recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Auslogics File Recovery للكمبيوتر مجانا



إن استعادة الملفات المحذوفة أمر يمكن أن يوفر العديد من ساعات العمل ويساعد أولئك الذين قاموا عن غير قصد بحذف شيء مهم من الكمبيوتر.

برنامج Auslogics File Recovery هو برنامج عالي الجودة في استرجاع الملفات المحذوفة . فهو يستعيد الملفات المحذوفة والأقسام المفقودة بسرعة وسهولة. 

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر Auslogics File Recovery


باستخدام برنامج Auslogics File Recovery ، يمكنك استعادة جميع أنواع الملفات: المستندات والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وكل نوع ملف آخر يمكنك التفكير فيه.

واجهة البرنامج سهلة الاستخدام . بمجرد تحديد المستوى المستهدف (أو سلة المحذوفات) ، يمكنك جعل برنامج Auslogics File Recovery يبحث عن كافة الملفات.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات


يحتوي على خيارات متقدمة تساعد على تحسين البحث عن نوع المستند الذي تريد البحث عنه ويمكن استخدامه على محرك الأقراص الثابتة في الكمبيوتر والأقراص الخارجية ومحركات أقراص الإبهام والمزيد.

يمكنك اختيار نوع الملف المطلوب البحث عنه ، ويمكنك الإشارة إلى تاريخ التعديل ، وإذا كنت تريد أن يتجاهل البرنامج المستندات المؤقتة وما إلى ذلك. بناءً على حجم البحث وعدد الملفات التي يعثر عليها برنامج Auslogics File Recovery على طول الطريق ، يمكن أن تستغرق هذه العملية بأكملها وقتًا طويلاً. على سبيل المثال ، إذا اخترت البحث العميق ، فقد يستغرق الأمر أكثر من ساعة.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات

نصائح حول استعادة الملفات المحذوفة 

لاستعادة ملف ، ليس لديك فقط أفضل برنامج ، تحتاج إلى جرعة جيدة من الحظ كذلك. عند حذف مستند من حاوية الكمبيوتر ، لا يتم حذفه فعليًا من محرك الأقراص الثابت. ما يحدث هو أن المساحات التي يشغلها مجانية للحصول على مستندات جديدة يتم إنشاؤها - ولكن قبل ذلك ، ما زال هناك!

بمعنى ، إذا قمت بحذف مستند عن طريق الخطأ ، فإن أفضل إجراء هو حفظ أي شيء على جهاز الكمبيوتر حتى يمكنك تشغيل برنامج النسخ ، لأن هذا يقلل من فرص استبدال الملف بالفعل. بهذه الطريقة ، من الجيد الحفاظ على تثبيت هذا البرنامج دائمًا على جهاز الكمبيوتر ، نظرًا لأنك لا تعرف أبدًا متى ستحتاج إلى ذلك!

استعادة الملفات المحذوفة

ما بعد استرجاع الملفات المحذوفة

يحتوي برنامج Auslogics File Recovery على اثنتين من الأدوات الأخرى المثيرة للاهتمام ، والتي تفعل العكس تمامًا مما يعد به المسترد.
 الأول ، Free Space Wiper ، يفحص جميع الملفات التي تم مسحها بالفعل ولكن لم يتم استبدالها بعد. من خلال القيام بذلك ، ستفقد أي نوع من المستندات التي لم يتم استردادها. افعل ذلك للحفاظ على جهاز الكمبيوتر نظيفًا وخاليًا من الرسائل غير المرغوب فيها.

استرجاع الملفات المحذوفة


الأداة الثانية File Shredder ، تعمل كطريقة نهائية لحذف ملف. إذا كنت تلعب في سلة المهملات أو حتى حذف باستخدام اختصار Shift + Del ، لا تزال هناك طرق لاستعادته ، برنامج Auslogics File Recovery هو افضل طريقه لاسترجاع الملفات المحذوفة .

معلومات ومتطلبات تنزيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة 

اسم البرنامج : Auslogics File Recovery
حجم البرنامج : 11.13 ميجابايت
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: التجربة التجارية

تحميل  Auslogics File Recovery للكمبيوتر 

google-playkhamsatmostaqltradent