recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج icofx لانشاء وتصميم الايقونات أخر إصدار

تحميل برنامج icofx لانشاء وتصميم الايقونات

تحميل برنامج icofx لانشاء وتصميم الايقونات

تضيء الأيقونات على Windows ، ولكنها تخدم أيضًا غرضًا عمليًا أكثر في مساعدتك على تحديد المجلدات من الملفات ، وأنواع مختلفة من الملفات من بعضها البعض. إذا كنت غير راضٍ عن الرموز المرتبطة بأجزاء مختلفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسوف يسعدك معرفة أنه من الممكن تغييرها. يمكنك الاختيار من بين الرموز الموجودة بالفعل في أي مكان آخر على نظامك ، أو تصميم الرموز الخاصة بك.

عندما يتعلق الأمر بإنشاء رموزك الخاصة ، قد يكون أول منفذ لك هو محرر الصور. على الرغم من أن معظمهم لديهم بعض الدعم المحدود للرموز ، فستجد الأشياء أسهل كثيرًا إذا كنت تستخدم أداة مخصصة لتعديل الصور. وعندما يتعلق الأمر بمحرر الرموز الترويجية ، فإن IcoFX هو أحد الأفضل. فهو يسمح لك بالعمل مع الرموز لكل من نظامي التشغيل Windows و Macintosh ، ويدعم شفافية الصورة (للسماح لرموزك بمزجها بشكل أنيق مع الخلفية) ويمكن استخدامها لإنشاء رموز يصل حجمها إلى 256 × 256 بيكسل.
يمكنك إنشاء الرمز الخاص بك من البداية بسهولة كافية باستخدام الشبكة البسيطة لتعبئة وحدات البكسل ، أو يمكنك استخراج الرموز الموجودة من الملفات الأخرى (مثل ملفات البرامج أو ملفات DLL). يمكنك أيضًا إنشاء رموز من الصور الحالية أو استخدام أداة التقاط الشاشة المدمجة في IcoFX للاستيلاء على الصورة التي تحتاجها.
تحميل برنامج icofx لانشاء وتصميم الايقونات

ينحني البرنامج إلى الوراء لإعطائك جميع الأدوات التي تحتاجها لإكمال المهمة مع الحد الأدنى من الضجيج - يمكن تطبيق أكثر من 40 مؤثرًا على رموزك لزيادة سطوعها ، ويمكنك تصدير رمز الانتهاء بعدد من التنسيقات ، بما في ذلك كل من ويندوز ورموز نظام ماكنتوش وحتى favicons لموقع الويب الخاص بك أو بلوق.

الجديد فى برنامج IcoFX 

- لن يؤدي تحديد رؤية الطبقة إلى تحديد الطبقة
- يتم أيضًا إضافة الصور المحفوظة إلى قائمة الملفات الحديثة
- [ثابت] لا يمكن رسم الأشكال متساوية باستخدام التحول عند التكبير <100 ٪
- تحسينات و bugfixes

تحميل برنامج icofx لانشاء وتصميم الايقونات

برنامج IcoFX هو حل الكل في واحد لانشاء أيقونة ، واستخراج وتحرير.
مع وجود ثروة من الأدوات وأكثر من 40 مؤثرًا في متناول يدك ، لا يوجد أي حد تقريبًا للرموز التي يمكنك إنشاؤها. يمكنك بسهولة تحويل الصور إلى رموز ، أو رموز في الصور. يمنحك IcoFX إمكانية إنشاء مكتبات الرموز أو تغيير الرموز داخل ملفات exe. قم بإنشاء فافيكون لموقعك أو مدونتك.

مع IcoFX يمكنك استخراج الرموز من الملفات الأخرى ، بما في ذلك ملفات Windows Vista و Windows 7. يمكنك العمل بسهولة مع ملفات متعددة باستخدام إمكانية معالجة الدُفعات لـ IcoFX.
تحميل برنامج icofx لانشاء وتصميم الايقونات

معلومات ومتطلبات برنامج IcoFX

العنوان: IcoFX 3.1
اسم الملف: icofxsetup.exe
حجم الملف: 12.88MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجربة مجانية

تحميل برنامج IcoFX أخر إصدار 

google-playkhamsatmostaqltradent