recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Wondershare AllMyTube لتحميل الفيديوهات مجانا

تحميل برنامج Wondershare AllMyTube لتحميل الفيديوهات

تحميل برنامج Wondershare AllMyTube لتحميل الفيديوهات

في كثير من الأحيان نحتاج إلى تنزيل الفيديو للوصول لها فى وقت أخر دون اتصال بالإنترنت. هنا تأتي الحاجة إلى تنزيل الفيديوهات. لحسن الحظ ، تقدم مواقع الفيديوهات الآن خيارًا لإنشاء فيديو بلا اتصال ، ولكن لم تمكّن جميع الخدمات الأخرى هذه الميزة. في هذه الحالة ماذا تفعل؟ يمكنك تثبيت برنامج Wondershare AllmyTube. إنه ليس فقط تنزيل فيديو بل أداة جيدة لإدارة الفيديو.

لقد اختبرنا هذا التطبيق ووجدناه مثاليًا تمامًا. AllmyTube لديه ميزات يحمل في ثناياه عوامل مثل تسجيل الشاشة و محول الفيديو. قبل المتابعة ، يجب عليك التأكد من إلقاء نظرة على أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتحرير الفيديو للحصول على أفضل النتائج.

 برنامج Wondershare AllmyTube لتنزيل الفيديو

من أهم مايميز برنامج Wondershare AllmyTube لتنزيل الفيديو

 واجهة مستخدم بسيطة
يعتبر البرنامج الذي يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة أكثر سهولة في الاستخدام. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أداء ما تريد القيام به. أراهن أنك لن تبحث عن كيفية استخدام البرنامج التعليمي أثناء استخدام هذا. التطبيق بسيط للغاية يسهل فهمه ويعمل حتى مبتدئ معه.
المواقع المدعومة
برنامج Wondershare AllmyTube يأتي مع متصفح يحمل في ثناياه عوامل يدعم مواقع الفيديو مثل  ام تي في ، فيميو ، فيفو ، ديلي موشن ، ميتاكافيه ، ليندا وغيرها الكثير. من المفترض أن يقوم هذا التطبيق بتنزيل كل مقاطع الفيديو المضمنة على الفلاش و HTML5.
متعدد الخيارات تنزيل الفيديو
يوفر برنامج Wondershare AllmyTube أربعة خيارات مختلفة لتنزيل الفيديو من الكثير من المواقع الشهيرة. عند تثبيت التطبيق ، يطلب منك دمج نفسه في متصفحك الأصلي.

محول الفيديو

الخيار 1 - Chrome أو Firefox Extension
يجد معظمنا هذا الخيار باعتباره الخيار الأبسط لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت. تلقائيا إضافة المستعرض المثبتة لفايرفوكس و IE مع التطبيق. أثناء زيارة موقع ويب للفيديو واضغط على زر التشغيل ، يظهر خيار التنزيل في الزاوية العلوية اليسرى من الفيديو.

التنزيل ممكن بدرجات دقة مختلفة ويمكنك تنزيله حسب متطلباتك. عند بدء التنزيل ، يتم نقل عملية التنزيل إلى البرنامج. ومثلما هو الحال مع مدير تنزيل الإنترنت الشهير ، يمكنك معالجة أكثر من تنزيل واحد. وبالمثل ، هناك خيارات مثل الإيقاف المؤقت والاستئناف لتحسين تجربة المستخدم.

الخيار 2 - متصفح يحمل في ثناياه عوامل
إذا كنت ترغب في استخدام متصفح Wondershare AllmyTube يحمل في ثناياه عوامل ثم انقر فوق علامة التبويب الفيديو عبر الإنترنت. هنا تقوم بكتابة عنوان URL لموقع ويب أو لصقه. يظهر خيار التنزيل مشابه جدًا في الزاوية العلوية اليسرى من الفيديو أثناء استخدام إضافة Firefox ، يظهر هنا أيضًا.
ما عليك سوى النقر على زر التنزيل للحصول على قائمة بالدقة المتاحة والنقر على إحدى قيم الدقة المتاحة لبدء التنزيل.

الخيار 3 - لصق عنوان URL للفيديو
افتح تطبيق Wondershare AllmyTube واضغط على زر لصق عنوان URL. إذا كان عنوان URL للفيديو موجودًا في الحافظة ، فسيبدأ تنزيل الفيديو. هناك خيار آخر متاح هنا لتنزيل الفيديو بتنسيق MP3

الخيار 4 - تسجيل الشاشة
عندما تريد الاحتفاظ بجزء معين من شاشة تشغيل الفيديو ، فقد يصبح اختيارك. في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون تنزيل الفيديو وتحريره يستغرق وقتًا طويلاً في مثل هذه الحالات ، حيث يصبح تسجيل الشاشة حلاً جيدًا.

تنزيل برنامج Wondershare AllMyTube أخر إصدار

تجهيز الدفعات
أعلاه سبق أن أخبركم أن البرنامج قادر على تنزيل مقاطع الفيديو دفعة واحدة. إذا كنت لا تريد تنزيل الفيديو واحدًا تلو الآخر ، فيمكنك اختيار تنزيل قائمة تشغيل كاملة. ما عليك سوى نسخ رابط قائمة التشغيل وسيبدأ البرنامج في معالجة الدُفعات وتنزيل كل مقاطع الفيديو.

محول الفيديو يحمل في ثناياه عوامل
 لن تحتاج إلى تثبيت أي محول فيديو بعد تثبيت تطبيق Wondershare AllmyTube. يمكن لهذا التطبيق تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى أكثر من 150 تنسيقاً لـ iPhone و Android وأجهزة وسائط متعددة أخرى. ويمكنه أيضًا تحويل مقاطع الفيديو لأجهزة محددة. جميع الأجهزة المشهورة متوفرة في القائمة.

خلاصة الكلام

تطبيق Wondershare AllmyTube هو الحل الأمثل لعشاق الفيديو الموسيقى. أسرع تحميل الدفعة هو ممكن في سرعة 3X. فهو لا يتيح فقط تنزيل مقاطع الفيديو ، بل يمكنه أيضًا التحويل إلى العديد من الأجهزة الشائعة في أكثر من 150 تنسيقاً. لذلك يقدم المزيد ، على عكس تنزيل الفيديو آخر. لذا نوصي جميع المهتمين بتنزيل الفيديو.

معلومات ومتطلبات برنامج تنزيل الفيديو Wondershare AllMyTube

اسم البرنامج: Wondershare AllMyTube
حجم الملف: 700كيلو بايت
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجريبي

تنزيل برنامج Wondershare AllMyTube أخر إصدار


google-playkhamsatmostaqltradent