recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome للكمبيوتر أخر إصدار

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome للكمبيوتر

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome

تحميل متصفح جوجل كروم يتميّز متصفح Google المتغيّر في الألعاب بتكنولوجيا متطورة مع واجهة مستخدم بسيطة ، لتوفير تجربة تصفح أسرع وأكثر أمانًا وسهولة. تم إطلاق Google Chrome في عام 2008 وسرعان ما سيطر على سوق المتصفح ليصبح المتصفح الأكثر استخدامًا على مستوى العالم خلال 4 سنوات من الإصدار العام. تضمن دورة التطوير السريع والمستمر من Google استمرار المتصفح في منافسة متصفحات الويب الأكثر شيوعًا والمتقدمة الأخرى المتاحة.

إيجابيات متصفح جوجل كروم

تحميل الصفحات ذات الوسائط المرتفعة وتمريرها بسلاسة: بالمقارنة مع Mozilla Firefox ، كان Chrome دائمًا أفضل حالًا عندما يتعلق الأمر ببث الفيديو عالي الدقة أو تحميل الكثير من الصور دفعة واحدة. 
لقد سرق متصفح Edge من Microsoft بعض الرعد هنا مؤخرًا ، ولكن Edge غير متوفر لنظام التشغيل Windows 7 (وهو متوفر فقط على نظام Android و iOS في نموذج اختبار تجريبي) ، مما يؤدي إلى زيادة جدية في الوصول إلى جمهوره ، ومكتبته الإضافية صغير نسبيا. قلص Firefox Quantum الفجوة ، لكن Chrome يبقى أفضل للفيديو فوق 1080p وأسرع من 30 إطارًا في الثانية ، إلا إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على مكونات داخلية حديثة يمكن أن تحمل الحمولة من المعالج المركزي - وهو نظام يسمى تسريع الأجهزة. إذا كان لديك هذا ، فسيكون فايرفوكس و Chrome جيدًا حتى في اختبار استخدام العالم الحقيقي.

خدمات السحاب من Google متكاملة بشكل تام: يحتوي المتصفح نفسه على مربع حوار تسجيل دخول حساب Google. عند تسجيل الدخول ، لا يمكنك فقط مزامنة إشاراتك المرجعية وسجل التصفح والإعدادات من الأجهزة الأخرى التي تقوم بتشغيل هذا المتصفح عليها ، ولكن ستحصل أيضًا على تسجيل الدخول إلى المستندات ، والخرائط ، و Gmail ، وخدمات Google الأخرى. في الوقت نفسه ، يمكنك اختيار عدم تسجيل الدخول إلى Chrome وتسجيل الدخول إلى هذه الخدمات على مواقع الويب المعنية. يمكنك المزامنة مع Firefox و Safari ، لكن القيام بذلك لا يوصلك بأي شيء يشبه الوفرة من الخدمات السحابية من Google.

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome

سلبيات متصفح كوكل كروم

يمكن تحسين إعدادات الخصوصية: بينما تعمل Google باستمرار على أمان Chrome ، يمكن لإعدادات الخصوصية الخاصة به استخدام تنظيم أفضل. خذ إعدادات أذونات فايرفوكس ، على سبيل المثال. وتقع هذه الحق قبالة قسم "الخصوصية والأمن" المسمى بشكل بديهي من علامة التبويب إعدادات. يمكنك عزل مواقع الويب المحددة التي تطلب الوصول إلى كاميرا الويب والميكروفون وبيانات الموقع والقدرة على إرسال إشعارات في المتصفح إليك. في كل من هذه الفئات الأربع ، يمكنك حذف مواقع محددة ، وحذف جميع المواقع بنقرة واحدة ، وتبديل "حظر" أو "السماح" لكل موقع. نظام فايرفوكس هو واضح.

في إعدادات Chrome ، يجب عليك التمرير لأسفل إلى الأسفل ، والنقر على "خيارات متقدمة" ، ثم التمرير لأسفل إلى "إعدادات المحتوى" التي تحمل عنوانًا مبهمًا ، انقر فوق ذلك ، ثم انقر فوق فئة الأذونات التي تريد ضبطها. في حين أن متصفح Firefox يحتوي على زر إعدادات بارز بجوار كل فئة إذن للمساعدة في توجيه المستخدم ، فإن مسار التنقل في Chrome هو سهم صغير.

عند إدخال قسم أذونات إشعارات Chrome ، سترى مواقع ويب مدرجة في الأقسام المسماة "حظر" و "السماح". لنقل موقع من قسم إلى آخر ، عليك النقر على النقاط الثلاث الصغيرة إلى اليمين لفتح قائمة تحتوي على خيار "حظر". في Firefox ، يمكنك الحصول على قائمة بالمواقع التي يمكنك فرزها أبجديًا أو حسب حالة الحظر / السماح ، والقدرة على البحث عن موقع داخل هذا القسم ، وقائمة فرعية تسمى "Block" أو "Allow" يمكنك النقر عليها بوضوح تبديل تفضيلك. يكون مربع حوار Firefox أيضًا في إطار صغير ولكن قابل للتوسعة ، بينما يكون مربع حوار Chrome في علامة تبويب متصفح جديدة تحتوي على الكثير من المساحة الضائعة.

الخلاصة

كلما بحثنا المزيد في إعدادات Chrome ، زادت إعجابنا بموزيلا فايرفوكس. وإذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على تسريع الأجهزة للفيديو عالي الدقة ، فإن ميزة الأداء التاريخي من Chrome مع معالجة الوسائط يتم التخلص منها بشكل أو بآخر. ميزة ميزة Chrome الرئيسية المتبقية ، على الأقل على سطح المكتب ، هي تسجيل دخول واحد لخدمات السحاب. إذا كان إصلاح موزيلا الوشيك لنسخة الهواتف المحمولة من فايرفوكس شاملًا تمامًا مثل ما فعلته مع إصدار سطح المكتب ، فقد تجد Google نفسها في لعب اللحاق كما فعلت قبل عقد من الزمن تقريبًا.

معلومات ومتطلبات تحميل متصفح جوجل كروم

العنوان: Google Chrome 65.0.3325.181
اسم الملف: 65.0.3325.181_chrome_installer.exe
حجم الملف: 3KB (2،726 بايت)
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مفتوح المصدر

تحميل متصفح جوجل كروم


google-playkhamsatmostaqltradent