recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج هوت ستار Hotstar للكمبيوتر والموبايل أخر إصدار

تحميل hotstar tv movies live cricket

تحميل برنامج هوت ستار Hotstar للكمبيوتر والموبايل أخر إصدار

هل تبحث عن رابط لتنزيل برنامج Hotstar للكمبيوتر الشخصي؟ حسناً إذا كان الجواب نعم ، فنحن هنا لمساعدتك. كما تعلم بالفعل حقيقة أنه يمكنك الوصول إلى برنامج Hotstar عبر متصفح سطح المكتب الخاص بك. ومع ذلك ، لا يتوفر تطبيق سطح مكتب مخصص لبرنامج Hotstar. لذا فإن السؤال هو كيف يمكننا تحميل Hotstar للكمبيوتر؟

حسنا فقط في حالة إذا كان لديك هذا السؤال أيضا على رأسك ثم قراءة. كما تقرأ أكثر في هذا المقال ، سنكون شرح عن طرق تنزيل هوت ستار على الكمبيوتر والاندرويد والايفون  الخاص بك. فضلا عن إخبارك عن ميزات التطبيق.

 ومع ذلك ، قبل ذلك دعونا نتحدث فقط عن برنامج Hotstar TV حتى تتمكن من فهم أفضل حول التطبيق. لذلك دعونا نتوجه إلى الموضوع دون إضاعة الكثير من الوقت.

تحميل hotstar tv movies live cricket

برنامج هوت ستار Hotstar

حسنًا ، برنامج Hotstar هو نظام أساسي للبث الإعلامي يمكن استخدامه لمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام والرياضة الحية والأخبار. لا يحتوي برنامج هوت ستار على محتويات التلفزيون الهندي ، لكنه يسمح لك ببث المحتويات والبرامج التلفزيونية الدولية. 

على سبيل المثال ، بمساعدة برنامج Hotstar ، ستتمكن من مشاهدة المسلسلات العالمية الشهيرة مثل Game of Thrones و Silicon Valley و Modern Family وما إلى ذلك. فضلا عن هوت ستار لديك مجموعة ضخمة من بوليوود والأفلام الداخلية. وكذلك يمكنك استخدام التطبيق لبث مباراة كريكيت حية بجودة عالية.

يمكنك أيضًا استخدام برنامج Hotstar TV لمشاهدة الحلقات الكاملة لبرامجك المفضلة باللغة الهندية والتاميلية والكانادا والمالايالامية والماراثية والتيلوجوية والبنغالية.

برنامج هوت ستار Hotstar


 يمكنك القول إنها تشبه إلى حد كبير تلفزيونًا عبر الإنترنت. التطبيق متاح لأجهزة الاندرويد ، وأجهزة الايفون . أيضا ، يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو على Hotstar مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 ومع ذلك ، فقط مع حول تطبيق Hotstar هو أنه لا يوجد تطبيق مخصص لهوت ستار. وبالتالي ، نتيجة تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس إجابة مباشرة.


كان ذلك مقدمة صغيرة لبرنامج هوت ستار Hotstar. الآن دعنا ننتقل إلى سؤالك الرئيسي حيث سنقوم بمشاركة الخطوات لتنزيل Hotstar للكمبيوتر. 

تحميل هوت ستار للكمبيوتر واللابتوب

الاسم: Hotstar 7.7.9

الحجم: 31.8 ميجابايت

متطلبات ويندوز 7/8/10

المؤلف: NoviDigital


كيفية تنزيل Hotstar هوت ستار للكمبيوتر واللابتوب


كما ذكرنا أعلاه أن تثبيت هوت ستار على جهاز الكمبيوتر لا يمكن القيام به بطريقة مباشرة. إذن ما هو الحل؟ حسنًا ، يتعين علينا استخدام محاكي الاندرويد لتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر. هناك الكثير جدا من محاكيات الاندرويد موجودة على شبكة الإنترنت. بعض من تلك الشعبية هي بلوستاك ، اندي  وغيرها . ومع ذلك ، فمن المستحسن أن تقوم بتنزيل بلوستاك كما هو سهل الاستخدام .

