recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ZXT2007 Movie To GIF لتحويل الافلام الى صور متحركة

تحميل برنامج ZXT2007 Movie To GIF لتحويل الافلام الى صور متحركة

تحميل برنامج ZXT2007 Movie To GIF لتحويل الافلام الى صور متحركة

برنامج Movie to Gif هو برنامج مجاني بسيط لتحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF متحركة ، يحتوي البرنامج على واجهة واضحة تحتوي على كافة عناصر التحكم التي تحتاجها في جزء واحد. يمكنك فتح ملفات الفيديو المصدر (يبدو أن جميع التنسيقات الرئيسية مدعومة) ، وتعيين إطارات البداية والنهاية للمقطع الذي ترغب في تحويله ، وتهيئة حجم GIF ومعدل الإطارات وعدد الألوان.
عند الانتهاء ، انقر فوق "حفظ كصورة GIF" ، وسيقوم Movie to Gif بعرض الملف ، وستتمكن من مشاهدته في غضون ثوانٍ قليلة.
قدم فيلم Gif بعض النتائج الرائعة في اختباراتنا. ضع في اعتبارك أنه تم تحسين الإعدادات الافتراضية لحجم الملف ، بدلاً من الجودة ، وعلى سبيل المثال سيستخدم 64 لونًا فقط. إذا كان الرسم المتحرك يحتوي على الكثير من النطاقات اللونية ، فقم بزيادة هذا الإعداد أولاً.
يمكن تحسين البرنامج بطرق قليلة. نود الحصول على خيار للتحكم في الحلقات. يجب أن تكون قادرًا على معاينة اختيارك قبل تحويله إلى GIF. وبعد حفظ الرسوم المتحركة ، سيكون من المفيد أن يتوفر للبرنامج خيار تشغيله ، أو على الأقل فتح المجلد ؛ بدلاً من ذلك ، يجب تحديد موقع الملف وعرضه بنفسك.
الرجاء ملاحظة أن Movie to Gif تحاول تثبيت برامج إضافية مع الرمز الخاص بها. لتجنب ذلك ، انتبه أثناء الإعداد ورفض "العرض" عند ظهوره.
يعتبر برنامج ZXT2007 Movie To GIF أحد أفضل البرامج من نوعها لأنه يعمل مع العديد من التنسيقات المختلفة. يمكنك حفظ مقاطعك النهائية في واحد من 10 تنسيقات مختلفة ، بما في ذلك MPEG و MOV و AVI. هذا يسهل تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مواقع مشاركة الصور التي تسمح لك بربط ملفات GIF على مواقع مثل Facebook و Reddit. كما يتيح لك أيضًا حفظ عملك المنتهي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
البرنامح من السهل جدا استخدامة. عند النقر المزدوج على الرمز من سطح المكتب لتشغيل البرنامج ، سترى أزرارًا زرقاء كبيرة في الجزء العلوي من الشاشة. ينقلك زر المساعدة إلى صفحة جديدة تسرد بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول البرنامج وتعطيك بعض النصائح حول استخدامها. يتيح لك النقر على الزر المفتوح البحث في محرك الأقراص الثابتة للعثور على الفيديو الذي تريد مشاهدته واستخدامه. سيقوم البرنامج تلقائيا بتحميل هذا الفيديو في نافذته.
ستتيح لك الأزرار الموجودة أسفل نافذة الفيديو إمكانية الترجيع والتقديم السريع للوصول إلى جزء الفيديو الذي تريد استخدامه. يمكنك بعد ذلك النقر فوق مجموعة البداية وتعيين أزرار النهاية لتحديد متى تريد تسجيل وإيقاف التسجيل. يتيح لك البرنامج أيضًا إدخال الوقت المحدد الذي تريد تسجيله وإيقافه.
تتيح لك الأزرار الأخرى في البرنامج إجراء تغييرات أساسية على GIF الخاص بك. يمكنك تحديد حجم GIF استنادًا إلى الارتفاع والعرض أو ضبط حجم الفيديو الأصلي. يتيح لك البرنامج أيضًا ضبط طريقة تشغيل GIF. بينما يمكنك استخدام نفس سرعة الفيديو الأصلي ، يمكنك أيضًا تسريع أو إبطاء مقطعك. على الرغم من أنه لا يمكنك إضافة موسيقى أو نص إلى ملفات GIF ، فإن Movie to GIF هي واحدة من أفضل الأدوات المجانية لإنشاء اساسي صور متحركة.

إيجابيات وسلبيات برنامج ZXT2007 Movie To GIF

الايجابيات:
يتيح لك إنشاء صور GIF مجانية للمشاركة عبر الإنترنت
يمكن تغيير القرار والجانب والسرعة
برنامج سهل الاستخدام
افتح مقاطع الفيديو واحفظ صور GIF بلمسة زر واحدة

سلبيات:
يعمل فقط مع مقاطع الفيديو المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
لا يمكن دمج النص أو الموسيقى في صور GIF

صور البرنامج

 برنامج Movie to Gif

تحميل برنامج ZXT2007 Movie To GIF أخر إصدار

معلومات ومتطلبات برنامج Movie to Gif


العنوان: ZXT2007 Movie To GIF 1.2.4.0
حجم الملف: 6.68 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج ZXT2007 Movie To GIF أخر إصدار 



google-playkhamsatmostaqltradent