recent
أخبار ساخنة

تحميل b612 برنامج السيلفي للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل B612 تطبيق السيلفي للأندرويد و الأيفون 2019

تحميل b612 برنامج السيلفي للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر

في المرة القادمة التي تذهب فيها في رحلة إلى مكان ما ، تأكد من تثبيت برنامج B612 على على هاتفك الاندرويد أو الايفون أو الكمبيوتر.  يجب أن تكون لحظات السيلفي رائعة وأكثر من ذلك.

قبل عصر صور السيلفي ، كان معيار  إذا كان لديك صورة التقطتها شخص آخر تبدو الان بلا تعب حتى الآن.يسمح السيلفي الناس بالتحكم في أفضل ابتسامتهم وأفضل زاوية مع الفلاتر والإضاءة المناسبة.يمكن أن تبدو صور السيلفي رائعة حتى من دون أن تتعب نفسك فى التصوير .

اليوم ، أصبح هاتفك المحمول أكثر ذكاءً من أي زجاج ساحر على الحائط. مع تطبيقات الصور الجديدة  ، وسائل الإعلام الاجتماعية والإنترنت ، هناك بالفعل نطاق أوسع من الجمهور وليس مجرد حكم الذي يجب أن تهتم به.

في أقل من 5 دقائق ، يمكن للتعليقات والأشياء الإعجاب بصورتك الشخصية التي تم تحميلها فقط إذا قمت بفحص الفيس بوك على سطح المكتب أو من جهازك اللوحي. هذا هو قوة الإنترنت عالي السرعة ، تحميل B612 على الكمبيوتر تطبيق السيلفي .

تحميل B612 للكمبيوتر

تحميل B612 للكمبيوتر لاخذ صور سيلفي بالتعاون مع برامج الهاتف المحمول . تم تصميم التطبيق المجمّع لحفظ لحظات السيلفي النهائية لهاتفك النقال والتي تعمل أيضًا مع ميزات التحرير المذهلة تمامًا أثناء استخدام جهاز الكمبيوتر .

يشتق رمز برنامج B612 في الواقع من واحدة من التي اكتشفتها شخصية خيالية لـ Antoine de Saint Exupery's 'The Little Prince'. في واقع الأمر ما هو ضروري غير مرئي للعين ". والآن يمكننا أن نرى بوضوح لماذا تم وضع علامة على صورة التطبيق B612 صورة شخصية من القلب من قبل مطوريها.
تحميل B612 تطبيق السيلفي للأندرويد و الأيفون 2019


لذلك ، قمنا بتعريف العلامة التجارية. الآن دعونا نرى الميزات. خطوط برنامج B612 لديها كثير من المفاهيم الجديدة التي لن تراها في أي مكان. تم إنشاء تطبيق B612 لتلك اللحظات الثمينة عندما تريد التقاط أول ابتسامة لطفلك ، أو أول زيارة لحديقة أو مجرد تصوير أصدقائك القدامى.

تحميل  برنامج B612 للاندرويد

يتضمن برنامج B612 مشاركة الوسائط الاجتماعية! يمكنك نشر صورتك الشخصية على Instagram و Twitter و Facebook وغيرها من مواقع الشبكات الاجتماعية. برنامج B612 لا يأتي مع معرض لذلك أنت وحدك بعد أخذ اللقطات وكل ما تبقى من التحرير. ما هو جيد. إلى جانب ذلك ، لا أحد يريد أن ينظر إلى دستة من الصورة المفردة التي تبدو متشابهة إلى حد كبير.
انظر بسهولة عندما تضغط على الوضع باستخدام ميزة Selfie Stick من برنامج B612. ما عليك سوى تعيين جهاز التحكم عن بُعد عبر البلوتوث لتشغيله. يمكنك أيضًا الحصول على القليل من المساعدة من جهاز ضبط الوقت وتعيينه إلى بضع ثوانٍ أو أكثر.

  • حصلت على الكثير من ابتسامة مختلفة؟ استخدم الصورة المجمعة لإظهار كل ابتسامة سخيفة!
  • يمكنك إنشاء صور ثلاثية الأبعاد من الصورة المجمّعة لإبراز أفضلها.
  • تعمل ميزة Tilt-Shift على تنظيف الموضوع لإزالة بعض الشيء لتخفيف التأثير (وربما إخفاء عيب صغير؟)
  • تقلل الصورة النصفية الخلفية لإظهار أفضل ما فيك. في كل مرة تقوم فيها بتعيين هذه الميزة ، يتم ضبطها في نفس الوقت مع الفلتر المحدد.
  • ألست متأكدًا مما إذا كانت "ابتسامتك " تبدو جيدة عليك؟ التقاط لقطات عشوائية واستخدام بعض "عوامل التصفية العشوائية". دع برنامج B612 يكون القاضي.
  • يمنحك برنامج الكاميرا B612 رؤية أفضل عندما تكون خلف الكاميرا وأخذ هذه اللقطات لشخص آخر.
كيفية تنزيل B612 للكمبيوتر واللابتوب :



تريد التقاط حياتك في الحركة كاملة مع الفلاتر وجميع هذه الخصائص؟ استخدم مقطع الفيديو الثاني من 6 إلى 6 الذي يتوافق مع ميزة فيديو Selfie Video الرائعة من برنامج B612! في الواقع هناك لمسة من "القوة" للخروج من هذه التكنولوجيا لدينا الآن ، ومعظمها مع تطبيقات التصوير! تحقق من ذلك.

كيفية تنزيل B612 للكمبيوتر واللابتوب :


  • الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج محاكي الاندرويد  بلوستاك وهو متاح مجانًا. 
  • الخطوة 2: بدء تثبيت بلوستاك من خلال النقر على ملف المثبت الذي قمت بتنزيله.
  • الخطوة 3: عندما يكون البرنامج جاهزًا للاستخدام ، قم بتشغيله واستكمل إجراءات التسجيل وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google Play.
  • الخطوة 4: ابدأ تشغيل تطبيق متجر Google Play واستخدم أداة البحث للبحث في التنزيلات B612.
  • الخطوة 5: ابحث عن B612 وابدأ التثبيت.
  • الخطوة 6: تشغيل البرنامج ويمكنك الآن تشغيل B612 على جهاز الكمبيوتر باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح وحتى الشاشة التي تعمل باللمس ، يمكنك استخدام زر التحكم لمضاهاة وظيفة قرصة للتكبير والتصغير.
  • إذا كان لديك أي مشاكل مع برنامج بلوستاك  في عملية التثبيت ، يرجي اخبارنا فى التعليقات بالاسفل لحل مشكلتك .
  • استمتع باستخدام B612 على الكمبيوتر!

تنزيل برنامج b612 للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل b612 للاندرويد apk

تحميل b612 للايفون

تحميل b612 للايباد

google-playkhamsatmostaqltradent