recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2019 IDM مجانا

برنامج التحميل Internet Download Manager 2019

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2019 IDM مجانا


تنزيل Internet Download Manager ، المعروف أيضا باسم برنامج IDM للكمبيوتر. جميع إصدارات IDM بما في ذلك أحدث إصدار 2019 لك.

أصبح تنزيل الملفات من الإنترنت أمرًا شائعًا الآن. يحب الأشخاص تنزيل جميع أنواع الملفات مثل مقاطع الفيديو والأغاني والأفلام والعديد من الملفات الأخرى من الإنترنت.

 أحيانًا ما يتم حذف هذه التنزيلات من خلال إعدادات التنزيل في المتصفح الافتراضي. يحدث هذا لأن معظم المتصفحات ليست جيدة في إدارة التنزيلات والملفات. هذا هو السبب في مديري التحميل هذه الأيام أصبح ضرورة لكل مستخدم الكمبيوتر.

يجب على الجميع استخدام برنامج مخصص لتنزيل وإدارة جميع الملفات التي تم تنزيلها بطريقة منهجية. يُعرف هذا البرنامج باسم مدير التنزيل وهو برنامج IDM .

برنامج إنترنت داونلود مانجر 2019

يعد برنامج إنترنت داونلود مانجر واحدًا من أفضل مديري التنزيل لنظام التشغيل ويندوز . لديه واجهة مستخدم بسيطة للغاية مع مميزات قوية للغاية مما يجعلها سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك تنزيل أي ملف تريده من الويب باستخدام برنامج IDM. ولتوفير مزيد من الأمان ، استخدم VPN مثل برنامج Psiphon للكمبيوتر لإخفاء وجودك على الإنترنت.

يتوفر برنامج انترنت داونلود مانجر لجميع إصدارات ويندوز 7 أو 8 أو 10. يمكنك الحصول على أحدث إصدارات برنامج انترنت داونلود مانجر وتنزيلها مجانًا لنظام ويندوز 7/8/10.

برنامج التحميل Internet Download Manager 2019


يتم تنزيل كل ملف تقوم بتحميله باستخدام برنامج IDM بسرعة كبيرة. يقسم ملف التنزيل إلى العديد من التدفقات ويتم تنزيل كل دفق بشكل منفصل. يمكنك أيضًا تنزيل محتوى من مواقع مثل  Dailymotion و Vimeo وغيرها الكثير. 

يمكن برنامج انترنت داونلود مانجر إدارة التنزيلات المتعددة في وقت واحد بكل سهولة. حتى إذا تم تنزيل العديد من الملفات في نفس الوقت ، فإن سرعة التنزيل لا تصبح بطيئة لأنها تستخدم تنزيلات التحميل. الآن ، دعونا نلقي نظرة على بعض أفضل ميزات برنامج IDM.

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر مدير تحميل الإنترنت

  • يساعدك برنامج Internet Download Manager على تنزيل الملفات بسرعة كبيرة. يقسم الملفات تحميلها في مختلف التدفقات والأجزاء التي تسريع عملية التحميل.
  • إذا كنت تريد تنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت ، فيمكنك استخدام خيار تنزيلات التحميل في برنامج انترنت داونلود مانجر 2019. يقسم هذا الخيار ملفات التنزيل إلى دفعات مختلفة بطريقة منظمة بشكل جيد.
  • يمكنك أيضًا استيراد وتصدير التنزيلات الخاصة بك باستخدام برنامج Internet Download Manager.
  • يمكنك تحديث عنوان التنزيل لجميع التنزيلات الخاصة بك يدويًا وتلقائيًا. عادةً ما تذهب جميع الملفات إلى محرك الأقراص C. إذا كنت تريد تغيير مجلد الملفات التي تم تنزيلها ، فيمكنك تغييرها قبل بدء التنزيل.
  • هناك قوائم انتظار متعددة للتنزيلات المتعددة. يمكنك تنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت ، ولكن هذا يقلل من سرعة الإنترنت. لذلك ، يمكنك أيضًا إضافة الملفات التي تريد تنزيلها إلى قوائم الانتظار.
  • يمكنك التحقق من جميع التنزيلات الحديثة من قائمة التنزيلات الحديثة.
  • يمكنك تنزيل جميع مقاطع الفيديو من مواقع بث الفيديو عبر الإنترنت مثل  Vimeo و Dailymotion وغير ذلك. مباشرة من برنامج 2019 IDM.
  • يوفر لك برنامج Internet Download Manager تقسيمًا ديناميكيًا لجميع ملفاتك طوال عملية التنزيل.
  • برنامج IDM 2019 يدعم بروتوكولات متعددة مثل HTTP مختلف، MMS، HTTPS، FTP، تعمل هذه البروتوكولات تلقائيًا على مصادقة جميع أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بك.
  • يدعم برنامج انترنت داونلود مانجر 2019 جميع متصفحات الإنترنت تقريبًا مثل Internet Explorer و Google Chrome و Safari و Netscape و Opera و Mozilla Firefox وغيرها الكثير.
  • جميع الملفات التي تم تنزيلها متوفرة في مجلد عنوان منظم. لذلك يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع الملفات التي تقوم بتنزيلها.
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2019 أخر إصدار


لذلك ، إذا كنت تبحث عن برنامج انترنت داونلود مانجر لتنزيل الملفات ، فنوصيك بشدة بتنزيل برنامج IDM للكمبيوتر مجانًا من الروابط المذكورة أعلاه.

يعتبر برنامج IDM  أو برنامج Internet Download Manager أفضل مدير تنزيل للملفات يمكنك العثور عليه واستخدامه حتى الآن. يمكن أن تزيد من سرعة التنزيل حتى خمس مرات. وهو أيضا الأكثر موثوقية عندما يتعلق الأمر بالأداء والاستقرار. يمكنك العثور على ذلك بنفسك إذا كنت تقرأ جميع تعليقات مستخدميه.

لا تتردد في طرح استفساراتك في قسم التعليقات أدناه. سنجيب عليها جميعًا بإذن الله .

تحميل برنامج 2019 IDM أحدث إصدار

الاسم: Internet Download Manager
الحجم: يتباين مع الجهاز
متطلبات نظام التشغيل: ويندوز (جميع الإصدارات)
المؤلف: Tonec Inc

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2019 أخر إصدار

لينك التحميل
google-playkhamsatmostaqltradent