recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الأجهزة تحميل برابط مباشر للاندرويد


يعد الريموت كنترول أو أجهزة التحكم عن بعد هي أحد أهم الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها، ويعاني كلًا منا من وجود الكثير من أجهزة التحكم عن البعد المخصصة للتلفاز وجهاز استقبال الإشارة والمكيف وغيرها من الأجهزة،
أفضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الأجهزة تحميل برابط مباشر للاندرويد


 لكنك الآن تستطيع أن تحوله هاتفك الاندرويد إلى جهاز ريموت كنترول لجميع الأجهزة الكهرومنزلية مثل التلفاز والريسيفر والمكيف وغيرها من الأجهزة، وسوف نتعرف أكثر عن هذا التطبيق وكيفية تفعيله على هاتفك بسهولة ويسر عبره هذا المقال.

تطبيق ريموت كنترول لجميع الأجهزة

يعد جهاز التحكم عن بعد لجميع الأجهزة هو تطبيق مجاني لتحكم في وظائف التلفزيون الخاص بك أو اي من الأجهزة الإلكترونية  من خلال وظيفة سهلة من هذا التطبيق.  حيث يستخدم التطبيق منفذ الأشعة تحت الحمراء للجهاز المحمول، لذلك إذا كان جهازك ليس له منفذ الأشعة تحت الحمراء، لا يمكن أن  يعمل التطبيق.

مميزات تحميل تطبيق ريموت كنترول لجميع الأجهزة

  • يساعدك في التحكم بالأجهزة عن بعد
  • ريموت كنترول لجميع الأجهزة الخاصة بك
  • حل مثالي لضياع أو تلف أجهزة التحكم عن بعد

تطبيق AnyMote Universal Remote ريموت كنترول لجميع الأجهزة

تطبيق AnyMote Universal Remote ريموت كنترول لجميع الأجهزة

يوجد الكثير من التطبيقات التي تساعد في التحكم بالأجهزة عن بعد ومن بين هذه التطبيقات تطبيق AnyMote Universal Remote، والذي يعد من أفضل التطبيقات التي تساعدك في التحكم بالعديد من الأجهزة المنزلية التي تتلقى إشارات الاي ار، ويدعم هذا البرنامج أكثر من 900 الف جهاز مختلف، كما أنه يمكنك التحكم في الواي فاي على بعض الأجهزة عبر هذا التطبيق.

تطبيق Peel Smart Remote 

تطبيق Peel Smart Remote

هو تطبيق يسمح لك بالتحكم في التليفزيون أو الدي في دي أو اي من أجهزة الوسائط الأخرى، ويمكنك التحكم في جميع الأجهزة عبر جهاز الاندرويد الخاص بك، ويعمل التطبيق على الكثير من الأجهزة من نوعية ساموسونج، وال جي، وسوني وابل وفيزو وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

تطبيق Smart TV Remote

تطبيق Smart TV Remote

يعد هذا التطبيق من أشهر تطبيقات الريموت واجهزة التحكم عن بعد ويعمل هذا التطبيق ايضًا عبر تقنية IR blaster ، وهو تطبيق مجاني ويمكنك أن تقوم بتحميله عبر تطبيق جوجل بلاي، وتستطيع أن تتحكم في 4 أجهزة في وقت واحد عن طريق التطبيق، كما أنه يمكنك أن تقوم بحفظ قنواتك المفضلة على التطبيق من أجل تشغيلها على التلفاز بصورة تلقائية سريعة دون أن تقوم بالبحث عنها ويدعم هذا التطبيق جميع انواع الاجهزة الذكية الحديثة مثل سامسونج ومثيلاتها.

 تطبيق Roku

 تطبيق Roku

هو ايضًا احد التطبيقات الهامة جدًا والشهيرة والتي تساعدك في تشغيل الفيديوهات على التلفاز، وكذلك يتميز بوجود خاصية التحكم السريع سواء للإمام أو الخلف والتحكم في مستويات الصوت، ولكن الاختلاف الوحيد في هذا التطبيق عن باقي التطبيقات هو أنه سوف تحتاج إلى توصيل الهاتف في نفس شبكة الواي فاي المتصل بها جهاز التليفون الخاص بك.

 تطبيق  Unified Remote

 تطبيق  Unified Remote

يعد هذا التطبيق أحد افضل تطبيقات التحكم وأكثرهم سهولة حيث أنه يساعدك في التحكم بالتلفاز وبالكمبيوتر من خلال البلوتوث والواي فاي، وكذلك يعمل على جميع أجهزة الميديا بلاير وانظمة الويندوز والماك، ويتوافر من هذا التطبيق نسخة مجانية منع من أجل التحكم في البرامج والتطبيقات مثل جوجل كروم وفايرفوكس وغيرها من البرامج تصل نحو 18 برنامج.

google-playkhamsatmostaqltradent