recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج avast premier antivirus أفضل مضاد فيروسات للكمبيوتر

تحميل برنامج avast premier antivirus أفضل مضاد فيروسات للكمبيوتر 

تحميل برنامج avast premier antivirus أفضل مضاد فيروسات للكمبيوتر

أفاست Premier هو أفضل برنامج مكافحة الفيروسات تطوراً وقوة. لديه عمليا نفس الأدوات مثل Avast برو ، لكنه أكثر شمولا من حيث أمن الشبكة.

يحتوي الإصدار المميز أيضًا على ميزة تسمى "Data Shredder" ، والتي يمكن أن تدمر الملفات المحذوفة بحيث لا يمكن استردادها من قبل برامج متخصصة. بهذه الطريقة ، حتى إذا تمكن شخص ما من اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلن تتمكن من الحصول على الملفات التي قمت بحذفها بالفعل.

على الرغم من هذا ، يبقى أهم ما يميز مضاد الفيروسات هو "الفحص الذكي" ، الذي يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة بحثًا عن انتهاكات أمنية محتملة على عدة جبهات. بشكل أساسي ، يمنح البرنامج: مشكلات التوافق والفيروسات والبرامج القديمة والملحقات المشبوهة على المستعرضات والتهديدات عبر الشبكة ومشكلات الأداء وكلمات المرور الضعيفة.
تحميل برنامج avast premier antivirus أفضل مضاد فيروسات للكمبيوتر

الموقع الحقيقي و SandBox

هاتان الميزتان هما الاختلافات الرئيسية بين النسخة المجانية لأفاست! و PRO. الموقع الحقيقي هو أداة يمكن أن تحميك من الهجمات عن طريق سرقة DNS. وهذا مهم بشكل خاص لأولئك الذين يصلون إلى مواقع الويب الخاصة بالبنوك والأنظمة الأساسية الأخرى التي تحتاج إلى تأكيد البيانات الحساسة.

يتكون هجوم سرقة نظام أسماء النطاقات (DNS) من أحد المتسللين الذين يضعون موقعًا مستنسخًا ، وهو بنك ، على سبيل المثال ، ويعيد توجيه حركة المستخدمين دون أن يعرفوا أنهم يتم إنشاؤهم بطريقة احتيالية. يمنع الموقع الحقيقي إعادة التوجيه من الحدوث ويتأكد من أنك دائمًا تصل إلى مواقع حقيقية وآمنة.
في حالة SandBox ، لدينا أداة محلية أكثر. وهو يعمل كجهاز ظاهري معزول عن بقية Windows حيث يمكنك تشغيل البرامج والملفات دون التعرض لخطر إصابتهم بالنظام. مع هذا ، من الممكن فتح أي شيء يتم إرساله إليك وعدم التعرض لخطر اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كلمة السر خاصة

واحدة من الميزات الرئيسية لهذا التطبيق هو بنك كلمات المرور الخاصة به. تسمح لك هذه الميزة بحفظ جميع كلمات المرور الخاصة بمواقع الويب التي تقوم عادة بالوصول إليها في مكان واحد والحفاظ عليها محمية بواسطة كلمة مرور رئيسية أقوى. ستحتاج فقط إلى تذكرها للوصول إلى المواقع التي تم تسجيلها ، وتكون عملية تسجيل الدخول أكثر بساطة ، حيث يمكن الدخول إليها بمجرد لمسة واحدة أو اثنتين.

لا يزال مدير كلمة المرور يقيِّم قوة كل كلمة من كلمات المرور ويخبرك إذا كنت بحاجة إلى إنشاء شيء أكثر تعقيدًا. إذا قمت بإجراء التغيير الموصى به ، فلن تحتاج إلى تذكره ، لأنه سيتم حفظه في كلمات مرور Avast. يمكنك مزامنة كلمات المرور هذه مع أجهزة متعددة (Android و iOS و Windows).
تحميل برنامج avast premier antivirus أفضل مضاد فيروسات للكمبيوتر

ميزات جديدة لبرنامج avast premier antivirus

نسخة 2018 من أفاست! جلبت عددًا من تحسينات الميزات المتوفرة بالفعل في الجيل الأخير من برامج مكافحة الفيروسات ، ولكنها نفذت أيضًا بعض الميزات الجديدة التي تهدف إلى زيادة أمان المستخدم دون إبطاء عمل الجهاز. واحدة من أكبر النقاط البارزة هي "Behavior Shield" ، وهي ميزة أفاست

تراقب وحدة الحماية هذه في الوقت الحقيقي أنشطة جميع التطبيقات التي تعمل على نظامك وتقارن هذه الإجراءات مع قاعدة بيانات في السحابة. إذا حاول قارئ PDF ، على سبيل المثال ، تنزيل بعض الملفات القابلة للتنفيذ على الويب ، فإن Avast يمنع إكمال النشاط ، مما يمنع استغلال الأمان المحتمل.
يمكننا أيضًا التعليق على "وضع اللعب" ، والذي هو في الأساس ميزة جديدة تحدد الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء قيامك بتشغيلها في وضع ملء الشاشة. افاست! يتم كتم الصوت تلقائيًا وأيضًا إيقاف التحديثات من Windows وبرامج الحماية من الفيروسات نفسها لتوفير معدل نقل البيانات وتوفير المزيد من الأداء للعبة إذا تم تشغيله عبر الإنترنت. تمكن هذه الوحدة أيضًا من تخصيص المزيد من إمكانات المعالجة إلى اللعبة ، ويمكنك تضمين برامج أخرى غير الألعاب في قائمة Game Mode بحيث تتلقى نفس المعاملة. إذا كنت تستخدم محرر فيديو ، على سبيل المثال ، قد يكون من المثير وضعه في تلك القائمة.

بخلاف ذلك ، CyberCapture Avsat  يعمل الآن بشكل أسرع ، ويعزل التهديدات بإرسالها للمسح الضوئي على خوادم مكافحة الفيروسات ، وتم تحديث "Home Network Security" القديم ليكون أكثر كفاءة. لاحظ أن بعض إصدارات Avast

ما الجديد في  برنامج avast premier antivirus

أفاست يفتح الآن بشكل أسرع.
استخدام كلمات مرور Avast هو أبسط مع الإعدادات الجديدة ؛
ازاة  الخللً في حماية الفيروسات الذي حذف الملفات عن طريق الخطأ أثناء محاولة استعادتها ؛
 إطلاق شاشة الترحيب الخاصة بنا بشكل صحيح الآن بعد تثبيت Avast؛
جدار الحماية لم يعد يمنع البريد الإلكتروني الخاص بك عبر IPv6.
تظهر النوافذ المنبثقة في Game Mode حول الألعاب الجديدة ، والآن تنزلق بشكل صحيح ؛
لقد أزلنا خطأ في تهيئة وحدة السلوك.

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج avast premier antivirus 

العنوان: Avast Premier Antivirus 17.7.2314
اسم الملف: avast_premier_antivirus_setup.exe
حجم الملف: 6.01 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجريبي 

تنزيل برنامج avast premier antivirus أخر إصدار 

google-playkhamsatmostaqltradent