recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج axialis iconworkshop صانع الايقونات

تحميل برنامج axialis iconworkshop صانع الايقونات 

تحميل برنامج axialis iconworkshop صانع الايقونات

برنامج Axialis IconWorkshop هو أداة مهنية مصممة لإنشاء وتحرير وتحويل جميع تنسيقات الرموز الموجودة حتى  لنظامي التشغيل Windows و  MacOS 10.5 Leopard.
إنه يتميز بمحرر قوي يسمح لك بإنشاء أيقونات مهنية في دقائق. إذا كنت مطورًا ، فستقدر وجود برنامج إضافي يسمح بالعمل بكفاءة باستخدام Visual Studio. يقوم المكون الإضافي بإنشاء جسر باستخدام VS IDE لتحسين سير العمل الخاص بك. هذا هو محرر الأيقونات الوحيد الذي يسمح بإنشاء وإصدار Image Strips لأشرطة الأدوات. لا تكافح مع صور نقطية واسعة بعد الآن! مجرد فتحها في IconWorkshop وتحرير كل رمز separetely. تتيح لك العديد من الأدوات الإنتاجية: إنشاء تنسيق تلقائي للصورة وإنشاء رموز من الصور بما في ذلك PSD و PNG و JPEG2000 والتحويل عبر الطباعات (Win-Mac) ومعالجة الدفعات الآلية (إنشاء الرموز والتحويل والتصدير إلى الصور) و Photoshop والمكون الإضافي في Illustrator والمزيد. 10 قوالب فوتوشوب جاهزة للاستخدام تسمح للعمل بالطريقة المهنية. يتم توفير 4 حزم كائن تحتوي على آلاف الصور: أزرار لامعة ، أزرار واقعية (نمط Aero) ، وأشرطة أدوات سريعة وأيقونات الويب 2.0. فهي تسمح بإنشاء رموز عن طريق تجميع الصور معًا باستخدام السحب والإفلات. تتيح المئات من الميزات إنتاج رموز عالية الجودة باستخدام مساحة عمل متكاملة تمامًا. الإصدار 6.10 متوافق تماما مع ويندوز فيستا.

برنامج تصميم ايقونات

في حين أن هناك مجموعة كبيرة من البرامج التي يمكن استخدامها لتحرير الصور الرقمية وإنشاء أعمال فنية من الصفر ، عندما يتعلق الأمر بالعمل مع الأيقونة ، هناك خيار أقل بكثير. يبدو أن ورشة العمل تعمل على تصحيح التوازن ، مما يوفر العديد من الأدوات الموجودة في برامج تحرير الصور التقليدية في برنامج مصمم للعمل مع روائع مصغرة. يمكن استخدام البرنامج لإنشاء رموز مناسبة للاستخدام في أنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac OS ، كما يسمح باستخدام قنوات ألفا لإنشاء تأثيرات شفافية لافتة للنظر وحدود وظلال سلسة.
تحميل برنامج axialis iconworkshop صانع الايقونات

برنامج لعمل ايقونات من الصور

يمكن تحويل الصور الموجودة إلى رموز ، أو يمكن أن تبدأ من الصفر. يمكن أيضًا استخدام Icon Workshop لإنشاء وتحرير Image Strips لاستخدامها في أشرطة أدوات البرنامج. عند اختيار إنشاء رموز جديدة من البداية ، تكون كائنات الصور في متناول اليد لجعل الأمور سريعة وسهلة. يمكن الجمع بين هذه الكائنات الجاهزة القابلة للتخصيص والقابلة للتغيير مع بعضها البعض لإنشاء رمز مذهل في غضون دقائق. تتوفر أدوات المستوى الاحترافي ، ويمكن استيراد صور Photoshop الكاملة مع الطبقات لاستخدامها كنقطة بداية.

بالإضافة إلى أداة إنشاء وتعديل ، يمكن استخدام مدير أيقونة لتصفح مكتبات الرموز الموجودة واستخراج الرموز من الملفات الأخرى. يمكن تحميل أي رموز موجودة في ملفات أخرى في المحرر وتخصيصها حسب الحاجة. باستخدام Icon Workshop ، من السهل إنشاء الرموز التي هي أشياء من الجمال ، والعمل بأداة قوية ومخصصة.
تحميل برنامج axialis iconworkshop صانع الايقونات

ما الجديد في برنامج Axialis IconWorkshop

- واجهة جديدة متوافقة مع شاشات hi-dpi
- يستورد صور SVG لإنشاء أيقونات
- دعم رموز Windows 10: تنسيقات الصور 768 × 768 و 512 × 512
- 5 قوالب فوتوشوب جديدة
- مكوّن Photoshop الإضافي المتوافق مع CC ، CC 2014 ، CC 2015
- مكون إضافي في Illustrator متوافق مع CC و CC 2015
- أيقونات عينة مجانية جديدة
- تم دمج إصدارات Home & Pro
- تحسينات مختلفة وإصلاح الأخطاء

معلومات ومتطلبات برنامج Axialis IconWorkshop

العنوان: Axialis IconWorkshop 6.91
اسم الملف: iconworkshop.exe
حجم الملف: 37.99 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجريبي 

تحميل برنامج axialis iconworkshop أخر إصدار

google-playkhamsatmostaqltradent