recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج بلوستاك برابط مباشر لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

 برنامج bluestacks 2018 للكمبيوتر


بلوستاكس هو أفضل محاكي اندرويد يمكنه أن يقوم بتشغيل تطبيقات وبرامج والعاب الاندرويد على الكمبيوتر ، مثل أنظمة ويندوز وماك. مع وظيفة عملية وسهلة الاستخدام ونظام ويقوم على أنها بيئة الاندرويد الخاصة دون استخدام الهاتف المحمول أو نظام التشغيل.

لا يوصى دائمًا باستخدام النظام الأساسي لشيء آخر غير هدفك. ومع ذلك ، هناك حالات حيث التنفيذ بشكل جيد ، وهذا هو الحال مع بلوستاكس . يعمل المحاكي دائمًا بشكل صحيح دائمًا عندما يتعلق الأمر بمحاكاة بيئة سطح مكتب الاندرويد . تم تحسين الإصدار الأحدث لإصدار Android 7 وتوجيهه نحو الألعاب ، مما قد يخيب أي شخص يتطلع إلى استخدام المحاكي للوصول إلى التطبيقات الأخرى.

برنامج BlueStacks سهل الاستخدام. مجرد تحميل وتثبيت لبدء الاستمتاع. يتصرف مثل الهاتف داخل شاشة الكمبيوتر الخاص بك. هناك متجر على الإنترنت ، مثل متجر Play ، ولكن مع الألعاب فقط. إن الإصدارات المتاحة من قبل المحاكي كاملة ومحدثة ومع وجود تحويلات جيدة ، تعمل بشكل مثالي لأولئك الذين يسعون للعب بدون أي عائق.

 برنامج bluestacks 2018 للكمبيوتر


ومع ذلك ، وفقًا للكمبيوتر المستخدم ، قد يواجه مشكلات في الأداء مع برنامج بلوستاك . واجهتها ليست دائما جيدة جدا. هناك إخفاقات للنقر على حقول معينة ولا تساعد محاكاة البيئة الافتراضية المتنقلة دائمًا.

مضاهاة الألعاب جيد. حتى الألعاب التي تستخدم أجزاء من الجهاز ، مثل لعبة Pokémon Go ، تتصرف بشكل صحيح داخل بلوستاك . أداء التطبيقات جيدة حتى ، مع الأخذ في الاعتبار أن المحاكي نفسه لا يعمل كذلك. هذا غريب جدا ، ولكن وظيفية للمستخدم.

يضع برنامج BlueStacks نظام تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر واللابتوب . برنامج بلوستاكس هو أول برنامج يسمح لك باستخدام تطبيقاتك المفضلة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز او الماك. يمكنك تنزيل تطبيقات مثل Angry Birds Space أو Temple Run أو Evernote أو Documents to Go أو ببجي موبايل مباشرة إلى BlueStacks ، أو مزامنة التطبيقات من هاتفك باستخدام تطبيق BlueStacks Cloud Connect Android. Basiclly هذا التطبيق هو محاكي أندرويد للكمبيوتر.

محاكي أندرويد للكمبيوتر


مميزات محاكي الاندرويد بلوستاك


  • تطبيقات الاندرويد سريعة وكاملة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي
  • نقل التطبيقات من هاتفك إلى محاكي BlueStacks باستخدام تطبيق الجوال Connect Cloud
  • قد لا تعمل بسرعة حتى الآن على أجهزة الكمبيوتر اللوحية القديمة 
  • تنزيل التطبيقات من Google Play
  • يأتي مع الألعاب والتطبيقات المثبتة مسبقا
  •  تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر
  •  تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر 


كيفية تنزيل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز Mac باستخدام BlueStacks

ما هو الجديد فى الاصدار الجديد من برنامج بلوستاكس 


  • تم تحديث إصدار macOS 
  • Torque Launcher هو هو شكل للاندرويد النقي (AOSP). يتم ضبطها للعمل بسرعة مع الرسوم المتحركة على نحو سلس وحلت الآن محل اللانشر الحالي.

حساب BlueStacks مع شاشة تسجيل دخول جديدة (الشكل والمظهر).
تمت إضافة إمكانية عرض / تجاهل إشعارات التطبيقات.
تمت إضافة إمكانية اكتشاف أخطاء وقت التشغيل في BlueStacks (أي خطأ في RPC ، شاشة سوداء ، وما إلى ذلك) وإصلاحها تلقائيًا بموافقة المستخدم.
يستخدم مشغل تطبيق BlueStacks خطة "الأداء العالي" عندما يكون نشطًا ، ثم يعود إلى خطة الطاقة الافتراضية للمستخدم عند الخروج.
إصلاحات لوحة المفاتيح: تتوقف لوحة المفاتيح عن العمل في اللحظة التي نضغط فيها على مفتاح ALT.
لا يعمل AltGr لتخطيط لوحة المفاتيح الدولية.

كيفية تنزيل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز Mac باستخدام BlueStacks

معلومات ومتطلبات برنامج بلو ستاك للكمبيوتر


اسم البرنامج : BlueStacks App Player

حجم البرنامج: 284.31 ميجابايت
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج بلو ستاك برابط مباشر

لينك التحميل 

تحميل برنامج بلو ستاك للماك

لينك التحميل 
google-playkhamsatmostaqltradent