recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح الانترنت sleipnir browser للكمبيوتر والموبايل

المتصفح السريع sleipnir browser

تحميل متصفح الانترنت sleipnir browser للكمبيوتر والموبايل

متصفح الانترنت Sleipnir هو متصفح ويب مصمم لعرض كل شيء بشكل أفضل وأسرع مع التركيز على الاستعراض المبوب والتخصيص.

يمكن التبديل بين الصفحات من خلال السحب باستخدام الزر الأيمن. الانتقال بين الصفحات يبدو سلسًا وطبيعيًا كما لو كنت تتحرك بشكل مباشر بأصابعك.

يمكن استخدام الوظائف الضرورية دون استخدام مساحة غير ضرورية ، مما يجعل من الممكن التركيز على ما تريد مشاهدته عند استخدام وضع ملء الشاشة.

المتصفح السريع sleipnir browser


يمكن إغلاق علامات التبويب فى متصفح Sleipnir واحدة تلو الأخرى في إحدى الحالات عن طريق النقر على الصور المصغرة. يبدأ متصفح الانترنت Sleipnir في لحظة ، حتى عند فتح المئات من علامات التبويب. لا يوجد أيضًا وقت انتظار عند فتح مجموعة من الإشارات المرجعية في وقت واحد.

برنامج Sleipnir يجعل من الممكن القيام بالعديد من الوظائف المختلفة عن طريق تحريك الفأرة مع الضغط باستمرار على زر النقر الأيمن ، والمعروف بإيماءات الماوس.

متصفح ويب سريع Sleipnir


متصفح Sleipnir هو تطبيق متصفح ويب مجاني تم وضعه تحت متصفحات الإنترنت وإتاحته من قبل شركة Fenrir Inc .

متصفح ويب سريع Sleipnir 

برنامج Sleipnir لنظام التشغيل ويندوز هو متصفح ويب مجاني قوي . متصفح سليبنير ليست قوية فقط. كما يتضمن الشعور بأن يلتقط لك من لحظة لمسها. يجعل الإحساس عند استخدام تبديل علامة التبويب السهل لوضع الشاشة الكاملة الجديد من التصفح اليومي تجربة ممتعة أكثر بكثير.

تنزيل Sleipnir للايفون

مميزات متصفح انترنت Sleipnir 

  • تجربة الشعور لطيف على جهاز كمبيوتر
  • بسيط لاستخدام البحث المشترك والعنوان
  • اداء سريع فى التصفح
  • يتم ترك الصفحات التي تشاهدها غالبًا مفتوحة.
  • عمليات سهلة باستخدام إيماءات الماوس
  • راحه فى التعامل 
  • تزامن مع متصفح Sleipnir
تحميل متصفح انترنت للاندرويد

واجهة متصفح الانترنت سليبنير 

واجهة المستخدم الرئيسية التي تشبه متصفح موزيلا فايرفوكس. يبدو وكأنه إصدار أحدث من موزيلا. الميزة الرئيسية الوحيدة للمتصفح هي أنه سهل اللمس ويستقبل إيماءات اللمس. على سبيل المثال ، إذا نقرت على زر الماوس الأيمن واسحب صفحة الويب إلى الجانب الأيسر ، فسيتم نقلك إلى علامة التبويب التالية والعكس صحيح.
أيضًا ، عندما تنقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة أو الارتباط ، يوجد خيار لمشاركة تلك الصورة / الارتباط مباشرةً مع الشبكة الاجتماعية الخاصة بك. وهذا يجعل الصورة أو مشاركة الرابط أسهل بكثير!

يدعم متصفح Sleipnir أيضًا المكونات الإضافية التي يمكن تثبيتها خارجيًا. ميزات التخصيص المتاحة هي مجرد رائع. يمكنك تخصيص كل بوصة من المتصفح حسب احتياجاتك.

بعد إجراء بعض الاختبارات على المتصفح ، توصلت إلى أن هذا المتصفح قد يظهر مثل Mozilla Firefox ولكنه يعمل مثل متصفح جوجل كروم Google Chrome. يمكنك الآن تخيل ما يمكن فعله باستخدام متصفح قوقل كروم Google Chrome و متصفح موزيلا فايرفوكس.

معلومات ومتطلبات تحميل متصفح الانترنت sleipnir browser

اسم البرنامج : سليبنير  sleipnir browser
حجم البرنامج : 106.79 ميجابايت
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني
المؤلف: Fenrir Inc

تحميل Sleipnir للكمبيوتر

تحميل متصفح انترنت للاندرويد

تنزيل Sleipnir للايفون

google-playkhamsatmostaqltradent