recent
أخبار ساخنة

برنامج iptv smarters لتشغيل ملفات الفيديو وملفات iptv تحميل مباشر


يعد برنامج iptv smarters أحد أفضل وأهم التطبيقات التي تساعدك في مشاهدة القنوات وفتح القنوات المشفرة وهو برنامج مجاني بصورة كاملة، ويمكنك هذا التطبيق من مشاهدة المسلسلات والأفلام من جميع دوةل العالم حيث أن قائمة التطبيق كبيرة جدًا وتضم الالاف من المسلسلات والأفلام، لذلك يعد التطبيق عبارة عن تلفاز بث مباشر عبر هاتفك الاندرويد، كما أنه يعمل بسرعة شديدة دون أي توقف أو تقطيع لذلك يعد من التطبيقات المميزة والذي قد نال إعجاب الكثيرين حول العالم.

نبذة عن تطبيق  iptv smarters

نبذة عن تطبيق iptv smarters

يعد هذا التطبيق أحد التطبيقات الرائعة جدًا والتي تتيح لك فتح القنوات المشفرة والاستمتاع بقائمة كاملة تحتوي على الاف من الأفلام والمسلسلات، كما أنك تستطيع أن تشاهد التلفاز والقنوات العربية بث مباشر عبر هذا التطبيق، كذلك يمكنك من تشغيل جميع المسلسلات والأفلام على الهاتف مع تفعيل خاصية الرقابة الأبوية من أجل حماية الأبناء والسيطرة عليهم.

كيفية تحميل تطبيق iptv smarters على الويندوز

تحميل تطبيق iptv smarters على الويندوز

يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بتحميل برنامج iptv smarters بصورة سهلة ومبسطة وذلك عن طريق الضغط على رابط التحميل المباشر، أو عبر متجر التطبيقات حيث أن هذا التطبيق من التطبيقات السهلة والمبسطة جدًا.
كيفية تفعيل اشتراك برنامج iptv smarters
بعد أن تقوم عزيزي القارئ بتثبيت هذا البرنامج عبر هاتفك أو عبر التلفاز، يتم طلب تسجيل الدخول والتي تمكنك من الدخول ويتم تزويدك بهذه المعلومات بعد تفعيل كود اشتراك مدفوع لأصحاب التطبيق، وهذه المعلومات عبارة عن:" اسم المستخدم، كود iptv smarters والتي تمكنك من تفعيل وتشغيل البرنامج وفتح جميع القنوات عبر جهازك الايفون أو الاندرويد أو الايباد.
يمكنك عزيزي القارئ أن تحصل على هذا البرنامج عن طريق اي موزع، ويبلغ سعر التطبيق حوالي 25 دولار أمريكي للسنة الكاملة.

كيفية تشغيل برنامج iptv smarters

برنامج iptv smarters

حتى تتمكن من تشغيل هذا التطبيق على جهازك يجب عليك شراء المعلومات كما سبق وإن اوضحنا في الفترة السابقة، وبعد ذلك قم بإتباع هذه الخطوات:
·       بعد أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق عبر هاتفك أو عبر الكمبيوتر قك بالتوجه إلى صفحة اختيار البيانات التي تريد أن تقوم بإدخالها.
·       بعد ذلك قم بالدخول إلى شبكة Xtream  وبعدها قم بكتابة جميع البيانات التي حصلت عليها عند الاشتراك، وبعد ذلك قم بالضغط على زر اضافة مشترك.
·       سوف يقوم التطبيق بعد ذلك بإضافتك بصورة تلقائية إلى الواجهة الرئيسية، وبعدها اضغط على اسم المستخدم.
·       بعد هذه الخطوة سوف يتم تحويل جميع القنوات والأفلام وإضافة المستخدم للشاشة الرئيسية من أجل البحث عن تصنيف القنوات.
·       الآن تستطيع أن تقوم بالبدء في مشاهدة جميع القنوات.

مميزات تحميل تطبيق iptv smarters لمشاهدة جميع القنوات

تحميل تطبيق iptv smarters

·       يحتوي هذا التطبيق على مكتبة كاملة لجميع محطات التليفزيون المباشرة بالإضافة إلى مسلسلات وعروض تليفزيون.
·       يحتوي التطبيق على ميزة هامة جدًا وهي المراقبة الأبوية من اجل منع عرض أفلام معينة للأبناء والسيطرة على المعروض.
·       تصميم وواجهة البرنامج سهل ومميز للغاية مما يتيح لك الاستخدام بسهولة.
·       يحتوي تطبيق iptv smarters على خاصية تبديل واجعهة التطبيق من اجل تشغيل العديد من اللغات والتبديل بينهم.
·       قد تم تزويد التطبيق بالعديد من الأكواد التي تستخدم دفعة واحدة مما يتيح لك مشاهدة قنوات عربية عن طريق البث المباشر.
·       يحتوي البرنامج على مشغل داخلي رائع من أجل سهولة عرض جميع القنوات الفضائية بصورة مباشرة.

تحميل البرنامج 

google-playkhamsatmostaqltradent