  • في البداية ، يتعين علينا تنزيل محاكي Bluestacks ، ومن أجل تنزيل التطبيق ، عليك النقر فوق زر التنزيل.
  • في الصفحة الرئيسية لبلوستاك  ، ستظهر لك زر التنزيل. لذلك ببساطة انقر على ذلك وستبدأ عملية التنزيل.
  • بمجرد تحميل المحاكي ، انقر مرتين على ملف برنامج bluestacks ثم انقر فوق تشغيل.
  • بعد ذلك قبول اتفاقية الترخيص وانقر فوق التالي. تأكد الآن من أنك متصل باتصال قوي بالإنترنت حتى يتمكن بلوستاك من تنزيل ملفات إضافية.
  • يتم تثبيت أحد عشر بلوستاكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن من الجيد أن. ومع ذلك ، فمن غير المستحسن.
  • بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ، قم ببدء تشغيل برنامج بلوستاك ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جيميل الخاص بك.
  • ثم انتقل من متجر بلوستاك إلى متجر جوجل بلاي  وابحث عن تطبيق Hotstar.
  • بمجرد العثور على التطبيق انقر فوق تثبيت.
  • بمجرد تثبيت Hotstar ، ستصبح جاهزًا لاستخدام التطبيق.
كيفية تنزيل Hotstar هوت ستار للكمبيوتر واللابتوب



لذلك كان كل الخطوات التي عليك اتباعها من أجل تحميل hotstar للكمبيوتر. الآن دعنا ننتقل إلى الجزء الثاني ، حيث سنناقش أهم مميزات التطبيق.

مميزات برنامج Hotstar للكمبيوتر 

  • تطبيق هوت ستار يسمح لك بمشاهدة المسلسلات التلفزيونية والأفلام والرياضة وغيرها من المحتويات مجانا.
  • هوت ستار قابل للتثبيت على الهاتف الذكي الخاص بك وكذلك يمكنك استخدامه مباشرة من متصفح الكمبيوتر الخاص بك.
  • من متصفح سطح المكتب ، يمكنك مشاهدة برنامج تلفزيوني دون التسجيل في التطبيق.
  • أثناء مشاهدة مقطع فيديو ، يمكنك أيضًا تحديد جودة فيديو مختلفة.
هذه بعض من أهم ميزات برنامج hotstar للكمبيوتر الشخصي. أيضا بغض النظر عن الميزات ، هناك عدد قليل من الايجابيات من التطبيق الذي كنا نظن أننا يجب أن نذكر. فضلا عن بعض السلبيات التي لا يمكن تجاهلها. إذن هنا نذهب:

ايجابيات هوت ستار 

  • برنامج هوت ستار لديه واجهة مستخدم جميلة ونظيفة. مما يساعد المستخدم على تصفح برامجهم التلفزيونية المفضلة أو الأفلام بسهولة.
  • يحتوي على قسم رياضي مخصص لمحبي الرياضة.
  • برنامج Hotstar قسط تكاليف فقط 198 روبية كل شهر. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي أيضًا مع إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر واحد.
  • على Hotstar ، سوف تجد جميع المسلسلات التلفزيونية القديمة كذلك.

عيوب برنامج هوت ستار

  • لا يوجد تطبيق سطح مكتب مخصص لبرنامج هوت ستار.
  • لا يمكنك الوصول إلى معظم محتويات اللغة الإنجليزية دون دفع رسوم Hotstar.
  • لن تجد سلسلة أنيمي على Hotstar.
لذلك كان هذا كل شيء من أجل برنامج هوت ستار للكمبيوتر . فقط في حالة إذا كنت من مستخدمي Mac ، يمكنك تجربة محاكي أندرويد للماك . على أي حال ، إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك التعليق أدناه.

تنزيل برنامج Hotstar للاندرويد apk

تنزيل هوت ستار للايفون

google-playkhamsatmostaqltradent