recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج 3utools للتحكم و إدارة الايفون أخر إصدار

تحميل برنامج 3utools للتحكم و إدارة الايفون

تحميل برنامج 3utools للتحكم و إدارة الايفون

برنامج 3uTools هو برنامج تم إنشاؤه لمستخدمي Windows الذين يمتلكون أجهزة iOS ، مثل أجهزة iPhone أو iPads أو iPod. توفر لك هذه الأداة وسيلة بسيطة وسريعة للتعامل مع ملفات iOS الخاصة بك ، ونقل البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى Apple الخاصة بك ، وتثبيت التطبيقات على جهاز iOS الخاص بك.

لا تحتاج إلى تثبيت أدوات إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل iTunes ، من أجل العمل مع هذا التطبيق. كل ما عليك فعله هو توصيل أداة iOS الخاصة بك بالكمبيوتر الخاص بك ، واختيار الخيار "الوثوق بهذا الكمبيوتر" ، ويمكنك بدء إدارة بيانات iOS الخاصة بك.

التطبيق يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات المفيدة. إنه يساعدك على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات نظام iOS لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ونقل البيانات من جهاز الكمبيوتر إلى أيفون ، وتثبيت التطبيقات على جهاز Apple الخاص بك ، إلخ. يوفر لك هذا البرنامج أيضًا العديد من الأدوات المضمنة لتحسين أداء أداة iOS الخاصة بك ( على سبيل المثال ، تنظيف الهيستوري ).

يمكنك استخدام هذه الأداة لتحويل الفيديو من مجلدك المحلي إلى تنسيقات متوافقة مع جهازك ، وإنشاء نغمات رنين ، إلخ.

الأداة المضمنة الوحيدة التي لم تعمل بشكل جيد كانت محول الفيديو. استغرق الأمر بعض الوقت لتحويل الملفات المستوردة. أيضا ، أنها تدعم تنسيق إخراج واحد فقط - MP4.

المميزات الرئيسية لبرنامج 3uTools:


سرعة تنزيل سريعة لأي إصدارات رسمية لنظام iOS
سحابة قوية لتخزين النسخ الاحتياطي SHSH
يمكن عمل jailbreak  جميع أجهزة المحمول أبل (iOS4.0 ~ 9.02) غير مقيدة
يمكن استخدام نظام التشغيل جي بي بريك iOS 10-10.2 و iOS 9.2-9.3.3 و iOS9-9.0.2 و iOS8-8.4 و iOS7-7.1.2 و iOS6-6.15 و iOS5-5.11 و iOS4-4.3.5
استخدم iTunes للنسخ الاحتياطي لبياناتك الهامة قبل jailbreak

خلاصة الكلام 

3uTools هي واحدة من أفضل مديري ملفات iOS التي استخدمتها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. إلى جانب حقيقة أن هذه الأداة تتيح لك الوصول إلى عدد لا يحصى من الميزات المفيدة ، فإنه يأتي أيضًا بدون علامة سعر ، وهو جانب نادر جدًا عندما يتعلق الأمر باستخدام مديري ملفات iOS. لذلك ، يجب عليك بالتأكيد تجربة ذلك إذا كنت تملك جهاز iOS.

صور البرنامج

تحميل برنامج 3utools للتحكم و إدارة الايفون

تحميل برنامج 3utools أخر إصدار

تحميل برنامج 3utools أخر إصدار

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج 3utools 

العنوان: 3uTools 2.21
حجم الملف: 68.19 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج 3utools أخر إصدار

google-playkhamsatmostaqltradent