recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج cyberlink powerdirector 17 لتحرير وتعديل الفيديو

 برنامج cyberlink powerdirector 17 لتحرير وتعديل الفيديو

 برنامج cyberlink powerdirector 17 لتحرير وتعديل الفيديو

لم يكن تحرير الفيديو مهمة سهلة أبدًا. إما أن يكون البرنامج مكلفًا للغاية ، أو أنك تمتلك جهاز كمبيوتر ذا مستوى مبتدئ يتجاوز متطلبات الأجهزة. حتى لو كنت تستوفي جميع المتطلبات ، تحتاج إلى بعض الخبرة في هذا المجال للحصول على نتائج جيدة في تحرير الفيديو. أصدرت شركة سايبر لينك أحدث إصدار من  PowerDirector 17 ، والذي يبدو أنه يكفي جميع احتياجاتك ، مما يوفر حلًا متوازنًا بين متطلبات الأجهزة المنخفضة وقابلية الاستخدام.

تم التعرف على برنامج PowerDirector 17 كأداة تحرير الفيديو الأكثر شعبية ، وبالتالي تطورت من الإصدار إلى الإصدار من حيث الأداء . يؤكد PowerDirector 17 مرة أخرى على أنه أسرع برنامج لتعديل الفيديو. هذا هو نتيجة لطريقة العرض المجدد الذي يوفر إنتاج فيديو أسرع وأكثر كفاءة. يستفيد كل من تقنيات الأجهزة والبرمجيات لتسريع معالجة الفيديو ، واستخدام قوة GPU الخاصة بالنظام عبر OpenCL للحصول على تأثيرات لا تضاهى مما يؤدي إلى السرعة ، بينما يقوم برنامج تشفير H.264 الجديد تمامًا بمعالجة الفيديو عالي الدقة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد  برنامج cyberlink powerdirector 17  أول محرر فيديو يعمل بنظام 64 بت في العالم ، مما يتيح تحسين كفاءة النظام وتحميل أسرع للفيديو عالية الدقة من خلال تحسين المعالجة .

تحميل برنامج cyberlink powerdirector 17 لتحرير وتعديل الفيديو

تقنية التقديم الذكي للفيديو الذكي (SVRT) هي تقنية حاصلة على براءة اختراع تقوم بتحليل مشروع بأكمله لتقييم أنواع الوسائط والتنسيقات المستخدمة ، ثم تختار أفضل ملف تعريف للإخراج لسرعة الإنتاج المثلى. يمكن للمستخدمين إنتاج مقاطع فيديو أفضل في وقت أقل. تتعرف تقنية SVRT على أجزاء مقطع الفيلم الذي تم تعديله ويقوم بعرض هذه الأجزاء فقط أثناء الإنتاج وليس المقطع بالكامل. ولكن بالنسبة للمستخدم العادي ، يمكن أن تصبح هذه التقنية عديمة الفائدة إذا كان يعرف بالفعل مجموعات الإخراج التي يحتاج إليها ، أو إذا كان المستخدم مجبرا على استخدام مخرجات محددة .

تحميل برنامج CyberLink PowerDirector 17 هو حل جيد أيضًا لأجهزة الكمبيوتر البطيئة. بفضل برنامج التشفير المعزز H.264 .

كونه تطبيقًا شاملًا ، ليس من السهل توفير واجهة سهلة الاستخدام. ، يبدو برنامج CyberLink PowerDirector 17 رائعًا ، مما يجعل الميزات الرئيسية في المقدمة. لكن عندما تتعمق في وظائفه ، تصبح الواجهة مكتظة. يمكنك استخدام ما يصل إلى 100 مخطط زمني للتتبع تتيح لك إمكانية إنشاء الأفلام الأكثر تعقيدًا بسهولة من خلال السماح بتطبيق طبقات من الفيديو والصوت في وقت واحد. يقدم  برنامج cyberlink powerdirector 17  مجموعة من الميزات الجديدة المثيرة لجعل مونتاج الفيديو الخاصة بك ليست أكثر إثارة للإعجاب فحسب ، بل يسهل أيضًا إنشاءها.

واحدة من هذه الميزات التي تأتي لأول مرة في برنامج تعديل الفيديو هي الرسومات المجانية التي يمكن تسجيلها وتراكبها على أي فيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إبطاء الحركة أو تسريعها في أي وقت. تقنية Time-Lapse السينمائية تجعل ظهورها لأول مرة في برنامج cyberlink powerdirector 17  يحول أي نشاط بطيء الحركة إلى حركة مائعة. يمكن لوحدة CyberLink TrueTheater ترقية مقاطع فيديو SD إلى محتوى شبيه بجودة HD وشحذ الصور و إزالة ضجيج الفيديو أو حتى تقليل الاهتزازات من حركة الكاميرا الخاصة بك لتحويل التسلسل إلى مقطع سلس. تقوم خوارزمية Beat Marker بتحليل مسار الصوت الخاص بك ووضع علامات في نقاط الضرب الرئيسية بحيث تعرف بالضبط مكان وضع انتقالك وتأثيراتك. ولكن في حال كان المسار الصوتي أبطأ ، لن تحصل على أي نقاط فوز على الإطلاق. من ناحية أخرى ، فإن المسارات الأسرع ستخلق عددًا كبيرًا جدًا من النقاط التي لا فائدة منها في عملية التحرير.

تحميل برنامج cyberlink powerdirector 17 لتحرير وتعديل الفيديو


الميزة الأبرز التي يقدمها برنامج PowerDirector 17 هي دعم 3D. سواء كان من ملفات أو مباشرة من الكاميرات / الهواتف ثلاثية الأبعاد ، يمكن لـ برنامج سايبر لينك باور داريكتور 17 تحرير أي نوع من ملفات الفيديو ثلاثية الأبعاد. قم بتحويل مقاطع الفيديو والصور ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد باستخدام وحدة TrueTheater 3D للحصول على تجربة محسنة وحرقها لأي معيار: أقراص Blu-ray ثلاثية الأبعاد أو 3D AVCHD أو 3D ومشاهدتها على 3DTV.

بعد اتجاه الشبكات الاجتماعية ، باستخدام برنامج PowerDirector 17 ، يمكنك تحميل الفيديو وعرض شرائح الصور مباشرة إلى مجموعة من مواقع الفيديو الشهيرة بما في ذلك Facebook و YouTube و DailyMotion و Vimeo و NicoNicoDouga. أضف علامات إلى الوسائط الخاصة بك ، واختر جودة الفيديو ، وقم بتعيين معلومات حسابك للتحميل الفوري. ومع ميزة YouTube Smart Upload ، إذا كان الفيديو أطول من 15 دقيقة ، فسيقوم برنامج PowerDirector تلقائيًا بتقسيمه إلى أجزاء مختلفة وإنشاء قائمة تشغيل YouTube.

مميزات برنامج cyberlink powerdirector 17 

  • تحرير أفلام مع ما يصل إلى أربعة دفق للكاميرا في وقت واحد
  • تحرير ثلاثي الأبعاد
  • مواضيع الأفلام مضمنة في موقع Cyberlinks
  • مميزات القصة المصورة الأساسية
  • إنشاء أقراص Blu-ray من القطع النهائي
  • 30 يوما تجربة

معلومات ومتطلبات تحميل cyberlink powerdirector 17 

اسم البرنامج : PowerDirector 17 Build 2126
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجربة

تحميل برنامج cyberlink powerdirector 17 أخر إصدار 


google-playkhamsatmostaqltradent