recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة hill climb racing للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2020

تحميل لعبة Hill Climb Racing هيل كليمب ريسنج 2020 اخر اصدار 

تنزيل لعبة hill climb racing برابط مباشر مجانا 2020


تعد لعبة Hill climb racing لعبة رائعة يتم لعبها على منصات مختلفة مثل الاندرويد و iOS. إنها واحدة من أقدم الألعاب ثنائية الأبعاد على نظام الاندرويد ، وتعتمد على قوة التحكم . تم تطوير اللعبة بواسطة مطوري Fingersoft.

 كما تم وضع شاشات منخفضة وعالية الدقة للهواتف الذكية في الاعتبار عند تطويرها. يمكنك استخدام أجهزة iPhone و iPads و Android و Kindle fire و Nexus ونافذة لتشغيله. بالنسبة لجميع منصات الأجهزة هذه ، يمكن تنزيل اللعبة من متجر Google play وهي مجانية تحت فئة السباقات. ، فإننا نشارك طريقة مختلفة ولكن سهلة بحيث يمكنك الوصول إلى Hill Climb Racing على الكمبيوتر

تحميل لعبة السباق هيل كليمب ريسنج Hill Climb Racing APK

تحميل لعبة Hill Climb Racing هيل كليمب ريسنج 2020 اخر اصدار

تعمل اللعبة تمامًا مع كل إثارة المغامرة والإثارة ، وبسبب شهرتها ، فقد قرر صانعو اللعبة إطلاق نسخة الكمبيوتر من لعبة Hill Climb Racing للكمبيوتر الشخصي. في جميع المستويات الأربعة عشر المثيرة للعبة قيادة السيارة ، يتعين على اللاعب التحكم في السيارة باستخدام الفرامل.

أثناء القيادة على طول التضاريس غير العادية ، عليه ترقية هذه السيارات لتعزيز أدائه. يتأكد اللاعب أيضًا من بقاء السائق آمنًا حتى نهاية اللعبة للحصول على أقصى درجات. إن تحقيق أعلى الدرجات طالما تقود هو الهدف النهائي لهذه اللعبة. هذه اللعبة فريدة من نوعها لألعاب السباقات الأخرى بسبب ميزاتها المحددة:

مميزات لعبة السباق هيل كليمب ريسنج Hill Climb Racing 

لعبة السباق هيل كليمب ريسنج Hill Climb Racing


  1. إنها لعبة قيادة قائمة على الفيزياء تحصل فيها على ترقيات لركوب الالات لتغطية مسافات طويلة.
  2. تبدو لعبة اللعب رائعة مع رسومات عالية الجودة مذهلة ومحاكاة.
  3. عند إضافة ترقيات إلى المركبات ، يكون صوت turbo الحقيقي متمرسًا.
  4. اقل امكانيات ومتطلبات الضرورية للعب هذه اللعبة معتدلة.
  5. في حين أن سباق تسلق التل يوجد أنواع مختلفة من المركبات مثل سيارات الجيب والدراجات والدبابات والشاحنات.
  6. مع مستويات مثيرة مثل الريف والقطب الشمالي والصحراء والقمر ، تصبح الألعاب متقنة مع تقدمها.
  7. يعمل بشكل جيد مع مختلف المنصات والقرارات.

لعبة هيل كلايمب رايسينغ 

لعبة هيل كلايمب رايسينغ


منذ إطلاقها ، أصبحت لعبة السباقات هذه مكتسحه في السوق. زاد تفرد هذه اللعبة من المشجعين والأتباع إلى حد كبير. لم يطور مطورو هذه اللعبة ليتم تشغيلها على أنظمة الويندوز . ومع ذلك لتنزيل لعبة هيل كلايمب رايسينغ  المجاني على جهاز الكمبيوتر ، هناك بديل سريع وسهل. يمكنك تثبيت محاكي بلوستاك  الذي يعمل كمحاكي لألعاب الاندرويد وتطبيقه على الكمبيوتر.

كيفية تثبيت أو تحميل لعبة Hill Climbing Racing للكمبيوتر 

بناءً على طلب العديد من المعجبين لدينا للحصول على دليل مفصل حول كيفية تنزيل لعبة Hill climb للكمبيوتر الشخصي ، سنقدم لك هذا المنشور تعليمات مفصلة حول كيفية تنزيل Hill Climb Racing مجانًا على جهاز الكمبيوتر .

لمحاكاة نظام أندرويد بشكل صحيح على الويندوز ، يعد تثبيت  محاكي بلوستاك حلاً موثوقًا حيث أنه سهل الإعداد ، قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ويوفر تجربة لعب مذهلة مع واجهة اندرويد كاملة. بلوستاك  متوافق مع كل من ويندوز 32 و 64 بت.

قبل تثبيت برنامج بلوستاك  لتنزيل لعبة hill climb على الكمبيوتر مجانًا ، تحتاج إلى التحقق من أن وحدة المعالجة المركزية لديك تدعم الوضع الظاهري. من أجل العمل المناسب لـ بلوستاك ، فإنك تحتاج أيضًا إلى تمكين التنشيط على BIOS لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. أيضًا ، قم بترقية مقاطع الفيديو وتحقق من بطاقات الفيديو.

متطلبات النظام الضرورية هي Win 7 ، 8 مع x86 أو x64 ، 3GB RAM (ومع ذلك ، كلما كان ذلك أفضل) ومساحة خالية 20 غيغابايت على القرص الصلب لاستيعاب الملفات. تأكد أيضًا من أن وحدة المعالجة المركزية تدعم تقنية المحاكاة الافتراضية (معالج AMD أو Intel Dual Core).

كيفية تنزيل Hill Climb Racing مجانًا على الكمبيوتر

 تنزيل Hill Climb Racing مجانًا على الكمبيوتر


لذا ، قم بتحديث إصدار برنامج تشغيل الرسومات إلى أحدث إصدار ، وربط الإنترنت بالنظام الخاص بك واتبع بعض خطوات عملية التثبيت للاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة على جهاز الكمبيوتر (Windows 7/8 / XP و Mac):


  • الخطوة الأولى: قم بتنزيل برنامج محاكي بلوستاك وهو متاح مجانًا.
  • الخطوة الثانية: بدء تثبيت بلوستاك   بالنقر فوق مثبت النار الذي قمت بتنزيله.
  • الخطوة الثالثة: عندما يكون البرنامج جاهزًا للاستخدام ، ابدأ تشغيله واستكمل إجراء التسجيل وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google Play.
  • الخطوة الرابعة: بدء تشغيل تطبيق متجر Google play واستخدام أداة البحث الخاصة به للبحث في لعبة Hill Climb Racing.
  • الخطوة الخامسة: ابحث عن لعبة Hill Climb Racing وابدأ التثبيت.
  • الخطوة السادسة: قم بتشغيل اللعبة ويمكنك الآن لعب سباق Hill Climb للكمبيوتر الشخصي باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح وحتى شاشة اللمس.
  • الخطوة السابعة: يمكنك أيضًا تثبيت نموذج تطبيق للتحكم عن بعد هنا للوصول عن بُعد إلى اللعبة: تطبيق التحكم عن بعد من بلوستاك . 
  • استمتع بلعب HILL CLIMB على الكمبيوتر .

تحميل لعبة hill climb racing للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل لعبة hill climb racing للاندرويد

تحميل hill climb racing apk 

تحميل لعبة hill climb racing للايفون



google-playkhamsatmostaqltradent