recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج easy cut studio لتحرير وإنشاء الرسومات أخر إصدار

تحميل برنامج easy cut studio لتحرير وإنشاء الرسومات

تحميل برنامج easy cut studio لتحرير وإنشاء الرسومات

برنامج Easy Cut Studio هو برنامج لتحرير وإنشاء الرسومات كنمط. يدعم البرنامج العديد من تنسيقات الملفات التي يمكن فتحها وقطعها باستخدام آلة القطع. يكتشف Easy Cut Studio محتوى النص والصور ويطلقها تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصدير نتائج العمل وحفظها كملفات JPG أو PNG.

يدعم برنامج Easy Cut Studio لأدوات القطع Goldcut and viny

يضيف تحديث برنامج قطع Easy Vinyl Studio إلى الإصدار الجديد 4.1.01 دعمًا لأدوات القطع Goldcut JK أو Ae600 أو Classic ، بالإضافة إلى المزيد.

على سبيل المثال ، يمكن سحب ملفات PDF من السحب والإفلات إلى نافذة التحرير الخاصة بالبرنامج ، وسيقوم البرنامج تلقائيًا باكتشاف الصور التي يحتويها وتحريرها. من بين أمور أخرى ، يمكن استيراد الملفات بتنسيق SVG و PDF و EPS و AI و WPC.

باستخدام الأدوات التي هي مألوفة لخبراء البرامج ، يمكنك أيضًا تعديل الصور وإنشاء الرسومات الخاصة بك ، إما باستخدام القوالب المتوفرة أو بشكل كامل من الألف إلى الياء. تتيح لك قائمة Effect تطبيق العديد من التأثيرات المختلفة على العنصر المحدد. ولا تزال عمليات التدوير ثلاثية الأبعاد ، وصب الظل ، وحتى توليد الألغاز من بين الوظائف البسيطة للبرنامج.

يمكن بعد ذلك تصدير نتيجة العمل بصيغ مختلفة. وتشمل هذه التنسيقات SVG و JPG و PNG و TIFF و GIF و PDF و BMP و FCM. يسمح ذلك بإرسال الأشكال التي تم إنشاؤها مباشرةً إلى مجموعة متنوعة من آلات القطع. سهل الاستخدام أيضًا: يمكن تصدير الملف الذي تم إنشاؤه باستخدام خلفية شفافة عند نقرة ماوس. في التطبيقات الأخرى ، يمكن معالجتها بسهولة أكبر.

تحميل برنامج easy cut studio لتحرير وإنشاء الرسومات

آلات القطع المدعومة

على موقع الشركة المصنعة ، يقدم قائمة بأجهزة القطع المدعومة في استخدام البرنامج. تشمل هذه SilverBullet و CraftROBO و USCutter و Silhouette SD / CAMEO / Curio / Portrait و Foison و i-Craft و Bosskut Gazelle و BlackCat Cougar و Lynx و Roland و MyDigiDi و Craftwell eCraft و GCC و Pazzle's Inspiration و Seiki و KNK Zing / Zing Air و MAXX / MAXX Air و Liyu و Graphtec و Ramtin و Wishblade و Janome Artistic Edge و Vinyl Express.

برنامج Easy Cut Studio

يبدو برنامج Easy Cut Studio بسيطًا ويمكن إدارته للوهلة الأولى. هذا يرجع أساسا إلى واجهة بسيطة ومرتبة وعملية بديهية. ومع ذلك ، يوفر البرنامج العديد من الاحتمالات في التعامل مع تنسيقات الملفات المختلفة ، مما يجعل البرنامج مثيرًا للاهتمام للمحترفين. يمكن استخدام الإصدار التجريبي المتاح إلى أقصى حد ، ولكنه يخزن الملفات المنشأة باستخدام علامة مائية. جربها وقيّم ميزتك الخاصة ، ولكن يمكن أن يكون ذلك على أي حال .
يتيح لك برنامج Easy Cut Studio إمكانية تحرير خطوط TrueType و OpenType التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا العمل مع الصور المتجهة المستوردة في تنسيق SVG و PDF و EPS و AI و WPC و DFX و PLT. يمكنك بعد ذلك تعديل الرسومات وتقليلها كما هو الحال في أي برنامج آخر.
وليس هذا فقط. يمكن للبرنامج تلقائيا تحويل الصور النقطية في الرسومات ناقلات للتحرير. هذا يسمح لك بتغيير شكل الكائنات عند الحاجة إليها.
تحميل برنامج easy cut studio لتحرير وإنشاء الرسومات

معلومات ومتطلبات برنامج Easy Cut Studio

العنوان: Easy Cut Studio 4.10.2
اسم الملف: EasyCutStudio.exe
حجم الملف: 32.93MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجريبي

تحميل  برنامج Easy Cut Studio أخر إصدار 

Free Download Easy Cut Studio for Mac

google-playkhamsatmostaqltradent