recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج iFinD Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

برنامج استرجاع الملفات المحذوفه iFinD Data Recovery

تحميل برنامج iFinD Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر


إذا حذفت ملفًا هامًا عن طريق الصدفة ، فقد تشعر أنه قد ضاع عملك ومجهودك  ، ولكن لم يتم فقدان كل شيء ، نظرًا لكيفية كتابة البيانات وإعادة كتابتها على القرص الصلب. إذا قمت بالتصرف بسرعة ، فقد تتمكن من استعادة الملفات المحذوفة باستخدام أداة مساعدة متخصصة. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك برنامج iFind Data Recovery ، وهو قادر على إجراء عمليات تفحص عميقة لمحركات الأقراص الصلبة ، لتحديد موقع المعلومات الفعلية التي تم حذفها. تسمح وظائفه المباشرة لأي شخص ، بما في ذلك المستخدمين المبتدئين ، بإنقاذ أي بيانات مفقودة أو محذوفة.

برنامج iFind Data Recovery عبارة عن برنامج لاستعادة البيانات المحذوفة أو التالفة بعد تهيئة حاملة البيانات أو إتلاف القسم الخاص بها عن طريق الفيروسات أو فشل نظام التشغيل. استعادة الصور المحذوفة واستعادة الفيديوهات المحذوفة من محركات الأقراص الصلبة لمحركات الأقراص الصلبة وبطاقات الذاكرة أو حتى من الأجهزة المحمولة.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفه iFinD Data Recovery

برنامج iFind Data Recovery يعمل على جميع أنظمة ويندوز الحديثة ، دون أي مشاكل في التوافق.ويمكنك الحصول عليه وتشغيله في أي وقت من الأوقات. ليست هناك حاجة لإجراء أي تكوينات معقدة ولا يحتاج إلى تثبيت أي من أدوات المتطلبات المسبقة على النظام الخاص بك قبل تشغيل البرنامج.

على الرغم من أنها عملية طويلة ، فإن استعادة الملفات أمر سهل للغاية. يرشدك البرنامج خلال الإجراء بإرشادات خطوة بخطوة ، والتي تكون واضحة وسهلة المتابعة. يمكنك اختيار استعادة ملفات فردية أو أقسام كاملة. ما هو أكثر من ذلك ، يحفظ برنامج iFind Data Recovery تلقائيا جميع نتائج الفحص الضوئي ، بحيث يمكنك العودة واستعادة الملفات الأخرى في المستقبل ، دون إجراء مسح جديد.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Data Recovery


لا يتضمن إعداد عملية استرجاع الملفات المحذوفة أي شيء أكثر من تحديد محرك أقراص ثابتة أو قسم. بعد بضع دقائق من الفحص  الضوئي ، سيعرض البرنامج اكتشافاته كما في إطار مستكشف قياسي. ينظم بدقة الملفات التي يعثر عليها حسب النوع والمعايير الأخرى في بنية شجرة. في هذه المرحلة ، يمكنك ببساطة وضع علامة على ملف أو أكثر أو مجلد بأكمله وحفظه في موقع من اختيارك ، تمامًا مثل أي ملف آخر. إذا كنت تبحث عن شيء ما على وجه الخصوص ، فيمكنك كتابة اسمه في بحث تم تقديمه لتحديد مكانه على الفور.

بالإضافة إلى حقيقة أنه يعمل بدون وجود مشكلة في أحدث إصدارات الويندوز ، يدعم برنامج Data Recovery أيضًا كل من أنظمة الملفات FAT و NTFS. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك حتى استخدامه على محركات الأقراص SSD.

مميزات برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Data Recovery

  • يمكن للبرنامج استعادة الملفات الفردية ، وكذلك أقسام كاملة. 
  • يعد إعداد عملية الاسترداد مهمة بسيطة وسهلة.
  •  يتم تقديم النتائج بطريقة منظمة تنظيما جيدا.

عيوب برنامج iFinD Data Recovery

لا يوجد حتي الان عيوب واضحه فى البرنامج اذا اكتشف عيبا برجاء ابلاغنا به حتي تتم اضافته .

تنزيل iFinD Data Recovery. يقع البرنامج ضمن برامج الكمبيوتر متخصص فى استعادة الملفات المحذوفة  ،تم فحص هذا التنزيل بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات وتم تقييمه على أنه آمن.

يساعدك برنامج iFind Data Recovery على استعادة البيانات المحذوفة من الأقراص الثابتة ومحركات أقراص USB وبطاقات الذاكرة ومشغلات الفيديو وكاميرات الفيديو ووسائط التخزين الأخرى. يمكن استرداد الملفات المحذوفة واستعادة الأقسام المحذوفة / التالفة واسترداد وحدات التخزين المنسقة. سيناريوهات فقدان البيانات بما في ذلك هجوم الفيروسات ، والحذف العرضي ، وجدول التقسيم التالفة يمكن أن تأخذ الرعاية من قبل هذا البرنامج.

معلومات ومتطلبات تنزيل برنامج iFind Data Recovery


العنوان: iFinD Data Recovery
حجم الملف: 3.01 ميجا بايت
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجربة مجانية 

تحميل برنامج iFinD Data Recovery للكمبيوتر

google-playkhamsatmostaqltradent