recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تشغيل فيديو hd عالي الجودة | VideoSolo Blu-ray Player أخر إصدار

برنامج VideoSolo Blu-ray Player

برنامج VideoSolo Blu-ray Player

برنامج VideoSolo Blu-ray Player هو مشغل وسائط يركز على أقراص Blu-ray و Blu-ray ISO وصور قرص Blu-ray (BDMV). يسمح بتشغيل ما يصل إلى 4 كيلو فيديو ويدعم تنسيقات ملفات متعددة (MP4، WMV، AVI، AVC، MTS، MKV، MXF، AVCHD، MPEG). ويستخدم تقنيات فك تشفير الصوت المتقدمة مثل Dolby و DTS و TrueHD و DTS-HD والمزيد.
لاعب نافذة قابلة للتخصيص بسهولة. يوفر تعديل حجم العرض ، ويوفر التبديل بين الفصول وكذلك إنشاء لقطات ، وتعديل السطوع والتباين ، أو ضبط التشبع.
أداة قوية تعمل على تحرير قرص BD الخاص بك ، إزالة القيود الخاصة بالتنسيق التي تصيب أقراص DVD و Blu-Ray. يدعم المشغل تشغيل جميع أقراص Blu-Ray ، بغض النظر عن القيود أو الحماية التي وضعت عليها ، سواء كانت مصنوعة في المنزل أو Blu-ray التجارية. يعمل البرنامج أيضًا على أحدث تنسيقات ملفات Blu-ray و BD ISSO و BD و BNMV.

يمكنك أيضًا تشغيل جميع تنسيقات الفيديو الشائعة ، مما يجعلها مشغل وسائط قياسي. كما يأتي مع دعم Dolby و DTS كمعيار قياسي ، وجميع الميزات الصوتية تشغيل بدون فقدان ، مما يخلق تجربة فريدة من نوعها. حتى أن اللاعب يسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو بدقة 4K و HD 1080p وتنسيقات تقليدية مثل mp4 و wmv و avi وغيرها. لا يزال البرنامج يقدم تأثيرًا صوتيًا مثل الأفلام ، مما يجلب تقنية Dolby Digital 5.1 ، ويدعم DTS 5.1 و DTS HD 7.1.

تحميل برنامج تشغيل فيديو hd عالي الجودة | VideoSolo Blu-ray Player أخر إصدار

الميزات الرئيسية لبرنامج VideoSolo Blu-ray Player

يشغل هذا التطبيق تقنية بلو راي القرص على جهاز الكمبيوتر دون قيود
قم بتحرير قرص BD الخاص بك من الدخول إلى لوحات أو مناطق أو تنسيقات معينة. وهو يدعم تشغيل Blu-ray التجارية وأقراص Blu-ray محلية الصنع بغض النظر عن الحماية والقيود المسلحة على القرص.

سهولة تشغيل  DVD
برنامج VideoSolo Blu-ray Player هو أيضاً مشغل DVD محترف يمكنه تشغيل قرص DVD ومجلد DVD وملف ISO مع صورة سلسة وجودة صوت / فيديو عالية على الكمبيوتر الخاص بك.

قادرة على تشغيل 4K UHD ، 1080P HD & SD الفيديو
وهي تمكن المستخدمين من تشغيل جميع مقاطع الفيديو الشائعة على جهاز الكمبيوتر ، بما في ذلك الفيديو 4K والفيديو عالي الدقة 1080p والفيديو SD التي هي في MP4 ، WMV ، AVI ، AVC ، MTS ، MKV ، MXF ، AVCHD ، MPEG ، الخ.

تأثير الصوت السينمائي
قم بمطابقة تجربتك البصرية مع أفضل تأثير صوتي ، يوفر VideoSolo Blu-ray Player تأثيرًا للصوت بدون فقدان لمقاطع الفيديو الخاصة بك. يحتوي على دعم Dolby و DTS ، وكل الصوت لديه تشغيل بدون فقدان لتجربة استماع واضحة تمامًا.

التنقل بسهولة بين مشغل بلو راي 
يمكنك إما فتح ملف محلي أو تشغيل الوسائط المتاحة على قرص Blu-ray الذي تم إدخاله نظرًا لوجود واجهة بسيطة مصممة. من السهل تغيير حجم الشاشة ، أو تبديل الفصول ، أو إنشاء لقطة ، أو تعديل درجة اللون ، أو السطوع ، أو تشبع جودة الصورة.

معلومات ومتطلبات برنامج VideoSolo Blu-ray Player

العنوان: VideoSolo Blu-ray Player 1.0.18
حجم الملف: 41.80 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجربه مجانية

تحميل برنامج VideoSolo Blu-ray Player  أخر إصدار

google-playkhamsatmostaqltradent