recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Recordify 2018 لتسجيل الموسيقي من موقع سبوتيفاي

تحميل برنامج تسجيل الموسيقي من موقع سبوتيفاي Recordify 2018  

تحميل برنامج تسجيل الموسيقي من موقع سبوتيفاي Recordify 2018

برنامج Abelssoft Recordify - بغض النظر عن كونها أغنية واحدة أو قائمة تشغيل كاملة - قم بتسجيل كل الأغاني على الملفات. RECognition - اسمح فقط بتشغيل قائمة التشغيل الخاصة بك ، بينما يتعرف Recordify على كل أغنية واحدة ويحفظها في ملف مسمى بشكل صحيح.
برنامج Recordify هي أداة وسائط متعددة مجانية تستخدم لالتقاط وتنزيل الموسيقى من خدمات الموسيقى الرقمية الشعبية (Spotify ، إلخ). بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام التطبيق كمسجل صوت النظام.
Recordify يلتقط الموسيقى الحية من أي مصدر ثم يقوم بحفظه إلى ملف MP3 و FLAC واحد. يعمل البرنامج بشكل مثالي مع خدمات الموسيقى مثل Spotify أو Music على Google Play.
يقدم لك برنامج  Recordify 2018 شعور مسجل الشريط على الكمبيوتر الشخصي مرة أخرى. باستخدام البرنامج ، يمكنك تسجيل الموسيقى من بوابات البث مثل Spotify و Google Play Music و Amazon Music وحفظها مباشرة على جهاز الكمبيوتر. بعد توصيل البرنامج بأحد الخدمات ، سيكتشف تلقائيًا الأغاني التي يتم عرضها في الخلفية. بالنقر فوق الزر "الاحتفاظ بهذه الأغنية" ، تبدأ الأداة بتسجيل الأغنية أو قائمة التشغيل. ستحفظ الملفات "Recordify 2018" في دليل من اختيارك بما في ذلك العلامات الوصفية مثل الفنان والألبوم والعنوان. بالإضافة إلى أجزاء من الموسيقى يمكن أيضًا تسجيل الإشارات عبر بطاقة صوت. تؤدي وظيفة Normalizer إلى رفع مستوى الصوت لكل المسارات إلى مستوى ثابت لتخفيف عمليات النقل. ويدعم صيغ الإخراج MP3 ، WAV و FLAC.
يمكن Recordify تسجيل وحفظ كل ما يتم تشغيله على بطاقة الصوت الخاصة بك. هذا مفيد بشكل خاص عند البث عبر موسيقى Spotify أو موسيقى Google.
يتم إعداد Recordify بشكل خاص لتسجيل خدمات البث هذه. تقطع الأداة المجانية الأغاني الفردية من البث وتحاول رفع علامات ID3 لمطابقتها. في النهاية ، سوف تتلقى ملفات موسيقى خالية من العيوب يمكن دمجها في مجموعتك الخاصة.

إصدار Plus ، الذي تحصل عليه مقابل 10 يورو على جانب الجهة المصنعة ، يزيل الكتل الإعلانية المزعجة تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص تسمية الأغاني المقطوعة بحيث تتلاءم جميع الأغاني مع نظام مكتبتك.

يتم عمل نسخ احتياطية من الأغاني بواسطة Recordify بتنسيقات MP3 أو flac على القرص الثابت. يدعم المسجل التسجيلات بمعدل 92 كيلوبت و 128 كيلوبت و 192 كيلوبت و 320 كيلوبت للحصول على جودة صوت مثالية. ومع ذلك ، يعتمد هذا إلى حد كبير على جودة بث مصدر التسجيل.

الميزات الرئيسية لبرنامج Recordify 2018

الجودة
• تعتمد جودة الموسيقى على خدمة البث المستخدمة. يستخدم المتحمسون إعدادات عالية الجودة تصل إلى 320 كيلوبت في الثانية.

الصيغ
• يمكن حفظ الموسيقى التي تم تنزيلها بواسطة Recordify كملف MP3 أو بتنسيق FLAC.

تحميل الموسيقى من Spotify مجانا
• الموسيقى من خدمات البث مثل Spotify تحظى بشعبية كبيرة ، ولكن لسوء الحظ ، لا يتيح لك إصدار Spotify المجاني حفظ الموسيقى في وضع عدم الاتصال. وقد تم تطوير Recordify بالضبط لهذا الغرض. يعمل مثل تسجيل مباشر ويحفظ كل أغنية كملف مفرد MP3 أو FLAC. إنه رائع!

يدعم Spotify وموسيقى Google Play
• تم تطوير Recodify لحفظ الموسيقى من جميع خدمات بث الموسيقى الشعبية ذات الجودة العالية. حاليًا ، بالإضافة إلى Spotify ، يتم أيضًا دعم موسيقى Google Play.

سجل كل شيء
• ﺑﺎﺳﺘﺨﺪام وﻇﻴﻔﺔ اﻟﺘﺴﺠﻴﻞ اﻹﺿﺎﻓﻴﺔ ، ﻳﻤﻜﻨﻚ أﻳﻀًﺎ ﺗﺴﺠﻴﻞ أي ﺷﻲء ﺁﺧﺮ ﻳﺘﻢ ﺗﺸﻐﻴﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺒﺮات اﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ.

ملاحظة:
في النسخة المجانية ، قد تظهر الإعلانات في شكل نافذة نشطة.

صور للبرنامج 

تحميل برنامج Recordify 2018 لتسجيل الموسيقي من موقع سبوتيفاي

تحميل برنامج Recordify 2018 لتسجيل الموسيقي من موقع سبوتيفاي

تحميل برنامج Recordify 2018 لتسجيل الموسيقي من موقع سبوتيفاي

تحميل برنامج Recordify 2018 أخر إصدار

تحميل برنامج Recordify 2018 أخر إصدار

معلومات ومتطلبات برنامج Recordify 2018

العنوان: Recordify 2018/03/03
حجم الملف: 34.96 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجربة 

تحميل برنامج Recordify 2018 أخر إصدار 



google-playkhamsatmostaqltradent