recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج youcam لاضافة تأثيرات على الكاميرا مجانا كامل

تحميل برنامج youcam لاضافة تأثيرات على الكاميرا 

تحميل برنامج youcam لاضافة تأثيرات على الكاميرا

برنامج YouCam هو برنامج لأجهزة الكمبيوتر بنظام إلى Windows تسمح لك بالتقاط مقاطع فيديو كاميرا الويب بتأثيرات مختلفة.
هناك العديد من الأشياء التي يمكنك فعلها باستخدام كاميرا الويب و Youcam. يغيّر هذا التطبيق كيفية استخدام كاميرا الويب الخاصة بك والعمل معها. لديه وظائف استوديو فيديو حية ، معززة بأدوات تجميل الوجه. يتميز التطبيق بأكثر من 200 مؤثر ، وإطارات ومشاهد متنوعة يمكنك استخدامها لمحادثات الفيديو والتسجيلات.
يمكن أيضًا استخدام هذا التطبيق لتسجيل سطح المكتب بدقة عالية كاملة و FPS أعلى. يمكنك أيضًا دمج ملف PowerPoint في دردشة الفيديو بفضل هذا التطبيق. كما أنه يأتي مع وضع المراقبة و Face Logion و Face-out ، وبدائل لكلمات المرور وأنها تعمل مع العديد من المواقع الإلكترونية التي تتطلب منك تسجيل الدخول.
برنامج كاميرا YouCam يجعل الدردشة على الإنترنت الكثير من FUN مع تأثيرات كاميرا الويب في الدردشات التي من شأنها إقناع جهات اتصالك في نظام الرسائل. يمتلك تطبيق YouCam ميزة تتبع الوجه المضمنة التي تبقيك محور اهتمامك. يمكنك ارتداء أغطية رأس مضحكة مثل القبعات أو الأقنعة أو يمكن أن تكون واحدة من العديد من الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد المختلفة التي تحاكي حركات وجهك. ليس هذا فقط ، أن يكون مشهورا على الفور مع آثار المشهد ، مما يسمح لك أن تظهر على لوحة إعلانات عامة في تايمز سكوير أو حتى سيرك بيكاديلي! قم بشراء برنامج كاميرا فيديو YouCam وابدأ إضافة جميع أنواع تأثيرات كاميرا الويب الرائعة إلى محادثات الفيديو الخاصة بك اليوم. 
تحميل برنامج youcam لاضافة تأثيرات على الكاميرا

مميزات برنامج YouCam الرئيسية:

في الوقت الحقيقي تأثيرات الفيديو تبقي متعة الذهاب
اختر من بين أكثر من 200 تأثير ممتع وممتع يمكن تطبيقه على محادثات الفيديو الخاصة بك وتسجيل المشاريع ، مع توفر آلاف أخرى للتنزيل على DirectorZone. تنزيل برنامج YouCam Offline Installer Setup لنظام تشغيل ويندوز.

اجعل صديقك يتوهم مع الإطارات والمشاهد
يتيح لك كل من الإطارات والمشاهد إمكانية مزج الصورة من كاميرا الويب الخاصة بك مع تأثير آخر للصورة. استخدمها ليس فقط لتكوين مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ولكن أيضًا لإنشاء صورة مثالية أو صورة ملف شخصي رائع جدًا.

 الفلاتر ، والتشوهات
تشتمل العديد من التأثيرات المسلية المتوفرة في YouCam على جسيمات تفاعلية ملونة ، والعديد من عوامل التصفية المشوهة على شكل funhouse والتشويه.

التعبيرات والأدوات تتيح لك التعبير عن نفسك
اختر أحد ملحقات تتبع الوجوه التي تتحرك عندما تقوم بذلك ، ثم قم بالتعبير عن نفسك باستخدام رموز متحركة مرحة. يمكن إقران الرموز أيضًا بتأثيرات أخرى لمضاعفة المتعة!

كن مبدعًا مع مساحة تحرير الصور
قم بتحسين صور كاميرا الويب الخاصة بك باستخدام مجموعة من أحجام الفرشاة والألوان ، أو جرّب الرسم الحر باستخدام أصابعك على الشاشة التي تعمل باللمس. تمكنك الإعدادات المسبقة للصور من ضبط الحالة المزاجية والفنية لصورك بسرعة وسهولة. تدوير وإخراج صور كاميرا الويب لاستخراج أفضل الأجزاء للمشاركة.

صورة مثالية مع أدوات تجميل الوجه الجديد
عندما تقوم بتحرير صور كاميرا الويب الخاصة بك ، تتيح لك تقنية التعرف على الوجوه في YouCam ومجموعة أدوات التجميل إمكانية لمس صورك وإزالة العيوب وإجراء تحسينات بسيطة.

التحسينات التلقائية للفيديو الذكي
تعمل تقنية TrueTheater  الخاصة بشركة CyberLink على ضبط الإضاءة والحدة بشكل تلقائي. يمكنك أيضًا التحكم الكامل عن طريق ضبط مستويات تقليل الضوضاء والتباين والسطوع يدويًا.

إزالة التجاعيد في الوقت الحقيقي مع مطهر الجلد الجديد
لا تدع الإضاءة السيئة تجعلك تبدو قديمًا أو متعبًا. عند تسجيل فيديو أو كاميرا ويب الدردشة ، يقلل من ملمس الجلد في الوقت الحقيقي من الشوائب الواضحة والتجاعيد في لقطات الوجه.

تسجيل سطح المكتب: Full HD و معدل الإطار العالي
توفر ميزة تسجيل سطح المكتب في YouCam أداءً أفضل ومعدل فيديو مرتفعًا بمعدل إطارات (30 إطارًا في الثانية) أكثر من أي وقت مضى. يمكنك التقاط المنطقة المحيطة بمؤشر الماوس ، وتحديد منطقة معينة لالتقاطها ، أو التقاط الشاشة الكاملة لسطح المكتب.

الوصول إلى النقطة بشكل أسرع باستخدام عروض PowerPoint التقديمية للفيديو
يتيح لك YouCam دمج ملف PowerPoint موجود في محادثة فيديو أو جلسة تسجيل. تنزيل برنامج YouCam Offline Installer Setup لنظام تشغيل ويندوز. اختر من بين مجموعة متنوعة من تنسيقات الشاشة ، وارسم بحرية على شريحة العرض التقديمي عندما تحتاج إلى تمييز الرسائل الرئيسية.

صور البرنامج


تحميل برنامج youcam

تحميل برنامج youcam

تحميل cyberlink youcam 7 كامل

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج youcam


العنوان: YouCam 7.0 Build 2316
حجم الملف: 1.11 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجريبي 

تحميل cyberlink youcam 7 كامل 

google-playkhamsatmostaqltradent