recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تحرير الفيديو Soft4boost Video Studio أخر إصدار

تحميل برنامج Soft4boost Video Studio لتحرير الفيديو 

تحميل برنامج Soft4boost Video Studio لتحرير الفيديو

برنامج Soft4Boost Video Studio هو تطبيق تحرير الفيديو سهل الاستخدام . يدعم جميع تنسيقات الملفات الرئيسية وبرامج الترميز (AVI ، VOB ، MP4 ، DVD ، WMV ، 3GP ، MOV ، MKV ، H.263 / H.264).

يوفر ميزات قياسية للتقليم ، القص ، التقسيم ، الدمج ، إضافة الصوت ، والرسائل النصية. وهو يقدم معالجة بدون أخطاء الفيديو عالية الوضوح ، بالإضافة إلى تحرير مقاطع الفيديو Blu-ray.
تحرير وحفظ ملفات الفيديو في VOB ، AVI ، MP4 ، WMV ، DVD ، 3GP ، MKV ، MOV ، H.263 / H.264 برامج فك الترميز ، الخ. Soft4Boost Video Studio متوافق مع جميع صيغ الفيديو الرئيسية.

ميزات التحرير الخاصة

قص ، ودمج ، وتحرير ، وتقليم القصاصات. أضف القوائم والتعليقات النصية والصوتية والترجمات. تثبيت كاميرا الفيديو يرتجف التسجيلات. استخدم المؤثرات الخاصة. احصل على فيلم احترافي في دقائق.

تسريع تحرير فيديو HD  

إدارة WMV HD ، AVI HD ، AVCHD ، TOD ، MTS / M2TS ، وزارة الدفاع ، مع Soft4Boost Video Studio. نظرًا لتكنولوجيا ذاكرة الفيديو المضمنة ، يصبح تحرير الفيديو عالي الدقة أسرع.

تحرير فيديو بلو راي 

قم بفتح وتعديل فيديوهات Blu-ray باستخدام Soft4Boost Video Studio. استخدم التأثيرات وأضف قوائم مطورة خصيصًا. أضف الصوت والفيديو والصور إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. احفظ الملفات بأي تنسيق فيديو رئيسي. أو حرق ملفات الفيديو على أقراص Blu-ray.
هناك الكثير من تطبيقات برامج تحرير الفيديو المختلفة للاختيار من بينها ، ولكن برنامج Soft4Boost Video Studio يتخطى ويقف فوق معظمها. ليس فقط أنها تأتي مع تأثيرات كبيرة ، ولكن هناك الكثير من الميزات المتقدمة الأخرى كذلك. يقدم هذا التطبيق عشرات الطرق لاستيراد وتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى يتمكن أصدقاؤك وعائلتك من رؤية ما قمت به. ولا تقلق بشأن الشعور بالإرهاق مع جميع الخيارات. يوفر Soft4Boost Video Studio المساعدة والدعم الشاملين حتى يمكنك الحصول على الإجابات التي تحتاجها في الوقت المناسب.

إذا كنت قلقًا من أن يؤدي تحرير فيلم بدقة عالية إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر ، فإن تطبيق Soft4Boost Video Studio قد تم تغطيته. لا يستخدم هذا التطبيق تقنية Smart Proxy فحسب ، بل يشتمل أيضًا على تقنية من NVIDIA للتأكد من أنك لست عالقًا في شبق عندما ترغب حقًا في تعديل أحدث فيديو. تعمل NVIDIA على تحسين سرعة معالجة التطبيق. وجود هذه الخيارات لتحرير HD يجعل فرقًا كبيرًا. إنها تستحق وقتك للنظر إلى منتج موثوق به مثل هذا عندما تبحث عن أفضل برامج تحرير الفيديو.

من الضروري وجود تطبيق مع التقاط وتشغيل جيد عند العمل مع مقاطع الفيديو. إذا كنت لا تستطيع حتى الحصول على الفيديو في التطبيق لتعديل أو لا يمكن رؤية كيف سيبدو الفيلم عند تصديره ، لا تهتم حتى مع البرنامج. Soft4Boost Video Studio هو تطبيق يستخدم أحدث التقنيات للتأكد من أنه يمكنك العمل باستخدام التعريف القياسي و HD على حد سواء. يتم أيضًا إعداد هذا التطبيق لجلب مقاطع الفيديو ليس فقط من محرك الأقراص الثابت ولكن من أجهزة التسجيل أيضًا. يعد برنامج تحرير الفيديو هذا تطبيقًا مستقلاً يسمح لك بالمضي قدمًا في مشاريعك بغض النظر عن حجم الملف أو درجة وضوحه.

 قام Soft4Boost Video Studio بتغيير واجهة تطبيق برنامج تحرير الفيديو هذا لضمان عدم وجود عقبة في هذه العملية. ليس فقط أدوات التحرير الشائعة سهلة الوصول ولكن مساحة العمل مرنة. لقد سعدنا بشكل خاص برؤية تمكننا من استخدام الشاشات المزدوجة بحيث يمكنك إعادة ترتيب جميع النوافذ بالطريقة التي تريدها. تبسط هذه الواجهة المبسطة سير العمل أثناء عملية التحرير. يتم تحسين كل من المكتبة والمخطط الزمني لهذا الإصدار. ليس فقط كل شيء منظم بدقة ولكن من السهل العثور على المعلومات التي تبحث عنها. يوضح المخطط الزمني أنه من الأسهل كثيرًا تطبيق الانتقالات والعناوين والمرشحات على المسارات المختلفة.

هناك الكثير من الخيارات المختلفة لعرض ملفاتك مثل timeline أو storyboard mode ، وهي مفيدة لإضافة مقاطع الفيديو والصوت والنص والصوت والموسيقى. يمكنك أيضًا تقسيم الفيديو أو تقسيمه إلى أقسام من أجل استمرارية أفضل ، وإضافة انتقالات وتحسين التأثيرات باستخدام برنامج تحرير الفيديو هذا.

هناك أيضا إمكانية تطبيق تأثيرات مختلفة ، مثل التحولات. يمكن للبرنامج أخذ لقطات وتسجيل كل ما يحدث على الشاشة. على الرغم من أنه قد يبدو معقدًا ومعبأًا بأزرار وخيارات واجهة ، إلا أن العمل مع البرنامج بسيط للغاية. إضافة لطيفة هي مجموعة من 11 جلود ستغير مظهر المحرر بالكامل.

يتم استيراد ملفات الفيديو من مصادر مختلفة. بعد أن يكون الفيلم موجودًا بالفعل في البرنامج ، يمكننا تنظيم الإطارات وإعادة ترتيبها بحرية ، بل وإضافة تعليقات صوتية. يدعم برنامج Soft4Boost Video Studio معظم التنسيقات المتاحة ، مثل AVI و VOB و MP4 و DVD و WMV و 3GP و MOV و MKV و H.263 / H.264. كما سنقوم أيضًا بمعالجة الأفلام المحفوظة على Blu-Ray بنجاح.

صور البرنامج

تحميل برنامج Soft4boost Video Studio لتحرير الفيديو

تحميل برنامج Soft4boost Video Studio لتحرير الفيديو

تحميل برنامج Soft4Boost Video Studio أخر إصدار

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج Soft4Boost Video Studio

العنوان: Soft4boost Video Studio 4.0.7.883
حجم الملف: 115.44 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجربة

تحميل برنامج Soft4Boost Video Studio أخر إصدار 


google-playkhamsatmostaqltradent