recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تعديل الصور movavi photo editor للكمبيوتر أخر إصدار

برنامج تعديل الصور movavi photo editor للكمبيوتر

تحميل برنامج تعديل الصور movavi photo editor للكمبيوتر أخر إصدار

برنامج Movavi Photo Editor هو برنامج تحرير الصور الأكثر روعة وسهل الاستخدام الذي ستحتاجه. تمتع بتحسين جودة الصورة بنقرة واحدة باستخدام Magic Enhance أو جرب أدوات تصحيح الألوان المتقدمة بدقة تامة.

يقدم برنامج Movavi Photo Editor مجموعة جيدة من أدوات معالجة الصور تحت تصرفك ، لإجراء تعديلات سريعة وبسيطة. يمكنك التعامل مع ألوان الصورة والتعرض لها ، وتقسيمها ، وإزالة العناصر غير المرغوب فيها وأكثر من ذلك. أفضل جزء هو أن كل شيء يمكن القيام به على الطاير ، دون طرح قوائم إضافية على نوافذ منفصلة.

البرنامج متوافق مع جميع منصات ويندوز الحديثة ولا يتطلب أي أدوات أو برامج تشغيل خاصة. حزمة الإعداد ليست كبيرة جدًا ولا يجب أن يستغرق الأمر أكثر من دقيقة لتثبيت مكوناتها ، حتى على جهاز كمبيوتر بسيط.

العمل مع برنامج Movavi Photo Editor سهل للغاية. يمكنك استيراد صور مفردة في أي لحظة ، وإجراء جميع التعديلات التي تحتاجها ، على الجانب الأيمن من واجهة المستخدم. يتضمن ذلك سحب أشرطة التمرير أو إجراء تحديدات بسيطة أو استخدام فرشاة مباشرة على الصورة المستوردة.
يتم تصنيف جميع خيارات التعديل بشكل أنيق على سلسلة من علامات التبويب. يمكنك العثور على كل ما تحتاجه لإجراء تعديلات مرئية ، لقص وتغيير حجم وتدوير الصورة المحملة وإضافة نص وإزالة خلفية أو عناصر محددة مع الصورة.

عندما يكتمل عملك ، يمكنك عرض الصورة الأصلية للمقارنة ، من خلال الضغط باستمرار على زر ، على الحافة السفلى من النافذة. أخيرا ، يمكن تصدير الصورة بتنسيقات مختلفة. العملية سريعة ولا تنطوي على أي إعدادات معقدة.
برنامج MovaviPhotoEditor هو محرر الصور فريد من نوعه ، وظيفته الرئيسية هي عدم إدخال الفلاتر ، أو إنشاء المونتاج ، أو إنشاء صور أو أي شيء من هذا النوع ، ولكن احذف ما تريده من صورك.

الخلاصة 

برنامج Movavi Photo Editor هو تطبيق تحرير الصور بسيط وفعال لإزالة الأجسام السلسة ومعالجة الصور - لا تحتاج إلى مهارات خاصة! تجعل الواجهة البديهية من إتقان صورك سهلة وسريعة وممتعة أو حاول استخدام ميزة إزالة الكائن لإضافة لمسة إبداعية ، مثل: جعل المواد الخاصة بك تطير في الهواء عن طريق إزالة السلم أو البراز يقفان بالفعل. استخدم فلتر Magic Enhance الخاص لإصلاح مشاكل توازن اللون والتباين والسطوع في بضع ثوانٍ فقط. يمكنك قلب صورك وتدويرها واقتصاصها للحصول على إطارات أفضل ، أو حتى تغيير حجمها إذا كانت أكبر من أن تشاركها عبر الإنترنت. إنشاء بطاقة عطلة بإضافة تعليق على صورتك. استبدال خلفية بخيار مختلف من اختيارك! آفاق المستوى. 
انقر فوق "مقارنة" لترى كيف يختلف الأصل عن صورتك المعدلة. 
* قم بإزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور الخاصة بك بنقرة واحدة 
* Magic Enhance يقوم تلقائيًا بتحسين جودة الصورة وتصحيح توازن الألوان 
* خيارات تحرير الصور الأساسية: تدوير الصور وقلبها رأسيًا أو أفقيًا 
* تحديد الكائنات بسهولة للإزالة: Magic Wand أو Brush أو Lasso أو Magnetic lasso 
* قارن النتيجة الخاصة بك مع الصورة الأصلية 
* جميع تنسيقات الصور المشهورة المدعومة ، بما في ذلك JPEG و GIF و TIFF و PNG وأكثر!

صور للبرنامج

برنامج تعديل الصور movavi photo editor للكمبيوتر

برنامج Movavi Photo Editor

تحميل برنامج photo editor للكمبيوتر

 تحميل برنامج Movavi Photo Editor

تحميل برنامج photo editor للكمبيوتر

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج Movavi Photo Editor


العنوان: Movavi Photo Editor 5.5.1
حجم الملف: 48.41 ميجابايت
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجربة 

تحميل برنامج photo editor للكمبيوتر

google-playkhamsatmostaqltradent