recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج free player مشغِّل الفيديو للكمبيوتر برابط مباشر

مشغِّل الفيديو برنامج free player 

تحميل برنامج free player مشغِّل الفيديو للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج FreePlayer هو برنامج يعتمد على VLC ، والذي يحول Freebox الخاص بك (Free ADSL modem) في منصة الوسائط المتعددة ، مما يتيح لك بث محتوى الوسائط المتعددة (الفيديو والصور والموسيقى) الموجودة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك مباشرة على جهاز التلفزيون الخاص بك.
تم تطوير Freeplayer بواسطة Free ISP. وهو يعتمد على تقنيات VLC Media Player لتقديم حملة Freebox لعالم جديد!
من الممكن الآن عرض مستندات الوسائط المتعددة المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة على جهاز التلفزيون الخاص بك.

تحميل برنامج free player مشغِّل الفيديو للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج Freeplayer يستند إلى أساسيات VLC ، يمكن تشغيل العديد من التنسيقات ، مثل DivX و XviD و Mpeg-2 و Mpeg-4 و AAC و OGG و MP3 وما إلى ذلك. من الممكن أيضًا قراءة قرص DVD ، مهما كانت مساحته!
عندئذٍ يكون استخدام جهاز التحكم عن بعد كافيًا للتنقل أمام تليفزيونك داخل قوائم التشغيل التي قمت بإنشائها.

برنامج FreePlayer هو مشغل وسائط يتميز بتوافقه مع مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات وتقديم واجهة مبسطة وسهلة الاستخدام.

Xvid / DivX و H.264 و MKV و AVI و MOV و FLV و MP4 و MP3 و MPEG-2 و WMV وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يقرأ FreePlayer أقراص DVD و BluRay ويفتح الوسائط المحفوظة في صورة المجلد وملفات ISO.

باستخدام المشغل ، يمكنك أيضًا التحكم وإضافة ترجمات ، وتغيير قراءات الصوت والفيديو وفقًا لتوفر الملفات ، والتنقل بين القوائم والفصول والإضافات على أقراص DVD و Blu-ray.


يعتمد تحميل برنامج FreePlayer على المصدر المفتوح لمشغلي MPlayer و Mplayer2 المشهورين ، والذي يضمن مجموعة متنوعة من برامج تشغيل الإخراج عالية الجودة ويتيح تشغيل الوسائط بأدائها الأمثل. وبفضل هذه الميزة ، يقدم المشغل خيارات تحسين أعلى لدقة وضوح الصورة.

بالإضافة إلى العمل كمشغل كامل الميزات ، يتميز البرنامج بميزات إضافية لتوصيل الأدوات بالإنترنت. يسمح لك برنامج FreePlayer بتشغيل الملفات مباشرة من الإنترنت باستخدام بروتوكولات HTTP أو FTP أو MMS أو RTSP / RTP.

تحميل برنامج free player مشغِّل الفيديو للكمبيوتر برابط مباشر


لاستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك ببساطة نسخ عنوان URL المطلوب ولصقه في نافذة "تدفق الشبكة المفتوحة". يقوم البرنامج بتحميل الصوت أو الفيديو للإرسال. قد لا تعمل بعض المواقع التي لا تسمح بنسخ المادة أو التي تمنع وصول تنزيل الوسائط بشكل صحيح.

يأتي المشغل أيضًا بنظام بحث مدمج مع الويب ، مما يتيح لك البحث عن المواد السمعية البصرية في قنوات الإنترنت الرئيسية مثل YouTube و Daily Motion و Music Addict وإعادة إنتاج النتائج مباشرةً في نافذة البرنامج.


معلومات ومتطلبات تحميل برنامج FreePlayer 

الاسم : StarPuck's FreePlayer 1.0.1.0
حجم الملف: 61.00 ميجابايت 
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج free player برابط مباشر


google-playkhamsatmostaqltradent