recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ACDSee Photo Studio Standard لتعديل الصور للكمبيوتر

تحميل برنامج ACDSee Photo Studio Standard لتعديل الصور

تحميل برنامج ACDSee Photo Studio Standard لتعديل الصور

برنامج ACDSee Photo Studio Standard هو تطبيق معقد ومتعدد الوظائف لعرض وتنظيم و تحرير الصور الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مشاركة الصور على المواقع الاجتماعية أو في مساحتك الخاصة على موقع المطور.

واجهة ACDSee Photo Studio Standard منظمة تنظيماً جيداً ونظيفة. أصبح التنقل و تعديل الصور أسهل بكثير الآن ، وزمن الاستجابة أسرع بكثير.
تحميل برنامج ACDSee Photo Studio Standard لتعديل الصور

أنت مرحب بك من قبل العديد من اللوحات التي تسمح لك بعرض بنية المجلد ، والصور المحددة والبيانات الوصفية ، بالإضافة إلى معاينة الصور. هناك أيضًا بعض الأزرار وشريط قوائم وبعض علامات التبويب التي تتيح لك الوصول بسهولة إلى جميع الخيارات المتاحة ، وهي "إدارة" و "عرض" و "تحرير" و "365".

في علامة التبويب "إدارة" ، يمكنك تحديد الصور التي تريد عرضها وتعديلها. وضع العلامات عليها ممكن أيضًا ، لتحديد أولويات الملفات وتحديد موقعها بسهولة في المجلدات. إذا قمت بتحديد صورة بدون تسمية وتحولت إلى وضع العرض ، فسيقوم البرنامج بتشغيل جميع الصور الموجودة في نفس المجلد الذي اخترته.

يمكنك أيضًا استيراد ملفات الصور من محركات أقراص خارجية أو تحويلها أو تدويرها أو تغيير حجمها ، وإنشاء عرض شرائح على الفور ، وفرز الصور ، والمزيد.

قسم التعديل هو الذي يشجع إبداعك. هنا يمكنك إجراء تصحيحات للصور مثل إزالة العين الحمراء ، وعيوب وتعديلات الألوان للحصول على مظهر طبيعي. تتضمن المؤثرات الخاصة مجموعة واسعة من الفلاتر الفنية التي يمكنك اختبارها على الفور على الصورة ، وذلك بفضل معاينة الصورة المصغرة. يمكنك إعطاء صورك لمسة خاصة بمساعدة الإطارات المضمنة والحدود.

إن لوحة العرض تشرح نفسها بنفسها ، بينما تسمح لك علامة التبويب الأخيرة بتسجيل الدخول إلى حسابك في ACDsee365 ومشاركة عملك هنا أو مع منصات الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook أو Twitter.
تحميل برنامج ACDSee Photo Studio Standard لتعديل الصور

تحميل برنامج ACDSee Photo Studio Standard لتعديل الصور

الخلاصة

يقوم ACDSee Photo Studio Standard بتحسين الصورة بالكامل. هناك عدد من المكاسب مثل سرعة عرض الصور (رائعة للملفات الكبيرة) ، ولكن هناك أيضًا عيوب مثل عملية المشاركة المعقدة.

ومع ذلك ، فإن الواجهة مناسبة لجميع أنواع المستخدمين ، ولن يكون هناك ضعف في أداء الكمبيوتر ، ولم يتم تجميدها أو تعطلها 

معلومات ومتطلبات برنامج ACDSee Photo Studio Standard


العنوان: ACDSee Photo Studio Standard 2018 21.2.0.818 (32 بت)
اسم الملف: acdsee-photo-studio-standard-2018-2-0-818-win-x86-en.exe
حجم الملف: 147.91 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجريبي

 تحميل برنامج ACDSee Photo Studio Standard أخر إصدار 

google-playkhamsatmostaqltradent