recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل واتس اب للكمبيوتر-WhatsApp for PC

تحميل واتس اب للكمبيوتر

واتساب للكمبيوتر يبدو أننا أصبحنا أكثر اتصالًا أكثر من أي وقت مضى بالطريقة التي جعلت بها الهواتف الذكية وتطبيقات الجوال كل شيء في متناول الجميع. من الوقت الذي قام فيه WhatsApp Incorporated بتقديم تطبيق WhatsApp messenger ، نعتقد أننا وجدنا أفضل شكل من أشكال الاتصال غير المحدود والنص داخل التطبيق. إنها عملية للغاية لأنها كانت قادرة على الاستمتاع بهذه الميزات مع اتصال إنترنت فقط مطلوب. وغني عن القول ، يمكننا التحدث إلى ما لا نهاية عبر مكالمات الفيديو والصوت وإرسال الرسائل في أي مكان. الأصدقاء والعائلات وزملاء العمل وكل من نعرفهم يستخدمون التطبيق بالفعل.
والشيء الجيد في تنزيل تطبيق واتساب للكمبيوتر هو أنك لست بحاجة إلى امتلاك حساب منفصل في حالة استمرارك في رسم الانضمام. سنجعله متاحًا لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك باستخدام إجراء بسيط للغاية. إذا كنت من مستخدمي Android ، فلا يمكنك سوى توقع ظهور واجهة المستخدم نفسها على شاشتك عند تشغيلها على جهاز الكمبيوتر. إنه يحتوي بشكل أساسي على إصدار سطح المكتب المحمول الخاص بك من WhatsApp 

بحيث يمكنك الاستمتاع بميزاته المذهلة بشكل أفضل.

مكان المكالمات الخارجية على رقم الهاتف المحمول
لا توجد رسوم مسافات طويلة
اتصل ، اترك رسالة أو شاهد بعضكما وجهًا لوجه
كما تحتوي على فقاعات نص محبوب لمحادثات الدردشة الخاصة بك
يعرض ختمًا زمنيًا ويتيح لك معرفة ما إذا كان قد تم عرض الرسالة من قبل المستلم
إرسال ومشاركة الموقع عبر GPS
قم بتخصيص قائمة قصيرة من الردود لاستخدامها عندما تكون يديك ممتلئة
إرفاق ملفات الوسائط إلى رسالتك
أوسع تغطية المستخدم

واتساب للكمبيوتر هو تطبيق المراسلة الفورية الرسمي الذي يحمل نفس الاسم المتوفر على iPhone و Android و Windows Phone.
لاستخدام تطبيق واتساب للكمبيوتر ، يجب أيضًا تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي المتصل بشبكة Wi-Fi نفسها التي يستخدمها الكمبيوتر. يجب بعد ذلك توصيل تطبيق الهاتف المحمول و WhatsApp للكمبيوتر الخاص بك عن طريق المسح الضوئي باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك على رمز الاستجابة السريعة الذي يعرضه WhatsApp على جهاز سطح المكتب.

WhatsApp Mobile و WhatsApp لمزامنة الكمبيوتر حتى يمكنك العثور على جميع رسائلك على شاشة الكمبيوتر الكبيرة. يمكنك بعد ذلك استخدام WhatsApp لجهاز الكمبيوتر الخاص بك كما تفعل من هاتفك الذكي.

يتوفر تطبيق WhatsApp for PC  غير متصل بالكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7 وتتم مزامنته مع جهازك المحمول. نظرًا لأن التطبيق يعمل أصلاً على سطح المكتب لديك ، سيكون لديك دعم لإشعارات سطح المكتب الأصلية واختصارات لوحة المفاتيح بشكل أفضل. عندما حصلت واتس آب أخيرا على ميزة الاتصال الصوتي في العام الماضي تركت لنا بسؤال واحد فقط: متى نحصل على الفيديو؟ حسنا ، الآن جارية.

تمامًا مثل WhatsApp Web ، يتيح لك تطبيق واتساب للكمبيوتر الجديد إمكانية التواصل مع الأصدقاء والعائلة أثناء بقاء هاتفك في جيبك. يجب تثبيت WhatsApp على هاتفك الخلوي حتى تتمكن من استخدام WhatsApp للكمبيوتر الخاص بك. يدعم WhatsApp إصدارات 64 بت من Windows فقط.

صور البرنامج 

WhatsApp for PC

تنزيل واتس اب للكمبيوتر أخر إصدار مجانا

تنزيل واتس اب للكمبيوتر أخر إصدار مجانا

تحميل واتس اب للكمبيوتر

معلومات ومتطلبات تحميل واتس اب للكمبيوتر

العنوان: WhatsApp 0.2.9229
حجم الملف: 125.17MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجانية

تنزيل واتس اب للكمبيوتر أخر إصدار مجانا 

ويندوز 32 بت
---------------
ويندوز 64 بت

google-playkhamsatmostaqltradent