recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج tik tok بديل الميوزكلي لعمل الفيديوهات اخر إصدار

تنزيل وتثبيت تطبيق Tik Tok للكمبيوتر - ويندوز و ماك

تحميل برنامج tik tok بديل الميوزكلي لعمل الفيديوهات اخر إصدار

برنامج Tik Tok هو برنامج مذهل ويمكن استخدامه للعديد من الأشياء ، مثل إنشاء فيديو موسيقي ، والذي يمكن القيام به عن طريق اختيار أو اختيار موسيقى مختلفة من عدد لا يحصى من الأغاني المفضلة في قائمة التشغيل الخاصة بك ، وبالتالي استخدام بعض الأدوات المصممة بالفعل (الملصق الافتراضي ، التحكم في السرعة ، الفلتر ، تغيير الوجه) لتخصيص الموسيقى المحددة في الفيديو.
تيك توك هو أيضا منصة التواصل الاجتماعي حيث يمكنك مشاركة الفيديو الخاص بك مع مستخدمين آخرين. يمكنك أيضًا عرض مقاطع الفيديو الأخرى مثل مقاطع الفيديو الأخرى وترك تعليقاتك ومشاركتها مع الأصدقاء. ولكن قبل كل ذلك ، عليك إنشاء حساب مستخدم يمكن إكماله من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

أنا متأكد من أنك تريد أن يكون هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن لديك مشكلة في تنزيل هذا التطبيق أو حتى قمت بتنزيله ، كنت فقدت عن كيفية تثبيته؟ ، لديك بقية ، هذه المادة سوف تعطي يمكنك شرح خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت هذا التطبيق بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي BlueStacks.
تثبيت تطبيق Tik Tok على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام BlueStacks Emulator
هناك العديد من المواقع التي يمكنك الحصول عليها من تطبيق Tik Tok لاستخدامك الخاص ، ولكن واحدة من أفضل الطرق لتحميل تطبيق Tik Tok تستخدم محاكي BlueStacks على نظام الويندوز أو الماك الخاص بك حيث أنه يوفر تنزيل سهل للغاية على أي جهاز في أي مكان ، في أي وقت.

تنزيل وتثبيت تطبيق Tik Tok للكمبيوتر - Windows و Mac

برنامج شبيه ورائع 

تطبيق vaka video لتنزيل الفيديو وصانع الفيديو


كيفية تثبيت تطبيق Tik Tok على الويندوز باستخدام محاكي BlueStacks

الخطوة الأولى هنا هي جعل محاكي الاندرويد  بلوستاكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بعد أن قمت بتنزيل التطبيق بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، اتبع الخطوات التالية لتثبيت تطبيق Tik Tok على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (ويندوز ) ،

  • افتح محاكي BlueStacks ، وابحث عن متجر ويندوز فيه ،
  • ابحث عن برنامج Tik Tok وقم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،
  • حدد موقع الملف وقم بتثبيت التطبيق الذي تم تنزيله ،
  • انقر فوق تثبيت لتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،
  • انتظر بعض الدقائق أثناء تثبيت التطبيق ،
  • عند اكتمال التثبيت ، انقر فوق "إنهاء".
  •  يمكنك الآن فتح التطبيق من قائمة البداية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


كيفية تثبيت تطبيق Tik Tok على Windows باستخدام محاكي BlueStacks

 كيفية تثبيت تطبيق تيك توك على جهاز كمبيوتر ماك عن طريق محاكي BlueStacks

قد يكون تثبيت التطبيق على نظام التشغيل ماك شديدًا أحيانًا نظرًا لأن العديد من مستخدمي الكمبيوتر لم يتمكنوا من الوصول إلى نظام التشغيل ماك على عكس ويندوز ولا يمكن العثور على جميع التطبيقات على Mac App store ، لذلك من الضروري تنزيل محاكي بلوستاك على جهاز الكمبيوتر أولاً . دون مزيد من اللغط ، قم بتثبيت تطبيق Tik Tok للكمبيوتر الخاص بك باتباع الخطوات أدناه.


