recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج سوني فيغاس Sony Vegas Pro لصنع وتحرير الفيديو أخر إصدار

تحميل برنامج سوني فيغاس Sony Vegas Pro

تحميل برنامج سوني فيغاس Sony Vegas Pro لصنع وتحرير الفيديو أخر إصدار

برنامج  Vegas Pro هو أداة لتحرير الفيديو تستهدف الجمهور المحترف. مع ذلك ، يمكنك إجراء تعديلات دقيقة على الفيديو والصوت من ملف الوسائط. بالإضافة إلى ذلك ، لديه توافق واسع للعمل مع أقراص Blu-ray وتقنية 4K وتحرير المحتوى المخصص.

تم دمج الأداة أيضًا مع الأجهزة الأخرى. يمكنك الآن توصيله بأجهزة iPad والعمل بشكل تعاوني بين الأنظمة الأساسية المختلفة. بهذه الطريقة ، يمكنك دعوة الآخرين للمشاركة في عملية التعديل وإنشاء أفلام أكثر روعة.
برنامج Vegas Pro هو مصمم فيديو مزدحم بعناصر تحكم وميزات جذابة. على الرغم من الإنتاج الاحترافي للبرنامج ، يسهل فهم واجهته ، ولا تحتاج إلى أي نوع من التدريب المحدد للعمل معه.

يدعم هذا البرنامج عددًا كبيرًا من تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك تنسيقات XDCAM و NXCAM و AVCHD و DSLR H.264 QuickTime و RED. كما أنه يدعم Panasonic P2 DVCPRO و AVC-Intra media ويمكن تشفير صيغ MXF و HDCAM SR.

كما يسمح لك Vegas Pro بإنشاء مشاريع استريو ثلاثية الأبعاد. باستخدام البرنامج ، يمكنك استيراد وسائط ستيريو ثلاثية الأبعاد وضبطها وتحريرها وإنشاءها في وقت قياسي.

خطوات لاستخدام برنامج سوني فيغاس

أولاً ، من المهم ملاحظة أن هذه نسخة تجريبية من Vegas Pro ، بحيث يمكنك استخدامها لمدة 30 يومًا فقط. بالإضافة إلى ذلك ، لتنزيل الملف ، سوف تحتاج إلى إنشاء تسجيل كامل على موقع المطور مع اسم وعنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور. خلال هذه العملية ، سيُطلب منك أيضًا الحصول على بعض المعلومات الشخصية - لا يُطلب منك الإجابة عن جميع الأسئلة.
بعد تثبيت التطبيق على الجهاز ، لتشغيله ، ستحتاج إلى إدخال بياناتك المسجلة على موقع Sony على الويب. هذه الخطوة بيروقراطية إلى حد ما ، ولكن بعد الموافقة على استخدام الأذونات واستكمال التسجيل ، يمكن تشغيل التطبيق بشكل طبيعي.

الآلاف من الأدوات فى برنامج Sony Vegas Pro

في واجهة البرنامج ، يتم توزيع عشرات من الأزرار لتحرير الفيديو وتشغيله. في الزاوية العلوية اليمنى ، يعرض اللاعب الخيارات الرئيسية لتشغيل الوسائط وتسجيل المحتوى. في الجزء السفلي ، توجد المخططات الزمنية للتعامل مع ملفات الصوت والفيديو كل على حدة.

عندما تقوم بالتحرير ، يتسبب البرنامج في تعديل أحد المسارات فقط ، وسيتم حفظ الباقي كما هو الحال في النسخة الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على الإضافات الرئيسية لاستخراج المسارات الصوتية من الأقراص المدمجة ، وتقليم أشرطة الفيديو ، واستيرادها ، والتقاطها إلخ.

إصدار مخصص لبرنامج سوني فيغاس

لتسهيل العمل مع الملفات الأكبر والثقيلة ، توفر الأداة وظيفة تلقائية تنتج نسخًا بدقة أقل. في المقابل ، يمكن معاينتها بسرعة وتغييرها كلما لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح الأداة تحميل هذه الملفات إلى السحابة ، مباشرة بعد التقاط الفيديو.

بهذه الطريقة ، يمكن تنزيلها لاحقًا وتضمينها في الجدول الزمني لـ Vegas. ثم يتم استبدال النسخ بالملف الأصلي عالي الدقة بمجرد اكتمال العملية. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة تتطلب جهاز Sony CBK-WA100 أو CBK-WA101 مع محول لاسلكي ، والذي يدعم كاميرات XDCAM الاحترافية فقط.

كل متصل
واحدة من الميزات الجديدة للبرنامج هي التوافق مع Vegas Pro Connect (تطبيق لـ iOS). نظرًا لتثبيت التطبيق على أحد أجهزة Apple ، يمكنك إنشاء اتصال بينها وبين Vegas Pro من شبكتك المحلية. وبهذه الطريقة ، يمكنك استخدام الجهاز المحمول كجهاز تحكم عن بعد واستخدام الإيماءات والأوامر على شاشة اللمس.
بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون استخدام iOS كأداة بعيدة مفيدًا لمشاهدة المحتوى المحرّر عندما تكون بعيدًا عن الكمبيوتر أو تستخدم وظائف التشغيل. ثم ، إذا كنت تريد ذلك ، فما عليك سوى حذف ملفات الفيديو والاستمرار في استخدام جهاز Apple بهدوء.

تحتوي الأداة أيضًا على عدة تنسيقات لتصدير الملفات ، من بينها AAF و VEG و PSP و EDL TXT وما إلى ذلك. وإلا فإنه يقدم العديد من المكونات الإضافية لتخصيص الملفات وتحريك التأثيرات الديناميكية.

صور البرنامج 

تحميل برنامج سوني فيغاس Sony Vegas Pro

تحميل برنامج سوني فيغاس Sony Vegas Pro

تحميل برنامج Sony Vegas Pro أخر إصدار

تحميل برنامج سوني فيغاس للاندرويد

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج سوني فيغاس Sony Vegas Pro

العنوان: Sony Vegas Pro 13.0.453
حجم الملف: 391.97 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجربة 

تحميل برنامج Sony Vegas Pro أخر إصدار


تحميل برنامج سوني فيغاس للاندرويد

 لينك التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent