recent
أخبار ساخنة

كيفية تشغيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر بدون محاكي مجانا

شرح تشغيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر

كيفية تشغيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر بدون محاكي مجانا

لعبة PUBG هي لعبة اكشن للموبايل جديدة وهي حب للعديد من المتعصبين ومحبي العاب الاكشن . هذه هي لعبة البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين التي تعتمد على الإنترنت. وهي تنقسم الى قسمين لعبة pubg للاندرويد و لعبة pubg للايفون كان أول إصدار لـ لعبة ببجي فقط لأأجهزة إكس بوكس. وفي الوقت نفسه ، في أواخر العام الماضي ، تم إصدار النسخة المحمولة لأول مرة في الصين وقال أنه سيتم إصداره قريبا في أمريكا الشمالية. 

ومع ذلك ، فإن العديد من لاعبي اللعبة متحمسين لذلك. ومع ذلك ، فإن العديد من اللاعبين يحبون اللعب على شاشة أكبر. لحسن الحظ هناك العديد من الحلول لهذه المشكلة. في هذه المشاركة ، ستتمكن من معرفة كيفية تشغيل PUBG mobile على الكمبيوتر بمساعدة برامج تشغيل لعبة pubg mobile على الحاسوب مجانا للاجهزة الضعيفة :

شرح تشغيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر

شرح تحميل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر بدون محاكي

كيفية تشغيل لعبة pubg على الكمبيوتر

هناك برنامج تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بدون محاكي مجانا وهو :

  • ApowerMirror
تشغيل لعبة pubg على الكمبيوتر بواسطة برامج المحاكيات الاتية :

  • بلوستاكس
  • Nox App Player
  • محاكي MEmu

برنامج ApowerMirror تشغيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر بدون محاكي مجانا


كيفية تشغيل لعبة pubg على الكمبيوتر


برنامج ApowerMirror هو برنامج تم تصمية بهدف عرض الهاتف علي الكمبيوتر. متوافق هذه ابرنامج الرائع مع نظام التشغيل iOS و Android و Mac و Windows. عن طريق الاستفادة من هذا البرنامج ، يمكنك أن تأخذ السيطرة الكاملة على هاتفك باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تسجيل شاشة الكمبيوتر أثناء لعب لعبة PUBG عليها. 

الى جانب ذلك ، يمكنك أيضا أخذ لقطات للشاشة إذا كنت تريد في أي وقت خلال اللعب الخاص بك. إذا كنت ترغب في مناقشة الأمر مع الأصدقاء ، فيمكنك أيضًا استخدام وظيفة السبورة البيضاء. إليك كيفية تشغيل ببجي للجوال علي الكمبيوتر الشخصي باستخدام هذ البرنامج الاحترافي.

تنزيل برنامج ApowerMirror على هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيل البرنامج بعد ذلك.


  • قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر.
لنظام الايفون : يمكنك فقط استخدام خاصية Screen Mirroring الخاصة به من مركز التحكم . ببساطة قم بالتمرير لأعلى في القائمة وانقر فوق خيار "Screen Mirroring". ستجد اتصالًا متاحًا بعد ذلك. انقر عليها وستكون متصلاً على الفور.

لنظام التشغيل الاندرويد : يمكنك توصيل هاتفك عبر كابل USB. أو يمكنك أيضًا استخدام ميزة WiFi.

  • بعد الاتصال ، سترى أن شاشة هاتفك قيد النسخ الآن على جهاز الكمبيوتر. في هذه المرحلة ، يمكنك استخدام ميزاته الأخرى عن طريق الضغط علي الأزرار الموجودة على الجزء الأيمن من الواجهة.
كيفية تشغيل لعبة pubg على الكمبيوتر


بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك ميزة "لوحة مفاتيح الألعاب" الجديدة لعب لعبة ببجي على الكمبيوتر باستخدام لوحة مفاتيح بشكل ملائم مثل محاكي الاندرويد . اسحب الأيقونة للاستهداف أو منطقة التحكم في الاتجاه وتعديل تعيين المفاتيح ، ثم يمكنك النقر على المفتاح لاتخاذ الإجراء أو النقل. يمكنك ضبط المفاتيح كما تريد وفي المرة القادمة يمكنك الاستمرار في لعب لعبة الجوال باستخدام لوحة المفاتيح الافتراضية. سيتم تذكر إعداداتك.