  • أولاً ، قم بتنزيل محاكي بلوستاكس  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،
  • ابحث عن تطبيق Tik Tok وقم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،
  • تثبيت وفتح التطبيق.
  • انقر على تطبيق تيك توك في قائمة البداية. اتبع التعليمات التي قدمها اللاعب من أجل الاستفادة من ذلك بشكل جيد للغاية.

هذا هو كل ما تحتاج معرفته حول تيك توك للويندوز ، والآن يمكنك تنزيله وتثبيته بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على كل من ويندوز و ماك .

 كيفية تثبيت تطبيق تيك توك على جهاز كمبيوتر ماك عن طريق محاكي BlueStacks

كيفية تنزيل فيديو من TikTok (كيف احفظ فيديو من تيك توك)

مع أكثر من 90 مليون مستخدم مسجل و 580 مليون مقطع فيديو جديد يتم نشره كل يوم ، يعد تطبيق تيك توك واحدة من أكبر منصات البث المباشر ومشاركة الفيديو في العالم. وقد عرفت هذه الشبكة الاجتماعية في السابق باسم الميوزكلي وتغير اسمها في أغسطس 2018 إلى تيك توك ، لكنها لا تزال مخصصة في الغالب لمقاطع الفيديو الموسيقية.


تتيح المنصة لمستخدميها إنتاج مقاطع فيديو من 15 ثانية إلى دقيقة واحدة ، كما أنها توفر مجموعة غنية من الفلاتر والتأثيرات والموسيقى. إذا كنت ترغب في تعديل فيديو تيك توك باستخدام تطبيق آخر أو استخدمها لإنشاء مقاطع فيديو أطول من دقيقة واحدة ، فيجب عليك أولاً حفظها على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فيما يلي كيفية تنزيل فيديو من TikTok.

الطريقة الأولى: تنزيل فيديو من TikTok على الموبايل 

يمكن لمستخدمي الايفون و والاندرويد تثبيت تطبيق تيك توك على أجهزتهم ، وتتشابه عملية تنزيل مقاطع الفيديو مع هذا التطبيق إلى ملف الكاميرا لأنظمة تشغيل الايفون و والاندرويد . كل ما عليك فعله هو تشغيل تطبيق TikTok من هاتفك والنقر على أيقونة الحساب الموجود في الزاوية السفلية اليمنى من النافذة الرئيسية للتطبيق.

كيف احفظ فيديو من تيك توك


توجد جميع مقاطع الفيديو التي نشرتها على تطبيق TikTok في صفحة ملفك الشخصي ، لذلك عليك ببساطة اختيار الفيديو الذي تريد تنزيله والنقر عليه. سيبدأ تشغيل الفيديو تلقائيًا ويمكنك فقط النقر على أيقونة المشاركة في الجزء الأيسر السفلي من الشاشة والمتابعة لتحديد خيار التنزيل من النافذة الجديدة التي تحتوي على خيارات مشاركة مختلفة. سيبدأ التنزيل فورًا بعد النقر على أيقونة تنزيل ، وسيتم حفظ الفيديو في ملف الكاميرا بالهاتف.

الطريقة الثانية: استخدام تطبيق Video Downloader لتنزيل فيديو من TikTok 

يمكن أن تكون عملية تنزيل مقاطع الفيديو على هاتف ذكي مباشرة من تطبيق TikTok بطيئة للغاية ، لذلك إذا كنت تريد حفظ مقاطع الفيديو من منصة مشاركة الفيديو هذه إلى هاتفك في أي وقت ، يمكنك محاولة استخدام بعض تطبيقات التنزيل للميوزكلي  متوفرة في متجر Google Play.

تنزيل فيديو من TikTok 

بمجرد تثبيت Video Downloader for Musical.ly على هاتفك ، يجب عليك فتح تطبيق TikTok وتحديد موقع الفيديو الذي تريد حفظه. تتوفر جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك في صفحة الملف الشخصي ، لذلك يجب النقر على أيقونة الحساب والمتابعة لتحديد الفيديو الذي ترغب في تنزيله. اضغط على أيقونة المشاركة بمجرد بدء تشغيل الفيديو ، ثم اضغط على خيار نسخ الرابط.

