recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج daemon tools لتشغيل الإسطوانات الوهميه أخر إصدار

تحميل برنامج daemon tools لتشغيل الإسطوانات الوهميه

تحميل برنامج daemon tools لتشغيل الإسطوانات الوهميه

برنامج Daemon Tools Lite هو برنامج تشغيل اسطوانة وهمية  ، متوفر مجانًا لمستخدمي أنظمة التشغيل Windows 7 و Vista و 2000 SP4 و XP.

 برنامج daemon tools يتيح لك استخدام الصور CD، DVD وتنسيق بلو راي بناء على ISO، CUE / BIN، MDS، فضلا عن أشكال الملكية من التطبيقات Diskjuggler، Blindwrite، كلون سي دي نيرو.

البرنامج يسمح لك أن تشغل الأقراص الضوئية الافتراضية التي تمتلكها، وتخزينها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر في شكل ملفات الصور أكثر سهولة بكثير من الأقراص الأصلية وزمان للوصول.

برنامج daemon tools خصيصًا لعشاق ألعاب الكمبيوتر ، يتضمن التطبيق مجموعة من الميزات المتقدمة لتشغيل العناوين باستخدام نظام حماية النسخ غير المصرح به. Daemon Tools يدعم الصور CD / DVD المحمية مع Safedisc ، Securom ، Lockblocks ، Laserlock ، ProtectCD و CDCOPS.

مع Daemon Tools Lite يمكننا إنشاء ما يصل إلى أربع وحدات افتراضية لتركيب صور CD / DVD ، يمكن الوصول إليها من أيقونة مرئية في علبة النظام. يتم حفظ موقع القرص الصلب لآخر صور CD / DVD التي تم تحميلها تلقائيًا للدخول لاحقًا ، مع إمكانية تحميل صورك المفضلة تلقائيًا بعد كل بدء تشغيل لنظام التشغيل.

الميزات الجديدة لبرنامج DAEMON Tools Lite v4.41.3:


* دعم لملفات الصور مع تنسيق EPA
* تحسين وضع التثبيت المحمول
* STPD 1.78


 بالنسبة للمستخدمين في رومانيا ، فقد ظلت DAEMON Tools ولا تزال برنامج المحاكاة الأكثر شعبية على مر السنين.
فقدت الإصدارات الجديدة بعض الصفات التي جعلتهم يحبون ذلك. على سبيل المثال ، لم يعد من السهل استخدام هذه الأجهزة ولم يعد لديهم نفس الواجهة التهوية. ولكن بالرغم من ذلك ، تظل DAEMON Tools Lite أكثر تطبيقات المحاكاة شعبية

على الرغم من أنها متاحة للاستخدام المجاني ، فإن DAEMON Tools Lite برعاية تضمين مكونات إضافية اختيارية مسؤولة عن عرض الإعلانات.

تضمين ملف ISO

تقوم أداة Daemon Tools بتخزين الصور الدقيقة للوسائط الأصلية الخاصة بك كملف صورة يسمى. في وقت لاحق ، سيتم دمج هذه الصور في نظام التشغيل الخاص بك كمحرك أقراص DVD افتراضي مثل قرص مضغوط أو قرص DVD عادي. اعتمادا على احتياجاتك ، يمكنك تشغيل ما يصل إلى أربعة من هذه الأقراص الافتراضية في نفس الوقت. قراءة Daemon Tools كافة التنسيقات القياسية الشائعة (مثل ISO و IMG) بالإضافة إلى صور CloneCD و Nero.

إنشاء صورة

يتم دعم النسخ الحقيقية من خلال Daemon Tools في تنسيق  (.MDS أو .MDX) ، مع الأخذ بعين الاعتبار معلومات إضافية حول البنية الهندسية للوسائط المصدر. عند الطلب ، يستخدم البرنامج أيضًا تنسيق ملفات ISO القياسي ، بحيث يمكن لأي برنامج احتراق عادي قراءة الصور التي تم إنشاؤها. يمكن الوصول إلى جميع الخيارات بسهولة عن طريق القائمة مباشرة من سطح المكتب ، في حين يمكن للمبتدئين الاستمتاع بالواجهة البسيطة.

الوصول إلى الأجهزة الظاهرية

مع إدارة الصورة والأقراص المدمجة ،يقوم Daemon Tools برنامج تشغيل الاسطوانات الوهمية iso بتتبع الأقراص الافتراضية النشطة وملفات الصور المرفقة. يمكنك أيضًا الوصول إلى أجهزة ظاهرية VHD (على سبيل المثال ، Microsoft Virtual PC) و VMDK (منتجات VMware) بالإضافة إلى تركيب حاويات TrueCrypt.

توسيع نطاق Daemon Tools

يمكن ترقية إصدار "Daemon Tools Lite" المجاني مع الإضافات. انقر على فأرة الحاسوب يمكنك شراء الميزات الفردية، مثل نسخ أقراص، إنشاء محركات أقراص فلاش USB قابل للتشغيل، وهو محرر الصور التي تمكنك من حفظ الصور CD الصوتية أو تحويل الصور، وإمكانية دمج عدد غير محدود من محركات الأقراص.

صور البرنامج 

تحميل برنامج daemon tools لتشغيل الإسطوانات الوهميه

تحميل برنامج daemon tools لتشغيل الإسطوانات الوهميه

تحميل برنامج الاسطوانات الوهمية daemon tools

تحميل برنامج الاسطوانات الوهمية daemon tools

تحميل برنامج daemon tools أخر إصدار

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج الاسطوانات الوهمية daemon tools

العنوان: DAEMON Tools Lite 10.8
حجم الملف: 773KB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج daemon tools أخر إصدار

google-playkhamsatmostaqltradent