recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة crossy road طريق الخطر للكمبيوتر والموبايل apk مجانا اخر اصدار

تحميل لعبه Crossy Road أحدث إصدار للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبه Crossy Road أحدث إصدار للكمبيوتر مجانا

 لعبة طريق الخطر crossy road ساعد شخصيتك لعبور الطريق عن طريق النقر على الشاشة. يكون الأمر سهلاً إذا كانت الشوارع خالية ، لكن تخيل كم هو مثير أن تتعامل مع السيارات المتسارعة والقطارات وحتى السجلات على النهر.

الهدف سهل ، عبور الشارع قدر المستطاع من خلال القفز السريع أو البطيء أو التوقف للسماح له بالمرور. كلما ذهبت ، والمزيد من العملات المعدنية يمكنك الحصول عليها.

شيء جيد آخر هو أن لديك هدية مجانية كل 3 دقائق من اللعب والتي قد تحتوي على شخصيات جديدة. تعتبر اللعبة مثيرة حيث تشعر في كل مرة تصطدم فيها بالسيارة بأنك ترغب في الصراخ لأن شخصيتك تتحرك ببطء شديد. ولكن في النهاية ، لا يزال الأمر ينتهي باللعب .

في الحياة الحقيقية ، عليك فقط انتظار الإشارة من ضوء التوقف قبل عبور الطريق ولكن هذه المرة ، الإستراتيجية لك. أضف إثارة القفز وانتظر سجلات على النهر قبل أن تصل إلى الجانب الآخر.

هذه اللعبة المثيرة متاحة الآن على الكمبيوتر. تصوير تشغيله على الشاشة الكبيرة ، هل تعتقد أنه يمكنك رؤيته بوضوح ولديك فرصة لعدم الاصطدام بالسيارات أو الشاحنة؟ لنجرب! سيؤدي تنزيل لعبة Crossy Road للكمبيوتر إلى حفظ تقدم اللعبة إلى Google Play حيث يمكنك رؤية لعبتك السابقة.

مميزات لعبة طريق الخطر Crossy Road 

لعبة Crossy Road للكمبيوتر هي لعبة إستراتيجية ممتعة. لا يتطلب منك التحقق من ذلك بشكل مستمر ولكنه بالتأكيد سيجعلك تلعب مرارًا وتكرارًا. الهدف سهل والخطوات المتعلقة بكيفية تحقيقه تتطلب منك فقط النقر على الشاشة حيث تريد أن يذهب. يمكن أن تذهب اليمين ، اليسار ، إلى الأمام والخلف. تشمل أبرز مميزات اللعبة:
تحميل لعبة crossy road طريق الخطر مجانا اخر اصدار

  • لعبة مغامرات مدهشه . يتم تحميل اللعبة بسرعة وهي تتبع الأمر بسرعة.
  • السيطرة على السرعة. ذلك يعتمد على ما يتطلبه الوضع. أنت على وشك عبور ممرين أو ثلاثة أو أربعة أو خمسة أو أكثر ، حيث لن تتوقف السيارات والشاحنات فقط للسماح لك بعبور الشارع. اجعل شخصيتك تعمل طوال حياتها من خلال النقر على الشاشة بسرعة. بنقرة واحدة سوف نقله إلى حارة أخرى.
  • تقدم بسرعة قدر الإمكان وقد تمضي ببطء إذا لزم الأمر. يعتمد تقدم لعبتك على مدى سرعة أو بطء أو إستراتيجية أصابعك. إذا قمت بالنقر فوق الزر "الأمام" ، فسوف تصطدم بالتأكيد بالسيارة أو الشاحنة أو القطارات أو حتى تسقط من النهر.
  • اذهب إلى اليسار أو اليمين ، سيمنحك هذا الخيار فرصة للحصول على العملات المعدنية أينما ذهبت. يمكنك أيضا استخدام هذا لتجنب انسداد مثل الأشجار.
  • تحرك للخلف. إذا كنت تعتقد أنك قمت بالخطوة الخاطئة ، فاضغط على الشاشة للخلف بأسرع ما يمكن حتى لا تموت شخصيتك في الشارع بسبب الضرب والهرب. السيارات والشاحنات والقطارات لن تتوقف لك. لن يقوم النهر حتى بإزالة مياهه لإنقاذ شخصيتك من الغرق.
 لعبة طريق الخطر Crossy Road

كيفية تنزيل Crossy Road للكمبيوتر واللابتوب ؟

يمكنك تنزيل لعبتك المفضلة باستخدام محاكي الاندرويد  وذلك حتي تتمكن من تحميل وتثبيت اي لعبة او تطبيق اندرويد على الكمبيوتر او اللابتوب  ، ويتم توفير جميع الخطوات للحصول عليها مع الإرشادات الواردة حول كيفية تثبيت لعبة Crossy Road للكمبيوتر :
  • الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت برنامج بلوستاك . تأكد من تمكين Virtualization في إعدادات BIOS وتأكد أيضًا من تثبيت أحدث برامج تشغيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  • الخطوة 2: افتح برنامج بلوستاكس وأكمل إجراء التسجيل ، وإذا كان لدى المستخدم حساب Google ، فيمكن استخدام نفس الشيء.
  • الخطوة 3: افتح Google Play وابحث عن لعبة Crossy Road وقم بتثبيتها باتباع التعليمات.
  • الخطوة 4: بمجرد تثبيت لعبة Crossy Road تصبح جاهزه للاستخدام ويمكن للمستخدم الآن الاستفادة من جميع المميزات الجذابة لهذه اللعبة من جهاز الكمبيوتر.
  • استمتع بلعب Crossy Roads على الكمبيوتر !!
تنزيل Crossy Road للكمبيوتر واللابتوب

تحميل لعبة crossy road للاندرويد مجانا


تحميل crossy road apk برابط مباشر

تحميل لعبة طريق الخطر للايفون والايباد  

google-playkhamsatmostaqltradent