recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Vectr لتصميم رسومات الفيكتور أخر إصدار

تحميل برنامج Vectr لتصميم رسومات الفيكتور

تحميل برنامج Vectr لتصميم رسومات الفيكتور

برنامج Vectr هو برنامج رسوميات مجاني يستخدم لإنشاء رسومات فيكتور بسهولة وبشكل حدسي. إنها أداة بسيطة وفعالة على شبكة الإنترنت وعبر منصة سطح المكتب لتحقيق التصاميم الخاصة بك إلى حقيقة واقعة. تتيح لك أدوات Vectr البديهية التركيز على الأمور التي تهمك حقًا - لتصميم تصميمات جرافيكية جميلة. Vectr for PC هو برنامج محرر تصميم مجاني يستخدم لإنشاء رسومات متجهية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. إرسال أي شخص مستند Vectr للتعاون في الوقت الحقيقي دون الانتظار. يمكن للآخرين مشاهدتك لإنشاء وتحرير تصميمات مباشرة ، سواء كنت في تطبيق الويب أو إصدار سطح المكتب.

Vectr for Desktop هي أداة رسم amazin تتيح لك إنشاء صور فيكتور- رسومات قابلة للتوسع دون فقدان الدقة - بسهولة وبشكل حدسي. بدلاً من استخدام وحدات البكسل ، تستخدم الرسومات الفيكتور معادلات رياضية لاستخراج إبداعاتك. ينفذ Vectr الرياضيات وراء الكواليس ، لذلك فإن الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى التركيز عليه هو ما تقوم بإنشائه. مع واجهة سهلة الاستخدام ، يمكن لأي شخص استخدام Vectr ليصبح رسامًا أو مصممًا رسوميًا - سنوضح لك كيف في أي وقت من الأوقات.


إذا افترضنا أنك تعرف بالفعل رسومات الفيكتور  ، فإن أهم شيء تحتاج إلى معرفته عن Vectr هو أنها أداة لتحرير الرسومات الفيكتور يمكنك استخدامها لإنشاء وتحرير ومشاركة الرسومات الفيكتور . يتم عرض جميع أدوات التحرير بشكل رائع على واجهة Vectr ذات الطابع المظلم بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة ووضعها في حالة جيدة. تتوفر البرامج التعليمية وأدلة المستخدم والدروس إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.
برنامج Vectr عبارة عن أداة عبر النظام الأساسي تتوفر كتطبيق سطح مكتب لنظام التشغيل Windows أو Mac أو Linux. Vectr متاح أيضًا كمكون ورد بريس إضافي ، كتطبيق Chromebook ، وكأحد تطبيقات الويب التي يمكنك استخدامها داخل متصفحك. يرجى ملاحظة أنه يجب عليك التسجيل للحصول على حساب Vectr لتتمكن من حفظ عملك.

يُظهر فيديو Quick Look المرفقة بهذه المقالة شيئين. الشيء المخضر في البداية ، هذا هو Vectr تثبيت نفسه على جهاز الكمبيوتر الخاص بي (هذا هو رقم واحد). الشيء بعد ذلك هو إكمال درس Vectr’s Getting Started (هذا هو الرقم الثاني). هناك العديد من الدروس الأخرى المتاحة ، وهي مصحوبة ببرامج تعليمية مفيدة وأدلة للمستخدمين. لذا ، إذا كان بإمكانك معرفة كيفية استخدام Vectr بنفسك ، فهذا رائع. ولكن إذا لم تستطع ، فستتوفر الكثير من المساعدة بسهولة.

إيجابيات وسلبيات برنامج Vectr 

الايجابيات
Vectr متاح لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux و WordPress و Chromebook وشبكة الويب.
 تبدو الواجهة المظلمة لطيفة وسهلة الاستخدام.
 تتوفر الدروس والبرامج التعليمية وأدلة المستخدم. Vectr مجاني.

سلبيات
لا شيء يمكن ذكره اذا كان لديك راي فشاركنا به فى التعليقات

صور البرنامج

إيجابيات وسلبيات برنامج Vectr

معلومات ومتطلبات برنامج Vectr لتصميم رسومات الفيكتور

تحميل برنامج Vectr أخر إصدار


معلومات ومتطلبات برنامج Vectr لتصميم رسومات الفيكتور

اسم البرنامج : Vector
حجم الملف: 28.29 ميجا بايت
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج Vectr أخر إصدار

من هنا 

هذا المقال مقدم لكم من موقع ميجا برامج 
قد يعجبك ايضا
برنامج تعديل الصور movavi photo editor
google-playkhamsatmostaqltradent