recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج OooPlayer مشغل الصوتيات المجاني أخر إصدار

تحميل برنامج OooPlayer مشغل الصوتيات المجاني

تحميل برنامج OooPlayer مشغل الصوتيات المجاني أخر إصدار

برنامج OooPlayer هو مشغل صوت مجاني لـ  Windows. يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة وخفيفة الوزن ، وهو أيضًا متناسب مع جميع امكانيات الكمبيوتر لديك. إنه واحد من أفضل المرشحين إذا كنت تبحث عن بديل لـ Winamp أو تبحث فقط عن مشغل موسيقى وراديو بسيط وسهل الاستخدام. الإصدارات المدرجة نظيفة ، دون حزم / المثبتات ولديه دعم لأشكال الصوت الأكثر شعبية. تم إصدار هذا المشغل بموجب ترخيص GNU General Public License 2.0 وهو متوفر في نسختين: المثبت والمحمول.
برنامج OooPlayer هو مشغل موسيقى ومسجل للراديو في أضيق الحدود يتداولان عبر مجموعة أساسية لتستخدم الموارد المنخفضة والتشغيل السريع. يشمل تسجيل راديو الإنترنت ، وتنزيل كلمات الأغاني ، وتكامل last.fm ، وقوائم تشغيل متعددة.
إذا كان لديك موسيقى أو ملفات صوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تشغيلها باستخدام OooPlayer المجاني وخفيف الوزن. إذا لم يكن لديك أي ملفات موسيقى أو صوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك استخدام نفس OooPlayer للاستماع إلى محطات الراديو عبر الإنترنت. انقر فوق علامة تبويب "الراديو" على واجهة OooPlayer وستظهر لك قائمة طويلة من المحطات الإذاعية عبر الإنترنت.

تحميل وتشغيل المثبت. سيظهر معالج الإعداد. انقر فوق الخطوات التي يقدمها على الشاشة ؛ هذه هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتثبيت OooPlayer على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على مشغل الموسيقى المجاني هذا وتشغيله على كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

واجهة OooPlayer سهلة الاستخدام وسهلة للتنقل - وهو أمر رائع. إن أجمل جهاز Whtat هو أنه يوفر الدعم للجلود. من قائمة Settings (الإعدادات) ، القائمة الفرعية Skins ، يمكنك الوصول إلى قائمة طويلة من الأسطح. حدد الجلد وسيتم تطبيقه في ذلك الحين وهناك. يجب إعادة تشغيل التطبيقات البرمجية الأخرى ليتم تطبيق الجلد الجديد. لا OooPlayer! لذلك انتقل من خلال قائمة الجلود واختيار أي واحد يناسب أذواقك.

دعنا نبدل التركيز من الصورة ونضع التركيز على الوظيفة التي تقدمها OooPlayer. إليك نظرة على الميزات الرئيسية التي تضعها تحت تصرفك: تحميل وتشغيل الملفات الصوتية ؛ حفظ وتحميل قوائم التشغيل. عرض كلمات ، والبحث عن كلمات على الانترنت. البحث عن معلومات أغنية على الانترنت. تكرار المسارات ، مسارات خلط ورق اللعب ، إضافة مسارات إلى قائمة انتظار. الاستماع إلى محطات الراديو عبر الإنترنت. إضافة محطات ترغب في قائمة المفضلة. سجل من المحطات عبر الإنترنت ؛ إضافة محطات الراديو يدويًا.

الميزات الرئيسة لبرنامج OooPlayer

- سهل الاستخدام وذات تأثير ضئيل على استخدام الموارد
- دعم معظم صيغ الصوت: MP3 ، FLAC ، OGG ، MPC ، WMA ، AC3 ، SPX ، AAC ، ALAC ، APE ، TTA ، OFR ، WV ، OPUS ، TAK إلخ.
- دعم التشغيل بدون انقطاع (تشغيل غير متقطع للمقاطع الصوتية المتسلسلة / المتتالية)
- دعم لقوائم التشغيل M3U و M3U8
- برنامج تحميل الأغاني المتكامل (لا يعمل مع بعض الملفات مثل الأغطية)
- قم بحفظ قوائم التشغيل الخاصة بك في تنسيق M3U أو M3U8 أو PPF
- دعم مدمج لمحطات الراديو (قائمة ضخمة متاحة) بما في ذلك تفاصيل حول الراديو الحالي
- خيارات متعددة متاحة: خلط ، تكرار ، البحث ، القفز ، والعثور على الخ
- متاح كمثبِّت ونسخة محمولة.

الصيغ المدعومة

تنسيقات الصوت: mp3، aac، alac، flac، ogg، opus، ape، mpc، tta، tak، wav، ofr، wv، wma، ac3 and spx
تنسيقات قائمة التشغيل: m3u و m3u8 و ppf (تنسيق قائمة التشغيل الخاصة بـ OooPlayer)

صور للبرنامج 

تحميل برنامج OooPlayer مشغل الصوتيات المجاني أخر إصدار

تحميل برنامج OooPlayer مشغل الصوتيات المجاني أخر إصدار

تنزيل برنامج OooPlayer أخر إصدار

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج OooPlayer

العنوان: OooPlayer 2.2.0
حجم الملف: 10.62 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مفتوح المصدر 

تنزيل برنامج OooPlayer أخر إصدار


google-playkhamsatmostaqltradent