recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج نسخ الاسطوانات Nero 2018 Platinum أخر إصدار

تحميل برنامج نسخ الاسطوانات Nero 2018 Platinum

تحميل برنامج نسخ الاسطوانات Nero 2018 Platinum

برنامج Nero 2018 Platinum ليس مجرد برنامج عادي ؛ وهو عبارة عن مجموعة وسائط متقدمة تتضمن كل شيء من أجل أداء فعال وعالي الجودة لأية مهمة. وقد حصل البرنامج على تطبيقات مختلفة لحرق الأقراص ، وتحرير الفيديو ، والصوت والصور ، وتحويل ملفات الوسائط ، وإنشاء أغطية الأقراص ، والنسخ الاحتياطي للملفات ، وتحميلها على الإنترنت ، والكثير من التطبيقات الأخرى.
يتضمن Nero 2018 Platinum الكثير من التطبيقات المختلفة التي تسمح لك بإدارة وتشغيل ملفات الوسائط المتعددة وتحرير وتحويل ملفات الوسائط ونسخ الأقراص الضوئية وحرقها وإجراء نسخ احتياطي للملفات الهامة وما إلى ذلك ؛ وهم على النحو التالي:

برنامج Nero Media Home 2018 - تم تصميم هذا التطبيق للعمل مع وسائل الإعلام وملفات الرسومات. إنها أداة كاملة الميزات ومتقدمة لتنظيم الوسائط المتعددة ، مثل الموسيقى والفيديو والصورة.

برنامج Nero Media Browser 2018 - يوفر هذا التطبيق الوصول السهل والمريح إلى ملفات الوسائط الخاصة بك ، ويسمح لك بترتيبها وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك. بفضل التطبيق ، ستكون جميع الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى في متناول يدك في حال الحاجة.
برنامج Nero Video 2018- يتيح لك هذا التطبيق إنشاء وتحرير ومشاهدة مشاريع الفيديو الخاصة بك ؛ فهو يوفر الكثير من إعدادات وأدوات الفيديو المرنة ؛ بحيث يكون لديك إمكانية إنشاء مشاريع فيديو مذهلة.
Nero Recode 2018- مع مساعدة من هذا التطبيق يمكنك إنشاء نسخة طبق الأصل من أقراص CD و DVD و Blu-Ray غير المحمية من جهة وتحويل ملفات الفيديو إلى أية تنسيقات أخرى على الجانب الآخر.
برنامج Nero Burning ROM 2018- هو تطبيق نيرو الأسطوري المخصص لحرق أي نوع من أنواع الأقراص.
برنامج Nero Express 2018- هو نسخة مبسطة من Nero Burning ROM 2018 وهو خيار مثالي لأولئك الذين يرغبون في إنشاء الأقراص بسرعة وسهولة.
Nero Disk to Device -  بنقرة واحدة فقط من الفأرة ، سيساعدك هذا التطبيق على نسخ القرص المضغوط الصوتي أو محتوى القرص ونقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو أي جهاز متصل بالكمبيوتر أو iTunes أو التخزين عبر الإنترنت.

صور للبرنامج 

تحميل برنامج نسخ الاسطوانات Nero 2018 Platinum

تحميل برنامج نسخ الاسطوانات Nero 2018 Platinum

تحميل برنامج نسخ الاسطوانات Nero 2018 Platinum

نيرو 2018 بلاتينيوم: ما هو الأفضل لإبداعك

تحميل برنامج Nero 2018 Platinum أخر إصدار

تحميل برنامج Nero 2018 Platinum أخر إصدار

نيرو 2018 بلاتينيوم: ما هو الأفضل لإبداعك

سوف يعمل برنامج النسخ نيرو بلاتينيوم 2018 على تسهيل عملية النسخ أو النسخ أو الإنشاء أو التعديل أو التشغيل أو البث أو التحويل أو التحويل على الكمبيوتر الشخصي أو الكاميرا أو الهاتف الذكي. إنه الحل متعدد الاستخدامات الذي يسمح لك بأداء المهام المعقدة بكل سهولة!

حرق ونسخ
سواء كانت أقراص مدمجة CD أو أقراص DVD أو أقراص Blu-ray أو صور احترافية للأحداث العائلية أو لقطات من آخر ليلة على هاتفك الذكي ، قم بنسخ وإنشاء نسخ احتياطية دائمة من ملفات الوسائط والمحتوى الذي تريد الاحتفاظ به. وتسمح لك نماذج التصميم والطباعة الجديدة بإعطاء لمسة شخصية لصناديق الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD!

إنشاء وتحرير
بعد استيرادها من هاتفك الخلوي أو جهازك اللوحي أو الكاميرا ، يمكنك إعطاء مقاطع الفيديو الخاصة بك لمسة إبداعية وتعديلها في Nero باستخدام الأدوات الاحترافية. وبالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك ميزة معاينة الفيديو عالي الوضوح الكاملة لتحرير الفيديو القيام بذلك على شاشة أو شاشتين. وإذا كنت تريد حقاً إثارة جمهورك من خلال عرض الشرائح أو قرص Blu-ray أو DVD ، فستجد مجموعة كاملة من التأثيرات والقوالب في حزمة Platinum.

قراءة وبث
يتيح لك Nero 2018 Platinum الاستمتاع بملفات الوسائط بالطريقة التي تريدها. يمكنك مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو وعرض الشرائح والموسيقى ، تمامًا كما يمكنك إعادة استخدامها لمشروعات جديدة. ليس فقط على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، ولكن أيضًا - بفضل البث - على أجهزتك المحمولة ومشغلات Wi-Fi الأخرى ، وهذه فقط واحدة من مزايا تطبيق Nero Streaming لاعب.

استخراج وتحويل
هل ترغب في إعادة استخدام أقراص DVD أو AVCHD أو أقراص Blu-ray في مشروع؟ ما عليك سوى استخراج المحتوى وتحويله إلى التنسيق المناسب لك. حتى مقاطع الفيديو الموسيقية يمكن تحويلها بسرعة البرق إلى أقراص صوتية مدمجة ، مع تحسين الصوت التلقائي.

معلومات ومتطلبات برنامج نسخ الاسطوانات Nero 2016 Platinum

العنوان: Nero 2018 Platinum 17.0.02000
حجم الملف: 254.59 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجربة

تحميل برنامج Nero 2018 Platinum أخر إصدار 


google-playkhamsatmostaqltradent