recent
أخبار ساخنة

برنامج winx dvd author لنسخ وانشاء اسطوانات الدى فى دى

برنامج winx dvd author لنسخ اسطوانات الدى فى دى

برنامج winx dvd author لنسخ اسطوانات الدى فى دى

برنامج winx dvd author هو برنامج مفيد لتحويل ملفات الفيديو مما يجعلها جاهزة للنسخ على أقراص فيديو رقمية. في الوقت الحالي ، يدعم برنامج WinX DVD Author عدة تنسيقات ملفات فيديو مختلفة بما في ذلك WMV و DivX و MPEG و XviD و RealMedia و ASF.

برنامج winx dvd author أيضاً قادراً على إنشاء قوائم DVD معرّفة مسبقاً مع العديد من الأنماط.

واجهة التطبيق لهذا البرنامج واضحة جدًا ولا تتطلب معرفة فنية. ما عليك سوى إضافة مقاطع فيديو إلى المشروع واتباع التعليمات.

يدعم WinX DVD Author عددًا من التنسيقات لقرص الفيديو الرقمي النهائي بما في ذلك الوضوح العالي والتعريف القياسي الذي يمكن تشغيله على أي شاشة تلفزيونية مع معظم مشغلات DVD.

هل تبحث عن طريقة سهلة وسريعة لإنشاء DVD فيديو من ملفات الفيديو ، وكاميرا الفيديو ، وكاميرا ويب ، يوتيوب فإن برنامج winx dvd author  هو الحل الامثل لك. 

مع المعالج خطوة بخطوة المدمج في ، يمكن حتى المبتدئ بسهولة تحويل وحرق MKV ، MP4 ، FLV ، MPEG ، MOV ، RM ، RMVB ، H.264 ، AVI إلى DVD ، إلخ. مجهزة محرك التشفير فك التشفير السريع والفعال ، يستغرق برنامج ناسخ أقراص DVD المجاني هذا أقل من ساعة واحدة لإنشاء قرص DVD عالي الجودة بدقة 4.3 G ، مع توفير مؤثرات صوت وفيديو ممتازة بنسبة 100٪. علاوة على ذلك ، فهو متوافق تمامًا مع DVD +/- R و DVD +/- RW و DVD DL + R و DVD DL +/- RW التي تساعدك تمامًا على الاحتفاظ بنسخ احتياطية من ملفاتك الثمينة.

الميزات الرئيسية  لبرنامج winx dvd author :

تحويل وحرق جميع فيديو دي في دي
DVD creator يساعدك بسهولة تحويل AVI إلى DVD ، MP4 إلى DVD ، MKV إلى DVD ، M2TS إلى DVD ، M4V إلى DVD ، FLV إلى DVD ، ASF ، MOV ، RM ، RMVB ، H.264 ، OGG ، QT ، MPEG إلى بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها تنزيل مقاطع فيديو YouTube وحرق مقاطع الفيديو أو مواقع الويب التي أنشأتها بنفسك.

قم بإنشاء قرص DVD مع قائمة فصل DVD وعنوان فرعي
تسمح لك أداة تأليف DVD المجانية هذه بتأليف قائمة DVD ، قائمة الفصل ، إضافة الموسيقى المفضلة لديك ، الصور كخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم لغات مثل ، الإنجليزية ، الفرنسية ، الصينية ، الألمانية ، الإيطالية ، اليابانية ، الإسبانية ، إلخ.

استمتع بتأثير المناظر على فيديو 
من الداخل مع وحدة فك ترميز عالية الجودة ومحرك التشفير ، يقدم WinX DVD Author أعلى جودة ممكنة للفيديو ويدعم صوت دولبي الرقمي AC-3 بالكامل. علاوة على ذلك ، فإنه يدعم 16: 9 تلفزيون بشاشة عريضة و 4: 3 تلفزيون قياسي. وتتيح لك هذه الميزة مشاهدة قرص DVD الخاص بك على التلفزيون.

سرعة عالية وسهل الاستخدام
هذا ناسخ أقراص دي في دي مجاني يوفر سرعة عالية لإنهاء حرق دي في دي. يستغرق أقل من 1 ساعة لتحويل ونسخ قرص DVD كامل بجودة عالية 4.2 غيغابايت. تماما سهل الاستعمال ، يمكن تشغيلها بسهولة من قبل جميع المستخدمين. فقط بثلاث خطوات ، يمكنك حرق الفيديو الذي تريده إلى DVD بشكل مثالي.

من مميزات برنامج winx dvd author  أيضا :

1- يدعم جميع واجهات الأجهزة الحالية (IDE / SCSI / USB / 1394 / SATA)
2- يدعم تلفزيون بشاشة عريضة 16: 9 وتلفزيون قياسي ثلاثي الأبعاد 4: 3
3- جودة عالية للفيديو وسرعة تحويل سريع
4- تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب على الإنترنت
5- تحويل دفعة معتمدة
6- متوافق تماما مع DVD / -R ، DVD / -RW ، DVD DL R ، DVD DL / -RW
دعم جميع أنواع أجهزة النسخ
إضافة الموسيقى الخلفية إلى أقراص الفيديو الرقمية التي تم إنشاؤها
القدرة على استخدام ملفات الترجمة SRT

صور البرنامج

برنامج winx dvd author

تنزيل برنامج winx dvd author أخر إصدار

تنزيل برنامج winx dvd author أخر إصدار

معلومات ومتطلبات برنامج winx dvd author

العنوان: WinX DVD Author 6.3.9
حجم الملف: 10.55 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تنزيل برنامج winx dvd author أخر إصدار 


google-playkhamsatmostaqltradent