recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تحويل الفيديو MediaEspresso أخر إصدار للكمبيوتر

برنامج تحويل الفيديو MediaEspresso

تحميل برنامج تحويل الفيديو MediaEspresso أخر إصدار للكمبيوتر

برنامج Cyberlink MediaEspresso لتحويل الفيديو هو الحل لتحويل جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك لتشغيلها على iPhone و PSP و Xbox و YouTube وغيرها. ببساطة اختر مشغل الوسائط المفضل أو الوسيط ، واسمح لبرنامج MediaShow Espresso بالقيام بالباقي. أثناء تحويل الفيديو ، ستوفر الوقت الثمين بدعم تقنيات Intel® Core i7 ™ و NVIDIA® CUDA ™ و ATI® Stream ™ CPU / GPU القوية. استفد من الأداء المجمع لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات لتحويل الملفات بسرعة وكفاءة.
هو استوديو قوي وسريع لتحويل الوسائط ، CyberLink MediaEspresso هو اسم البرنامج الذي يشير إلى السرعة ومع التحسينات الجادة لمعماريات جديدة وتقنية وحدة المعالجة المركزية / الفيديو ، نعتقد أنها ملائمة.

يدعم برنامج MediaEspresso العديد من تنسيقات الوسائط المختلفة وقد تم تحسينها للأجهزة المحمولة مثل iPod و PlayStation Portable و PlayStation3 و Xbox 360. كما أنها تدعم تحويل الوسائط لتحميل مقاطع الفيديو إلى مواقع ويب لمشاركة الفيديو مثل YouTube و MetaCafe.

برنامج تحويل الفيديو MediaEspresso


برنامج MediaEspresso يحول بسرعة ملفاتك ويوفر لك الوقت. كما تم تحسينها خصيصًا للاستخدام على الأنظمة مع محولات الشاشة Intel Core i7 و NVidea.
قبل البدء بمشاريعك ، ستجد التصفح لمقاطع الفيديو لتكون تجربة ممتعة مع واجهة بديهية لـ Media Espresso. عندما يحين وقت بدء التحويل ، تقدم لك ميزة عملية الدفع البسيطة والوظائف الدفعية طريقة سهلة لاستكمال مشروعاتك في الوقت المناسب وعند الطلب. لا يعني الأداء الأسرع بالضرورة أن تضطر إلى إهدار الطاقة ، كما ستكتشف مع ميزة توفير الطاقة MediaEspresso ، والإغلاق التلقائي.
يحتوي البرنامج على دعم مباشر لأجهزة iPad و iPod و Xbox و PSP / PS3 والعديد من الهواتف المحمولة ومشغلات الوسائط. وبالتالي لا يوجد أي تعقيدات هنا ستجدها مع أدوات ترميز أخرى. ما عليك سوى سحب وإسقاط الملفات التي ترغب في تحويلها إلى البرنامج ، واختيار ملف تعريف إخراج - جهاز iPad ، لنقل - ثم النقر فوق موافق لقبول الإعدادات الافتراضية وترك MediaEspresso للقيام بعملها. بمجرد الانتهاء من العملية ، يمكن مزامنة ملفاتك مباشرة مع جهازك ، ونقلها إلى مكتبة iTunes ، حتى يتم تحميلها على YouTube أو Facebook - أيًا كان ما تريد.

دعم تنسيق الفيديو الرائع يعني أن البرنامج قادر على استيراد جميع أنواع الملفات: MKV (العنوان الفرعي الافتراضي) ، RM / RMVB ، FLV AVI الجديد ، MPEG ، MPEG-2 ، MOV (H.264) ، WMV ، MP4 ، DVR-MS و .TS و MPG و ASF و M2T و M2TS و MTS و DV-AVI و TiVo و VOB و VRO و MOD و DAT و TOD و WTV (قناة واحدة). تكون خيارات التصدير أكثر تحديدًا ، حيث يمكنك فقط تحويل مقاطع الفيديو إلى MPEG-2 أو MPEG-4 أو MPEG-4 AVC أو WMV أو DivX ، ولكن يجب أن تظل كافية لمعظم الأغراض.


الجديد في هذا الإصدار هو القدرة على تحويل بعض ملفات الموسيقى أو الصور. لا توجد هناك مجموعة كبيرة من التنسيقات المدعومة هنا (wma و mp3 و m4a و BMP و JPEG و PNG) ، ولكنها تبقى إضافة مرحب بها.

مميزات برنامج تحويل الفيديو MediaEspresso

تحويل ملفات الفيديو في جميع الأشكال والأحجام
برنامج تحويل الفيديو السريع Media Espresso يحول مقاطع الفيديو من جميع الأشكال والأحجام 
برنامج تحويل الفيديو Media Espresso  لتحويل جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك لتشغيلها على iPhone و PSP و Xbox و YouTube وغيرها.
 ببساطة اختر مشغل الوسائط المفضل أو الوسيط ، واسمح لبرنامج MediaEspresso بالقيام بالباقي.

أثناء تحويل الفيديو ، ستوفر الوقت الثمين بدعم تقنيات Intel® Core i7 ™ و NVIDIA® CUDA ™ و ATI® Stream ™ CPU / GPU القوية. استفد من الأداء المجمع لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات لتحويل الملفات بسرعة وكفاءة.

معلومات ومتطلبات برنامج MediaEspresso

العنوان: MediaEspresso 7.5 Build 8022
حجم الملف: 1.04 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجربة 

تحميل برنامج تحويل الفيديو MediaEspresso أخر إصدار 

google-playkhamsatmostaqltradent