recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج winsnap لتصوير الشاشة فيديو وصوت للكمبيوتر

تحميل برنامج winsnap لتصوير الشاشة فيديو وصوت للكمبيوتر

تحميل برنامج winsnap لتصوير الشاشة فيديو وصوت للكمبيوتر

برنامج WinSnap هو برنامج مساعدة مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows يتيح للمستخدمين عمل لقطات أو تحريرها.
يقدم WinSnap خمسة أوضاع: ملء الشاشة ، التطبيق ، النافذة ، الكائن والمنطقة. من الممكن إضافة بعض التأثيرات إلى التقاطه أو تلوينه أو إضافة الظلال أو الكفاف أو العلامة المائية أو التدوير.

أيضاً ، يمكن لـ WinSnap إنشاء ملفات من الإطارات ذات حواف مستديرة ، على عكس بعض البرامج التي تم التقاطها في شكل مستطيل ، غير عملي عندما يرغب أحد في التقاط برنامج مثل Windows Media Player على سبيل المثال.

يمكن حفظ اللقطات في PNG ، BMP ، JPG ، GIF و TIFF. يمكن أيضًا إرسال الصورة الملتقطة عبر البريد الإلكتروني مباشرةً من البرنامج.
يمكنك الذهاب إلى Tom's Guide لمزيد من تطبيقات Windows المجانية وللحصول على أحدث الأخبار على Windows.

لطالما كان Windows يعرض نوعًا من أداة التقاط الشاشة الأساسية ، من مفتاح شاشة الطباعة البدائية بشكل لا يصدق والذي ينسخ الشاشة بأكملها إلى الحافظة إلى أداة Snipping Tool من Vista و Windows 7 ، والتي تمكنك من التقاط أجزاء مختارة من الشاشة أو النوافذ النشطة ، مع أو بدون مؤشر الماوس.

بالنسبة إلى معظم الأشخاص ، قد يكون هذا كافياً ، ولكن إذا كنت بعد حل مهني يدعم نطاقًا أوسع من الميزات والخيارات ، فيجب أن يكون برنامج WinSnap منافسًا جادًا. إنه صغير وغير مزعج ، ولكنه يمنحك التحكم الكامل في الشاشة أو جزء من الشاشة التي تستولي عليها ، بما في ذلك خيارات النافذة ، المنطقة ، التطبيق (مما يتيح لك التقاط اثنين أو ثلاثة من النوافذ المفتوحة من نفس التطبيق دون الاستيلاء على الخلفية) والشيء الذي يمنحك التحكم الكامل في عناصر الشاشة التي سيتم تضمينها مع تحديد نقرة بسيطة على Ctrl.
وتتمثل نقطة البيع الرئيسية في دعمه لخلفية Aero ، بالإضافة إلى وجود بعض التأثيرات المفيدة في مرحلة ما بعد الإنتاج: إضافة الظلال ، والانعكاسات ، والإبرازات ، وتدوير صورتك ، ووضع علامات مائية على الشاشة ، وإدخال الخلفية الخاصة بك وإنشاء الصور المصغرة.

WinSnap هو أيضًا المثال المثالي لأداة تجريبية جيدة: سعر منخفض (24.95 دولارًا أمريكيًا) يؤهلك للحصول على تحديثات مدى الحياة ، والتي تأتي بسرعة استجابة للعديد من طلبات المستخدمين - أحدث إصدار (4.5) هو مثال جيد على هذا ، إدخال تأخير يحدده المستخدم على التقاط الشاشة مع ساعة العد التنازلي. يمكنك أيضًا تثبيته على العديد من أجهزة الكمبيوتر التي تمتلكها.

التغيير في اصدار WinSnap v4.6.4:

- اختيار كائن ثابت على نظام التشغيل Windows 10 مع آخر التحديثات
  بعض التحسينات الطفيفة الأخرى وإصلاحات الشوائب

صور البرنامج

التغيير في اصدار WinSnap v4.6.4:

تنزيل برنامج WinSnap أخر إصدار

تنزيل برنامج WinSnap أخر إصدار

 

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج winsnap لتصوير الشاشة فيديو

العنوان: WinSnap 4.6.4
حجم الملف: 3.54MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: برامج - مشاركة مجانية

تنزيل برنامج WinSnap أخر إصدار

google-playkhamsatmostaqltradent