recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج الحماية من الفيروسات avg antivirus free أخر إصدار للكمبيوتر

تحميل برنامج  الحماية من الفيروسات avg antivirus free

تحميل برنامج  الحماية من الفيروسات avg antivirus free

يقدم برنامج AVG Anti-Virus Free عرضًا ، وهو أحد أشهر برامج مكافحة الفيروسات في العالم.

هذا البرنامج بمثابة أداة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمي من أنواع متنوعة من الفيروسات الافتراضية - بما في ذلك الفيروسات وبرامج التجسس والديدان وأحصنة طروادة.

في الوقت الحالي ، يكون روتيننا أمام الكمبيوتر تقريبًا طوال الوقت عبر الإنترنت ، مما يجعلنا عرضة لهجمات البرامج الضارة. وبالتالي فإن الفكرة الأساسية لهذا التطبيق هي منع جهازك من أن يصبح ملوثًا ، مع إجراء هذه الوقاية من خلال الحماية في الوقت الفعلي...
ومع ذلك ، فإن AVG Anti-Virus Free يعالج أيضًا الإصابات التي تم تثبيتها بالفعل على القرص الثابت ، مما يزيل المحتوى الضار الذي يتطفل. البرنامج باللغة الإنجليزية وهو مجاني تمامًا للاستخدام ، أي أنه لا يوجد لديك عذر لعدم تجربته.
تحميل برنامج  الحماية من الفيروسات avg antivirus free

أثناء عملية تثبيت برنامج AVG Anti-Virus Free

في بداية عملية تثبيت البرنامج ، يتم سؤالك عما إذا كنت تريد إجراء "التثبيت السريع" أو "التثبيت المخصص". من خلال تحديد هذا الخيار الثاني ، يمكنك اختيار مكونات الحماية الأساسية المراد تثبيتها. هذه هي: "حماية الكمبيوتر" و "حماية الإنترنت والبريد الإلكتروني".
العنصر الأول يعمل على الأمن في الوقت الحقيقي للآلة ، ومنع التهديدات المعروفة على الفور. يتجنب الآخر أداء البرامج الضارة المشتركة المحتملة من خلال الروابط والتنزيلات ومرفقات البريد الإلكتروني الضارة.

وبمجرد تثبيته ، يقوم AVG Anti-Virus Free بعرض شاشة تجمع أداة مكافحة الفيروسات والمنتجات الأخرى للشركة. وتشمل هذه البرامج PC TuneUp (ميزة تحسين أداء الكمبيوتر الشخصي) و Secure VPN (ميزة التصفح المجهولة) و TuneUp (للتصفح الأكثر أمنًا).

نظرة عامة على الجهاز

بمجرد بدء تشغيل برنامج AVG Anti-Virus Free ، يبدأ تلقائيًا تحديث قاعدة البيانات. على الرغم من أن الإجراء قد يستغرق بضع لحظات ، فمن الضروري إكماله لضمان أمان الكمبيوتر الخاص بك.

عند الدخول إلى التطبيق ، يتم فتح الشاشة الرئيسية ، وعرض الوحدات المتوفرة في كل من برامج مكافحة الفيروسات وأداة الأمان المتكاملة للشركة. لذلك تدرك أن بعض منهم ، مثل آلية حماية القراصنة ، يتم تعطيل.
من بين الوظائف المتاحة والوظيفية ، ستجد قوائم تسمح لك بتكوين حماية البريد الإلكتروني (فحص الرسائل الواردة والصادرة) ، والآلية التي تمنع سرقة الهوية وانتهاك الخصوصية ، والوظيفة التي تقوم بالتحقق من المواقع الضعيفة.
تحميل برنامج  الحماية من الفيروسات avg antivirus free

بحث عن البرامج الضارة

يمكن إجراء فحص الفيروسات من الشاشة الرئيسية بالنقر فوق الزر "Scan Computer". بمجرد الانتهاء من ذلك ، يتم تشغيل التتبع الكامل على الفور ويمكنك تتبع تقدم العملية في الوقت الحقيقي. ومع ذلك ، إذا كنت تريد اختيار نوع التحقق المطلوب تنفيذه ، فانقر على الزر الذي يحتوي على رمز الترس بجوار البديل.

يوفر AVG Anti-Virus Free ثلاثة أنواع من التحقق للنظام. بالإضافة إلى الطريقة التي سبق ذكرها ، يمكنك اختيار خيار التحليل العميق للآلة. عادةً ما يستغرق هذا الإجراء وقتًا أطول قليلاً ، ولكنه يستحق العمل من وقت لآخر لضمان أمان محرك الأقراص الثابتة.
بديل آخر هو تحليل الأجهزة المحمولة المتصلة بالكمبيوتر. يمكنك أيضًا فحص أدلة محددة فقط وتحديد إجراء الفحص دائمًا قبل تشغيل نظام التشغيل.

في نهاية أي من هذه الإجراءات ، يعرض البرنامج تقريرا مع النتائج. إذا كان هناك حدث ، فيمكنك تحديده ومطالبة البرنامج باتخاذ الإجراء اللازم لحل المشكلة ، مثل الاحتفاظ بالتهديد الذي تم عزله.

الاستبعاد الدائم

بالإضافة إلى وظيفة الحماية من البرامج الضارة ، يوفر AVG Anti-Virus Free ميزة تسمى "File Shredder". هذه الأداة للملفات أو المجلدات الدائمة التي يتم مسحها نهائيًا من قرص التخزين.

هذه الوظيفة مثيرة للاهتمام بالنسبة لك لمنع المعلومات الحساسة ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات من الوقوع في الأيدي الخطأ. تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد حذف هذه المحتويات لا يمكن استردادها. لذا كن حذرًا عند اختيار ما تريد استبعاده من جهاز الكمبيوتر.

الأخبار الحديثة

في أحدث تحديث لها ، جلبت AVG Anti-Virus Free ، كالمعتاد ، سلسلة من التحسينات. ومن بين المستجدات إعادة تصميم واجهته ، مما يسمح بمراقبة سهلة لجميع طبقات الحماية المتاحة.

تتميز ميزة فحص البرامج الضارة بسرعة أكبر ، ولا يزال بإمكانك التحقق من وجود أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها وإضافات المستعرضات الضعيفة ومشكلات أداء الكمبيوتر الشخصي. كل هذا بنقرة واحدة فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح برنامج مكافحة الفيروسات الآن بحظر التنزيلات الضارة المحتملة حتى قبل أن تبدأ عملية النقل إلى الكمبيوتر - وهي ميزة كانت موجودة فقط في الإصدارات المدفوعة من البرنامج ، بالإضافة إلى إرسال تحديثات لقواعد البيانات في في الوقت الحقيقي.
تحميل برنامج  الحماية من الفيروسات avg antivirus free


الجديد فى برنامج مكافحة الفيروسات AVG Anti-Virus Free

AVG الآن يفتح بشكل أسرع.
ازالة خطأً في Quarantine يحذف الملفات عن طريق الخطأ أثناء محاولة استعادتها ؛
يتم الآن إطلاق الشاشة الترحيبية لدينا بشكل صحيح بعد تثبيت AVG.
لقد أزلنا خطأ في تهيئة وحدة السلوك.

معلومات ومتطلبات برنامج  الحماية من الفيروسات avg antivirus free

العنوان: AVG Anti-Virus Free
اسم الملف: avg_antivirus_free_setup.exe
حجم الملف: 210 كيلوبايت
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تنزيل برنامج AVG Anti-Virus Free أخر إصدار

google-playkhamsatmostaqltradent