15351462825439886
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة WinUSB مجانا

الخط

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2018 مجانا للكمبيوتر WinUSB

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة WinUSB مجانا


برنامج WinUSB عبارة عن تطبيق مجاني لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز يتيح لك عمل محرك أقراص USB قابل للتمهيد باستخدام ملفات ISO أو قرص DVD.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، في بضع خطوات فقط سيكون لديك ويندوز على فلاشة USb قابلة للتشغيل للاستخدام ربما في عدم وجود محرك أقراص DVD. لا يلزم تهيئة USB ويدعم التشغيل في كل من وضعي BIOS و UEFI. وأخيرا ، يدعم التطبيق يو اس بي متعددة قابلة للتشغيل. تحميل WinUSB وبسرعة وسهولة حرق ويندوز على فلاشة .

برنامج WinUSB هو الأداة الجديدة لأي شخص يريد بديل آخر لتثبيت ويندوز على الكمبيوتر ، ولكنه يفضل القيام بذلك باستخدام الفلاشة بدلاً من قرص (CD أو DVD). بالإضافة إلى سؤال الاختيار البسيط ، غالبًا لا يحتوي جهاز الكمبيوتر على مشغل أقراص ، تاركًا مدخل USB كخيار وحيد.

يحتوي برنامج WinUSB على خيار استخدام صيغة ISO ودليل التكوين كمصدر لإنشاء فلاشة USB "قابلة للتشغيل". وبالتالي ، يمكنك إدخال قرص تثبيت ويندوز في محرك أقراص الكمبيوتر ونسخ كل شيء إلى USB والحصول على مزيد من الراحة والأمان لتخزين البيانات.

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2018 مجانا للكمبيوتر WinUSB

برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا

هذه العملية بسيطة جدا . أولاً ، يجب تحديد ما إذا كنت تريد استخدام مجلد تكوين أو ملف الايزو كمصدر. بعد ذلك ، اضبط جهاز USB الذي سيتلقى الملفات وتكون إعدادات البرنامج جاهزة. فقط اضغط على جعله قابل للتشغيل لبرنامج WinUSB لبدء العمل.

تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية قد تستغرق وقتًا طويلاً تمامًا ، خاصة إذا كان الإصدار المختار من ويندوز إصدارًا أحدث. على أي حال ، لن يكون أكثر من بضع دقائق قبل أن يحتوي بندريفك على كافة الملفات المطلوبة لتثبيت الويندوز .

حرق الويندوز على الفلاشة او على الهارد ديسك الخارجي 

يمكن أن يعمل برنامج WinUSB مع كل من USB ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية. يدعم التطبيق الأجهزة التي يصل حجمها إلى 1 تيرابايت ، أي مساحة كبيرة لجميع ملفات تثبيت ويندوز بحيث تكون متصلة بشكل مريح وآمن بجهاز محمول سهل التخزين.

حرق الويندوز على الفلاشة او على الهارد ديسك الخارجي


قبل استخدام الجهاز ، مهما كان ، يقوم برنامج WinUSB بتنسيقه في NTFS. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يتعرف على الأجهزة القابلة للإزالة فقط ، مما يضمن عدم حدوث أي تشويش مثل حذف أي من محركات الأقراص الثابتة.

مميزات برنامج حرق الويندوز على الفلاشة WinUSB

  • سهلة الاستخدام - إنشاء محرك أقراص فلاش USB قابل للتشغيل من الويندوز مع ثلاث خطوات سهلة فقط في واجهة مستخدم رائعة .
  • Mutiboot USB - يمكنك اختيار أي عدد من انظمة الويندوز لإنشاء محرك أقراص محمول متعدد التمهيد الخاص بك.
  • UEFI مع NTFS - الآن أجهزة الكمبيوتر مع BIOS المثبتة هي أقل وأقل ، لحسن الحظ ، برنامج WinUSB يدعم التمهيد في كلا الوضعين - BIOS و UEFI. في معظم أجهزة الكمبيوتر ، يتيح لك برنامج WinUSB التمهيد من محرك أقراص USB باستخدام نظام ملفات NTFS ، حتى في وضع UEFI.
  • بدون تنسيق - لن يتطلب تنسيق محرك أقراص فلاش ، عندما تكون المساحة الخالية كافية ، في معظم الحالات. إذا كان التنسيق مطلوبًا ، سيخبرك WinUSB بالتأكيد عن ذلك.

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا للكمبيوتر

اسم البرنامج: WinUSB
حجم الملف: 5.53 ميجا بايت
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تنزيل WinUSB للكمبيوتر مجانا

محتوى مطابق
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة