recent
أخبار ساخنة

برنامج تسجيل الشاشة Soft4Boost Screen Recorder أخر إصدار

تحميل برنامج تسجيل الشاشة Soft4Boost Screen Recorder

تحميل برنامج تسجيل الشاشة Soft4Boost Screen Recorder

برنامج Soft4Boost Screen Recorder هو برنامج يحتوي على وظيفة لك لتسجيل فيديو مع الصور الموجودة على الشاشة ولجعل لقطات الشاشة فقط.
برنامج Soft4Boost Screen Recorder يمكنه التقاط نافذة محددة ، بعضها على الشاشة ، أو الشاشة بأكملها. يمكن التقاطها كصورة (لقطة شاشة) ويمكن التقاطها كتسجيل فيديو. إذا اخترت التقاط لقطة شاشة ، فيمكنك حفظها كملف PNG أو JPG أو BMP. وإذا اخترت إنشاء تسجيل فيديو ، فيمكنك حفظه كملف AVI أو WMV أو FLV. يمكن أن يشتمل تسجيل الفيديو على حركات الماوس ، وأزرار النقر بالماوس ، وتسجيل الصوت.

يوفر Soft4Boost Screen Recorder دعمًا لكثير من إصدارات Windows ، بما في ذلك Windows 10 و Windows 8.1 أو 8 و Windows 7. متطلبات النظام لتشغيل هذا التطبيق هي: معالج Intel أو AMD بسرعة 3 جيجاهرتز (Intel Core 2 dual core at 2.4GHz مستحسن) ، على الأقل 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (3 جيجابايت مستحسن) ، بطاقة الصوت ، حقوق المسؤول لتثبيت البرنامج وتنشيطه.

واجهة ليست أكثر من شريط مع أزرار كبيرة لطيفة لجميع الميزات الرئيسية: بدء التقاط ، لقطة ، ملء الشاشة ، المنطقة المحددة ، نافذة مختارة ، الرسم ، إعدادات ، حول. 
يمكنك التقاط لقطة شاشة بالنقر فوق الزر "لقطة" أو باستخدام مفتاح التشغيل السريع. هذا صحيح مسجل الشاشة Soft4Boost يدعم مفاتيح الاختصار ومفتاح التشغيل السريع الافتراضي لالتقاط لقطات هي Ctrl + F12. إذا كنت تريد تغيير مفتاح التشغيل السريع هذا إلى شيء آخر ، فيمكنك القيام بذلك تحديدًا من قائمة الإعدادات.

Soft4Boost Screen Recorder ليست مجانية ، إنها مجانية فقط. ستضع النسخة التجريبية علامة مائية على جميع تسجيلات الفيديو.
لا يحتوي البرنامج على محرر متكامل ، ولكنه يجلب أكثر من طريقة واحدة لتنفيذ المهمة ، مما يسمح لك باختيار النموذج الأنسب لاحتياجاتك.
وهو يمثل بديلاً آخر للتطبيقات التي تسعى إلى أن تكون أكثر عملية ومرونة من الأداة التي يوفرها Windows. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ الصور في ملف مباشرةً ، بدلاً من تطبيقها في محرر صور لتخزينها.

خاصية حفظ الصور

إذا كنت تكتب من أجل الإنترنت ، فقم بتدريس البرامج التعليمية أو ترغب في تجميع نصوص توضيحية ، ومعرفة كيف يمكن للصور ومقاطع الفيديو أن تحدث فرقاً كبيراً لجعل المحتوى أكثر إثارة. في حالة وجود دليل خطوة بخطوة ، فهي ضرورية ويمكن أن تمثل الفرق بين ما إذا كان القارئ يفهم الخطوات المراد إكمالها أم لا.

بالإضافة إلى الوظيفة العملية ، تعد لقطات الشاشة أيضًا طريقة جيدة لمشاركة صورة مع أصدقائك من خلال تخزينها للتحميل. برنامج Soft4Boost Screen Recorder هو أداة يتم استخدامها لإجراء التسجيلات بالإضافة إلى التقاط الصور. التطبيق خفيف للغاية ، لأنه لا يستهلك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكن استخدامه في أجهزة أكثر تواضعا.

واجهة البرنامج بسيطة للغاية ، ولكنها منظمة بشكل جيد ، وتقدم جميع وظائفها على شكل زر. في الواقع ، يبدو التطبيق مثل شريط أدوات كبير ، وليس جلب القوائم.

تسجيل وصنع لقطات الشاشة

بطريقة ما ، من الممكن أن نقول أن تشغيل البرنامج يحدث على مرحلتين ، بغض النظر عن المهمة المراد تنفيذها. تتمثل الخطوة الأولى في اختيار المنطقة التي سيتم تطبيق الدالة عليها ، ويجب عليك النقر فوق الزر الذي يمثل البديل المرغوب ، مع توفر خيارات ملء الشاشة أو النافذة أو المنطقة.

ومن الجدير بالذكر أنه بالنسبة للمنطقة أو وظيفة النافذة ، سيكون من الضروري أيضًا تحديد المساحة المرغوبة على الشاشة أو البرنامج الذي يجب التركيز عليه. بعد ذلك ، تتمثل الخطوة الثانية في تعيين ما إذا كنت تريد إجراء تسجيل أو التقاط لقطة شاشة. بالنسبة إلى الخيار الأول ، انقر فوق "بدء الالتقاط" بحيث تتم تهيئة الإجراء فورًا.

عندما تريد إيقاف التسجيل أو إيقافه مؤقتًا ، ببساطة استخدم الأوامر التي تظهر على الشاشة للمهمة. إذا كنت تريد التقاط الشاشة ، فيمكنك استخدام الزر "لقطة". وبمجرد الانتهاء من ذلك ، تطلب نافذة الإشعار من الموقع تخزين الرقم الذي قمت بتخزينه كما فعلت سابقاً.
في إعدادات البرنامج ، من الممكن تحديد اختصارات للمهام ، وتحديد تنسيق إخراج الفيديو والصور ، واختيار صورة مختلفة لمؤشر الماوس ، من بين بدائل أخرى.

صور للبرنامج 

تحميل برنامج تسجيل الشاشة Soft4Boost Screen Recorder

تحميل برنامج Soft4Boost Screen Recorder أخر إصدار

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج Soft4Boost Screen Recorder

العنوان: Soft4Boost Screen Recorder 5.5.1.805
حجم الملف: 44.22 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجربة 

تحميل برنامج Soft4Boost Screen Recorder أخر إصدار 

google-playkhamsatmostaqltradent