والتوصل إلى وحش شرس فريد؟ فيما يلي القائمة التي يمكنك مزجها مع:
  • Pure - نقي
  • Legend -  أسطورة
  • Dark - داكن
  • Metal - معدن
  • Ice - جليد
  • Electric - كهربائي
  • Nature - طبيعة
  • Flame - لهب
  • Sea - بحر
  • Terra - تراب
يمكنك أيضًا أن تخبر أصدقائك تنزيل لعبة Dragon City على الكمبيوتر  ، وبذلك سيكون لديك المزيد من الأصدقاء لزيارة وتبادل الهدايا مع! استمتع بتجربة HD كاملة وأصوات رائعة عندما تقوم بترقية بطاقة الرسومات الخاصة بك قبل تثبيت محاكي تطبيقات الاندرويد .

كونه سيد التنين ، فأنت بحاجة فعلاً إلى اتخاذ الأمور على يديك. يتيح لك محاكي برامج والعاب الاندرويد استخدام هاتفك المحمول تم دمجها مع مميزات اللمس المتعدد لتمنحك نفس المتعة التي تتمتع بها مع هاتفك الذكي.

المخلوقات الوحشية التي تسكن في مدينة التنين تحتاج إلى رعاية مستمرة. ميكانيكا لها مثل اللعب الزراعة المعتادة بالإضافة إلى التنين المحبوبة. هناك تشويق بيض الفقس مثلما يحدث عند حصاد المحاصيل من ألعاب المزارع الخاصة بك. يجلب عنصر التشويق المضافة تحريفًا جديدًا عند التهجين وتوقع النتيجة.

تحميل لعبة dragon city اخر اصدار 2020

 تحميل Dragon City – لعبة دراجون سيتي

المهام أسهل كثيرًا هنا ، حيث لا يوجد لديك العديد من الأعمال التي يمكنك القيام بها بدلاً من تربية العملات المعدنية وجمعها . مدينة التنين الخاصة بك تشبه جزيرة تطفو في السماء. تصبح أكثر ثراء عندما يكون لديك تنانين أفضل يمكنها إنتاج المزيد من العملات المعدنية. تحدث معركة الانضمام كل 6 ساعات ، والتي ستمنحك متسعًا من الوقت للقيام بمهام متعددة بين مهامك الحقيقية على الكمبيوتر الخاص بك بينما تنتظر Dragon Master أن يحدث.

عند تنزيل لعبة Dragon City للكمبيوتر ، لن يتعرض عملك الحقيقي أبدًا للخطر. أخيرًا ، يمكنك تشغيل تطبيقاتك المفضلة على سطح المكتب باستخدام محاكي بلوستاك ! هذا شرح مبسط لمعرفة كيفية تثبيت لعبة دراجون سيتي على الكمبيوتر واللابتوب :

تحميل لعبة dragon city اخر اصدار 2020

  • الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت برنامج بلوستاك وهو مخصص لتشغيل برامج والعاب الاندرويد على الكمبيوتر واللابتوب . تأكد من تمكين Virtualization في إعدادات BIOS وتأكد أيضًا من تثبيت أحدث برامج تشغيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  • الخطوة 2: افتح برنامج BlueStacks  أكمل إجراء التسجيل ، وإذا كان لدى المستخدم حساب Google ، فيمكن استخدام نفس الشيء .
  • الخطوة 3: افتح Google Play وابحث عن Dragon City وتثبيته باتباع التعليمات.
  • الخطوة 4: بمجرد تثبيت لعبةDragon City تصبح جاهزه للاستخدام ويمكن للمستخدم الآن الاستفادة من جميع الميزات الجذابة لهذا التطبيق من جهاز الكمبيوتر.
  • استمتع بلعب Dragon City على الكمبيوتر!
لعبة dragon city على الفيس بوك

لعبة dragon city على الفيس بوك

تحميل لعبة dragon city للاندرويد 

تحميل لعبة dragon city apk مجانا

تحميل لعبة dragon city للايفون



google-playkhamsatmostaqltradent