recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج icecream image resizer لتعديل حجم الصور

تحميل برنامج icecream image resizer لتعديل حجم الصور 

تحميل برنامج icecream image resizer لتعديل حجم الصور

برنامج Icecream Image Resizer هو ، كما يوحي اسمه ، أداة مجانية لتغيير حجم الصور الرقمية.
يمكن إضافة صور المصدر عن طريق سحب وإفلات ملفات فردية أو مجلدات كاملة (يتم دعم صيغ JPG و GIF و PNG و BMP و TIFF). يتم عرض أي شيء مستورد في قائمة ، إلى جانب صورة مصغرة صغيرة ، مما يساعد على تأكيد حصولك على الصور المناسبة.
تتوفر مربعات "العرض" و "الارتفاع" لإدخال الدقة المستهدفة. أو ، إذا لم تكن متأكدًا ، فاختر ملفًا شخصيًا مناسبًا (يضيف "Facebook timeline cover" إلى 851x851 ، "HD 720p" هو 1280x720 ، "iPhone 4" هو 960x640). في كلتا الحالتين ، هناك خيارات للحفاظ على نسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية وضبط تلقائي للصور العمودي (يتم عكس دقة الهدف الخاص بك).
تحميل برنامج icecream image resizer لتعديل حجم الصور

في إحدى نقاط الإضافة الواضحة ، يعرض Image Resizer حجم ملفات الوجهة الخاصة بك مقدمًا: قم فقط بإدخال دقة وسترى على الفور الفرق الذي يحدثه هذا الإجمالي. لقد بدا ذلك رائعا ، خيارات الوجهة الأخرى هي أفضل قليلا. بشكل افتراضي ، يتم حفظ الصور التي تم تغيير حجمها إلى مجلد فرعي ، ولكن يمكن لمخطط الصورة أيضًا حفظها في نفس المجلد (مع البادئة "mini_") أو مجلد محدد من اختيارك.
بمجرد أن يتم تكوين كل شيء ، سيؤدي النقر فوق تغيير الحجم إلى تغيير حجم الصور المصدر كما هو مطلوب ، مع وجود خيار لفتح المجلد بعد ذلك للتحقق من النتائج.
برنامج IceCream Image Resizer هو برنامج لتغيير أحجام الصور. يتميز التطبيق وضع السائبة ، ودعم آلية السحب والإسقاط وأيضا دعم لتنسيقات الصور الشعبية. يدعم البرنامج ملفات JPG و JPEG و BMP و TIFF و BMP ويسمح للمستخدمين بتحويل الملفات بشكل مجمّع. من الممكن استخدام ملفات تعريف مسبق للمهام الشائعة ، مثل "البريد الإلكتروني" و "سطح المكتب" و "320 × 200" و "HD 1080p" و "HD 720p" و "iPhone 5" و "iPhone 6" و "iPhone 6 Plus". يمكن للمستخدم اختيار المعلمات المخصصة عن طريق إدخال القيم المطلوبة يدويا. تساعد الخيارات مثل "الاحتفاظ بنسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية" و "التعرف على الصور الرأسية" المستخدمين على التحكم الكامل في صور المخرجات. سيتم عرض حجم نتيجة ملفات المخرجات بعد إضافة الملفات وتهيئة الإعدادات. يسمح البرنامج بإضافة الملفات واحدة تلو الأخرى أو استيراد مجلد بأكمله مع صور متعددة ويوفر 3 خيارات توفير ملائمة (مجلد فرعي ، نفس المجلد + البادئة "ميني" ، وأي مجلد اختيار). واجهة سهلة الاستخدام ، تصميم جذاب ومجموعة من الخيارات تجعل هذا التطبيق سهل الاستخدام لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين. Image resizer by Icecream Apps هو برنامج لتغيير حجم الصور بسرعة ومجانا!
تحميل برنامج icecream image resizer لتعديل حجم الصور

المميزات الرئيسية لبرنامج  IceCream Image Resizer:

السحب والإفلات
ما عليك سوى السحب والإفلات لإضافة صور لتغيير حجمها. يوفر لك الوقت والجهد.
المسبق
اختر أحد إعدادات الحجم المسبقة للمهام الشائعة: Facebook ، والبريد الإلكتروني ، والهواتف المحمولة ، والمزيد.
النسبة الأصلية
تغيير حجم الصور مع الاحتفاظ بنسبة أبعادها الأصلية.
نظام VR
تقوم أداة تغيير الصورة تلقائيًا بتطبيق إعدادات حجم معكوس للصور الرأسية.
تحميل برنامج icecream image resizer لتعديل حجم الصور

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج icecream image resizer

العنوان: Icecream Image Resizer 1.51
اسم الملف: image_resizer_setup.exe
حجم الملف: 15.35MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج icecream image resizer أخر إصدار 

google-playkhamsatmostaqltradent