recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج mx player لتشغيل القنوات الفضائية برابط مباشر

مشغل mx player لتشغيل القنوات

تحميل برنامج mx player لتشغيل القنوات الفضائية برابط مباشر


تحميل MX Player APK أحدث إصدار . برنامج MX Player هو أفضل تطبيق مشغل وسائط هناك المئات من تطبيقات مشغلات الوسائط المتاحة للأندرويد. مع مرور كل يوم ، يزداد عدد تطبيقات مشغل وسائط الاندرويد بسرعة كبيرة. لقد جربت حتى الآن أكثر من اثني عشر تطبيقًا للوسائط التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد، ولكن أكثر ما يعجبني هو تطبيق MX Player.

في الواقع تطبيق MX player APK هو أفضل تطبيق مشغل الوسائط. إذا كنت تمتلك جهاز اندرويد/ هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا ، فيجب أن تستخدمه. ولكن في حال لم تقم بذلك ، فليس من المتأخر أبدًا أن تتحول إلى الأفضل.

مشغل mx player لتشغيل القنوات

مميزات MX Player APK

بعض المميزات الأكثر إثارة للإعجاب من تطبيق MX APK   ، والتي أحبها ولا يمكن العيش من دونها ، هي:

  • أدوات الوصول - يمكن تطبيق تسريع الأجهزة على مزيد من الفيديو .
  • فك تشفير متعددة النوى - يعتبر MX Player أول مشغل فيديو لنظام الاندرويد يدعم فك التشفير متعدد النواة. أثبتت نتيجة الاختبار أن أداء الجهاز ثنائي النواة أفضل بنسبة تصل إلى 70٪ من الأجهزة أحادية المركز.
  • القفل إلى التكبير و ZOOM و PAN - يمكنك التكبير والتصغير بسهولة عن طريق الضغط والتمرير عبر الشاشة. التكبير وعموم وتتوفر أيضا عن طريق الخيار.
  • لفتات الترجمة - انتقل إلى الأمام / الخلف للانتقال إلى النص التالي / السابق ، أعلى / أسفل لنقل النص لأعلى ولأسفل ، تكبير / تصغير لتغيير حجم النص.
  • قفل الاطفال - ابق على أطفالك مستمتعين دون الحاجة إلى القلق من إمكانية إجراء مكالمات أو لمس تطبيقات أخرى. (البرنامج المساعد مطلوب)
مميزات MX Player APK

أنا متأكد من أنك ستكون أكثر من سعداء بتنزيل MX Player بعد قراءة هذا.يمكنك إما تنزيل التطبيق من موقعنا أو من Google Play.  يعمل تطبيق MX Player إلى حد كبير على جميع الهواتف مثل Samsung و Huawei و HTC و Xiaomi و Lenovo و OnePlus one / two و OnePlus three / X و Oppo وما إلى ذلك. وحتى بعض الهواتف ذات الشهرة مثل إل جي ، فيفو ، زد ، مايكروماكس ، سوني ، إلخ. يدعمها.

تحميل برنامج mx player للاندرويد

تحميل برنامج mx player برابط مباشر

تحميل برنامج mx player للايفون


google-playkhamsatmostaqltradent