قم بتشغيل تطبيق Video Downloader لتطبيق Musical.ly وقم بلصق الرابط إلى الوجهة المعينة في التطبيق. ستظهر معاينة الفيديو على الشاشة ، وستتمكن من الاختيار بين خيارات حفظ الصورة وتنزيل الفيديو. انقر على خيار تنزيل الفيديو وانتظر حتى تكتمل عملية التنزيل. لن تضطر إلى الانتظار طويلاً ، حيث يقوم التطبيق بـ تنزيل الفيديو بشكل أسرع من تطبيق TikTok.

تنزيل مقاطع الفيديو من TikTok باستخدام تطبيق Downloader for Musical.ly

عملية تنزيل مقاطع الفيديو من التيك توك مع Downloader for Musical.ly مماثلة لعملية تنزيل الفيديو باستخدام Video Downloader for Musical.ly . عليك فقط نسخ رابط الفيديو في تطبيق TikTok ، قم بلصقه في تطبيق Downloader Musical.ly واضغط على تحميل . ومع ذلك ، يحتوي التطبيق على إضافات يمكن أن تكون محبطة بعض الشيء إذا كنت تخطط لاستخدامه على أساس يومي.

كيف احفظ مقاطع الميوزكلي

الطريقة الثالثة: تنزيل فيديو من TikTok عبر البريد الإلكتروني

برنامج تحميل فيديوهات ميوزكلي

تتميز قائمة مشاركة برنامج تيك توك TikTok بخيار البريد الإلكتروني الذي يتيح لك إرسال فيديو إلى نفسك أو إلى صديق عبر البريد الإلكتروني. بمجرد تحديد الفيديو الذي تريد إرساله ، عليك ببساطة النقر على أيقونة المشاركة ، وتحديد خيار البريد الإلكتروني من القائمة وإدراج عناوين البريد الإلكتروني في القسمين "إلى" و "من". يمكنك أيضًا إرسال فيديوهات TikTok لنفسك عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بك في كلا القسمين.

انتقل إلى حساب بريدك الإلكتروني حيث ستتمكن من رؤية الفيديو الذي أرسلته لنفسك أو لصديقك. سيتم عرض خيار التنزيل بجوار الفيديو ، لذا فقط اضغط عليه لحفظ الفيديو على هاتفك.

الطريقة الرابعة: حفظ ملفات الفيديو MP4 إلى جهاز كمبيوتر

طريقه حفظ فيديو من ميوزكلي

يتيح اصدار الويب لبرنامج TikTok التي تسمى Musical.ly Videos لمستخدميها تصفح آلاف مقاطع الفيديو من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ومع ذلك ، فإن خيار التنزيل غير متوفر ، ومن أجل حفظ ملفات الفيديو MP4 على جهاز كمبيوتر شخصي ، يجب أولاً تثبيت برنامج 5KPlayer الذي يتيح لك تنزيل الفيديو من جميع منصات مشاركة الفيديو.

برنامج تحميل من ميوزكلي


يمكنك تنزيل فيديو من نظام فيديو Muscial.ly في خطوتين بسيطتين. يجب أولاً العثور على الفيديو الذي تريد حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتح صفحة المعاينة الخاصة به. بعد ذلك ، يجب عليك فقط نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه في برنامج 5KPlayer. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر "لصق عنوان URL والتحليل" في برنامج 5KPlayer. بمجرد ظهور الصورة المصغرة للفيديو ، يمكنك فقط النقر فوق زر تنزيل لحفظ ملف الفيديو MP4 إلى الموقع المطلوب على محرك الأقراص الثابت الخاص بك.

الخلاصة

حفظ الفيديو المفضل لديك على برنامج TikTok على هاتفك الذكي أو جهاز كمبيوتر سهل. بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها لتنزيل فيديو من نظام مشاركة الفيديو هذا ، لن تستغرق العملية أكثر من بضع دقائق. ما هي الطريقة المفضلة لديك لـ تنزيل الفيديو من TikTok؟ اترك تعليقك لنكون على علم برأيك.

تحميل برنامج tik tok للاندرويد

لينك التحميل 

تحميل تيك توك للاندرويد apk

لينك التحميل

تحميل برنامج tik tok للايفون

google-playkhamsatmostaqltradent