recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج uvk ultra virus killer قاتل الفيروسات للكمبيوتر

قاتل الفايروسات UVK Ultra Virus Killer

قاتل الفايروسات UVK Ultra Virus Killer

برنامج Ultra Virus Killer هي أداة يمكن أن تساعد المستخدمين على إزالة مجموعة واسعة من أنواع البرامج الضارة باستخدام مميزات متنوعة. كما أن لديها مميزات تتعلق بتحسينات الويندوز ، وصيانة الكمبيوتر ، واسترجاع الملفات.

وهو يتضمن ، على سبيل المثال ، مدير العمليات ، ومدير بدء التشغيل ، وميزة Windows Services and Drivers ، وما إلى ذلك. في حين أن معظم وظائف هذا البرنامج تعمل دون شراء ترخيص ، فهناك بعض الميزات المتقدمة التي تقتصر على المستخدمين الذين يقومون بشراء البرنامج فقط.

تحميل برنامج uvk ultra virus killer قاتل الفيروسات للكمبيوتر


يبدو أن اسم UVK Ultra Virus Killer يشير إلى مجموعة برامج مسح الفيروسات وإزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الواقع هو اقل قليلاً - إن برنامج Ultra Virus Killer هي مجموعة من الأدوات التي تقوم ، كجزء من وظائفها ، بالبحث عن البرامج الضارة ، ولكن الأهم من ذلك أنها يمكن أن تساعد في التراجع عن التلف الذي تسببت فيه البرامج الضارة. 

يمكن للتطبيق إصلاح ملفات النظام ، وإصلاح تطبيقات بدء التشغيل ، وإدارة العمليات ، والتسجيل ، وأكثر من ذلك بكثير. هذا التطبيق هو بالتأكيد لمستخدمي السلطة .
برنامج UVK - Ultra Virus Killer عبارة عن مجموعة أدوات كاملة لـ مكافحة البرامج الضارة تحتوي على مجموعة كاملة من الخدمات والأدوات التي تتمحور حول الفحص بحثًا عن الفيروسات ومراقبة النشاط الضار على جهاز الكمبيوتر.

يأتي برنامج UVK - Ultra Virus Killer مع مدير عملية موجه نحو حذف البرامج الضارة ، وهو أداة إصلاح النظام التي تعيد تعيين ملفات النظام وإعداداته التي يتم تعديلها عادة بواسطة البرامج الضارة ، وأداة لحماية التسجيل ، ومدير بدء التشغيل ، وأكثر من ذلك بكثير ، كل ذلك بمستوى مذهل من الطاقة الممنوحة للمستخدمين.

برنامج قاتل الفيروسات للكمبيوتر


يعمل هذا البرنامج كأداة كاملة لإصلاح الأضرار الناجمة عن البرامج الضارة أو البحث عنها يدويًا وحذفها بعد فشل برنامج الحماية الأساسي من الفيروسات. يوفر التطبيق الوصول إلى كل أداة من قائمة واحدة من الخيارات ، مع نفس المستوى من التخصيص والطاقة لكل أداة.

للحصول على المزيد من أفضل أدوات التنظيف المجانية للكمبيوتر ولأحدث أخبار الويندوز والتطبيقات الأكثر إثارة. توجه الي اقسام موقعنا ميجا برامج ستجدا كل ماتريده واذا لم تجد ماتحتاجه برجاء ابلاغنا فى التعليقات حتي نوفرة لك .

مميزات برنامج قاتل الفيروسات للكمبيوتر

  • يوفر الكثير من المميزات المفيدة.
  • نشط دائمًا بمجرد تمكينه.
تنزيل UVK Ultra Virus Killer للكمبيوتر

عيوب برنامج Ultra Virus Killer 

  • إن التنقل عبر وحدات البرنامج ليس بهذه البساطة.
  • تم تعطيل بعض الميزات في الإصدار المجاني.

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج uvk ultra virus killer

العنوان: UVK Ultra Virus Killer
حجم الملف: 14.92 ميجابايت
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تنزيل UVK Ultra Virus Killer للكمبيوتر 

تحميل UVK Ultra Virus Killer بورتابل 

تحميل برنامج uvk ultra virus killer مضغوط

google-playkhamsatmostaqltradent