recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح فايرفوكس للماك Firefox for Mac 59.0.2 برابط مباشر

تحميل متصفح فايرفوكس للماك Firefox for Mac 59.0.2

تحميل متصفح فايرفوكس للماك Firefox for Mac 59.0.2

موزيلا فايرفوكس هو متصفح ويب مفتوح المصدر سريع وخفيف ومرتب. في إطلاقه عام 2004 ، كان موزيلا فايرفوكس أول متصفح يتحدى هيمنة مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر. منذ ذلك الحين ، ظهرت Mozilla Firefox دائمًا في أهم 3 متصفحات شائعة عالميًا. على الرغم من أن حصة السوق في المستعرض أقل في OS X ، إلا أنه لا يزال أحد المتصفحات الأكثر شيوعًا المتوفرة على نظام Mac الأساسي. الميزات الرئيسية التي جعلت Mozilla Firefox شائعة جدًا هي واجهة المستخدم بسيطة وفعالة وسرعة المتصفح وقدرات الأمان القوية. يتمتع المتصفح بشعبية خاصة لدى المطورين بفضل تطويره المفتوح ومجتمعه النشط من المستخدمين المتقدمين.

إن Firefox for Mac الجديد سريع وسريع الاستجابة ويضع خصوصيتك في المقام الأول. إذا كنت تريد متصفحًا آمنًا وسهل الاستخدام ، فقد حان وقت التنزيل والتبديل.

تحميل متصفح فايرفوكس للماك Firefox for Mac 59.0.2

إيجابيات متصفح فايرفوكس

مظهر جديد: يستخدم فايرفوكس 57 واجهة الفوتون الجديدة. وتحول واجهة المستخدم الجديدة زوايا علامة التبويب القديمة المستديرة إلى مستطيلات وتعيد عمل شريط العنوان / شريط الأدوات. يتم أيضًا دمج الجيب في المستعرض ، مما يتيح لك حفظ الصفحات لعرضها لاحقًا.

سريع وسريع الاستجابة: في اختباراتنا غير الرسمية - التي يتم إطلاقها باستخدام نفس مجموعة علامات التبويب - يفتح Firefox 57 بشكل أسرع من Chrome 62. يستخدم Firefox 57 ذاكرة أقل قليلاً من Chrome 62 في نفس مجموعة علامات التبويب. والصفحات التي يصارعها Chrome (مثل صفحات كرة القدم الخيالية لـ ESPN) ، يعالج Firefox بسلاسة. أجرت ZDNet اختبارات رسمية أكثر على المستعرضين ووجدت أن متصفح Firefox أكثر من اختباراته على Chrome في اختبارات السرعة.

الحفاظ على خصوصية التصفح الخاص بك: من خلال إعدادات الخصوصية في فايرفوكس ، يمكنك ضبط كيف ومتى يقوم المتصفّح بمنع المتعقّبين وتشغيل (وإيقاف) التتبع للمواقع الفردية. يمكنك أيضًا التحكم في كيفية معالجة Firefox لملفات تعريف الارتباط (قبولها جميعًا ، أو استبعاد ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث ، أو استبعادها جميعًا ، أو قبول ملفات تعريف الارتباط من مواقع ويب معينة تنشئ استثناءات لها). يمكنك أيضًا فتح نافذة التصفح الخاص لحظر جميع برامج التتبع ومحو محفوظات الاستعراض عند إغلاق النافذة.

الإضافات والمواضيع: يمكن أن تأخذ إضافات فَيَرفُكس مهام متصفح صغيرة وتغيير شكل متصفحك. يمكنك حظر أدوات التعقب والحفاظ على القوائم ومشاهدة العروض عبر الإنترنت والمزيد. إذا كنت تستخدم الإضافات بالفعل ، ينتقل Firefox 57 إلى نموذج إضافة جديد يكسر الإضافات القديمة. الأخبار الجيدة: تمت إعادة كتابة العديد من الإضافات الشائعة للعمل مع Firefox 57.

إدارة كلمات المرور: من خلال تفضيلات الخصوصية ، يمكنك جعل Firefox يتذكر سجلات الدخول وكلمات المرور لمواقع الويب. يمكنك أيضًا عرض عمليات تسجيل الدخول المحفوظة الخاصة بك لمعرفة اسم المستخدم وكلمة المرور لكل موقع. إذا كنت تشارك جهاز كمبيوتر ، فلديك خيار استخدام كلمة مرور رئيسية للوصول إلى تسجيلات الدخول وكلمات المرور الخاصة بك. إذا نسيت كلمة المرور الرئيسية الخاصة بك ، فيمكنك إعادة تعيينها ، لكن العملية ستزيل جميع أسماء المستخدمين وكلمات المرور المحفوظة.

مزامنة Firefox عبر الأنظمة الأساسية: من خلال إعداد حساب Firefox ، يمكنك مزامنة معلومات الحساب - بما في ذلك الإشارات المرجعية وكلمات المرور والإضافات - عبر الأنظمة الأساسية لأجهزة سطح المكتب والجوّال.

تحميل متصفح فايرفوكس للماك Firefox for Mac 59.0.2


سلبيات متصفح فايرفوكس

بعض الإضافات المفقودة مع التحديث: مع الانتقال إلى نموذج الإضافات الجديد ، لم تعمل بعض الإضافات القديمة والشائعة على الانتقال إلى - حتى الآن - إلى Firefox 57.

الخلاصة

ويؤدي تحديث الكم إلى Firefox إلى إغلاق الفجوة بين متصفح Mozilla و Chrome - وفي بعض المناطق تحركه إلى الأمام. فايرفوكس متعة الاستخدام ، وإذا كنت تبحث عن بديل عن Chrome ، فقم تنزيل Firefox لنظام التشغيل Mac مجانًا.

معلومات ومتطلبات تحميل متصفح فايرفوكس للماك

العنوان: Firefox 59.0.2
اسم الملف: Firefox 59.0.2.dmg
حجم الملف: 52.98 ميغابايت (55.551.559 بايت)
المتطلبات: نظام التشغيل Mac OS X
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني


تنزيل متصفح فايرفوكس للماك


 Firefox for Mac arabic
من هنا 


 Firefox for Mac English
google-playkhamsatmostaqltradent