تشغيل pubg mobile على الكمبيوتر بواسطة BlueStacks

تشغيل pubg mobile على الكمبيوتر بواسطة BlueStacks


هناك برنامج أخر يمكنك استخدامه لـ تشغيل PUBG mobile على جهاز الكمبيوتر هو برنامج بلوستاكس . هذا البرنامج عبارة عن محاكي للاندرويد يتيح لك محاكاة الاندرويد على الكمبيوتر. بمساعدة هذا التطبيق ، ستتمكن من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر الشخصي تمامًا مثل لعبة PUBG للموبايل. كيف يمكنك استخدامه فى الاسفل شرح كيف يمكنك تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بواسطة محاكي الاندرويد 

  • قم بتنزيل لعبة PUBG APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتقل إلى "تطبيقاتي" على البرنامج ، ثم انقر فوق الزر "تثبيت apk" الموجود أسفل الجزء الأيسر.
  • افتح لعبة PUBG في محاكي BlueStacks ثم سجل الدخول إلى حسابك. أدخل تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك بعد ذلك.
  • انتقل إلى الإعدادات ثم انقر فوق العرض وقم بتعيين نسبة العرض إلى الارتفاع إلى "النظام الافتراضي". قم بتعيين DPI إلى أعلى ثم انقر فوق "engine" واضبطه على Open GL.
  • بعد ذلك يمكنك اختيار نواة وحدة المعالجة المركزية والرامات وإعدادات الخروج. يمكنك الآن البدء في اللعب.

تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بواسطة Nox App Player


تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بواسطة Nox App Player


محاكي الاندرويد Nox App Player هو محاكي آخر مصمم لاستخدامه في تشغيل PUBG mobile على الكمبيوتر. فهو يوفر تجربة كاملة لنظام الاندرويد أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فيما يلي التفاصيل حول كيفية استخدامك لها.

  • قم بتنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتثبيته.
  • قم بتنزيل ملف APK في لعبة PUBG ثم قم بتشغيل Nox App Player.
  • قم بسحب ملف apk وإسقاطه في Nox والنقر عليه حتى تتمكن من بدء تثبيته في Nox.
  • بعد تثبيت اللعبة ، يمكنك تشغيلها الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة تشغيل pubg mobile على الكمبيوتر بواسطة محاكي MEmu 


طريقة تشغيل pubg mobile على الكمبيوتر بواسطة محاكي MEmu


الأخير هو برنامج ميمو محاكي الاندرويد . هذا هو من برامج المحاكه الأخرى يمكنك من تثبيت لعبة PUBG على الكمبيوتر الشخصي أثناء قيام الأداة بمحاكاة نظام التشغيل الخاص بهاتف الاندرويد إلى جهاز الكمبيوتر. لتحقيق هذا الهدف ، يتطلب هذا التطبيق نظام التشغيل ويندوز 7 والإصدارات الأحدث. يجب أيضًا أن يكون برنامج تشغيل العرض OpenGL 3.0 وما بعده. في حالة حصولك على هذه المتطلبات ، يمكنك متابعة الخطوات أدناه:

  • قم بتنزيل وتثبيت برنامج MEmu App Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • في MEmu ، قم بتثبيت ملف APK الخاص بـ PUBG. إذا لم يكن لديك أي منها ، فلا تتردد في تنزيلها أولاً.
  • بمجرد التثبيت ، سترى ذلك في الشاشة الرئيسية. ما عليك سوى النقر عليه ويمكنك الآن بدء تشغيل PUBG mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يلخص ذلك أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها لـ تحميل لعب PUBG على الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تحديد الأداة التي يمكنك استخدامها. أنت تستخدم المحاكيات ولكن يبدو أن العملية معقدة. ومع ذلك ، إذا اخترت ApowerMirror ، فسيصبح من السهل جدًا التنقل فيه ولديه وظائف أخرى أكثر من مجرد النسخ والتحكم في جهاز الاندرويد على جهاز الكمبيوتر.
google-playkhamsatmostaqltradent