recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج auslogics browser care برنامج تحسين أداء المتصفح تنزيل مباشر

تحميل برنامج auslogics browser care برنامج تحسين أداء المتصفح

تحميل برنامج auslogics browser care برنامج تحسين أداء المتصفح

تأتي جميع متصفحات الويب الرئيسية مصحوبة بمجموعة من أشرطة الأدوات أو الوظائف الإضافية المدعومة ، والتي يمكن أن يكون معظمها مفيدًا حقًا. ومع ذلك ، قد يكون البعض مزعجًا للغاية ويبدو وكأنه ينبثق في الأوقات الأكثر غير ملائمة.

يمكن أن تؤدي أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها إلى إبطاء أداء متصفحك بشكل كبير وتقليل المساحة القابلة للعرض في نافذة المتصفح. تمتلك بعض أشرطة الأدوات أيضًا إمكانية تتبع نشاطك وعرض الإعلانات غير المرغوب فيها ، مما قد يؤدي بك إلى مواقع ويب ضارة.

 برنامج auslogics browser care

تحميل برنامج auslogics browser care برنامج تحسين أداء المتصفح

هذا هو المكان الذي تعمل فيه أداة مساعدة مثل برنامج Auslogics Browser Care. 
يمكن لبرنامج Auslogics Browser Care أن يكتشف تلقائيًا متصفحات الويب الشائعة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويسمح لك بإدارة كل منها.

يساعدك برنامج Auslogics Browser Care في تحديد حالة الأمان للوظيفة الإضافية أو شريط الأدوات ، وتتيح لك إزالتها إذا أردت ذلك. يمكنك أيضًا تعطيل الوظائف الإضافية أو أشرطة الأدوات ، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت ، وتعيين الصفحة الرئيسية ومحرك البحث المختار ، وكل ذلك من خلال واجهة ملائمة.

برنامج Auslogics Browser Care هو رائع للمستخدمين المبتدئين. الواجهة البسيطة تجعل إدارة متصفحات الويب أمرًا سهلاً. فهو خفيف الوزن ويستهلك القليل من موارد النظام ويمنحك تحكمًا جيدًا في متصفحات الويب.

برنامج براوزر كير

تحميل برنامج auslogics browser care برنامج تحسين أداء المتصفح


هذا بسيط. لا داعي للقلق بشأن حذف تلك المهمة عن طريق الخطأ - يوفر لك برنامج Browser Care معلومات حول كل عنصر تم تثبيته بحيث يمكنك دائمًا اتخاذ قرار مستنير. كما سيتيح لك إدارة صفحتك الرئيسية وتفضيلات محرك البحث - كل ذلك من خلال واجهة مستخدم أنيقة ، مصممة بدون أي شيء سوى البساطة. بغض النظر عن عدد المتصفحات التي قد تكون لديك ، سيسمح لك برنامج Browser Care بالبحث داخل كل واحد منها لتوفير إدارة سهلة وفعالة لأدوات الويب الأكثر أهمية. فلماذا الانتظار؟ احصل على هذه الأداة المجانية غير المشروطة اليوم لضمان تصفح سريع وممتع.

معلومات ومتطلبات تحميل برنامج auslogics browser care

العنوان: Auslogics Browser Care 5.0.8.0
اسم الملف: browser-care-setup.exe
حجم الملف: 11.60 ميجابايت (12.159.880 بايت)
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج auslogics browser care برنامج تحسين أداء المتصفح تنزيل أخر إصدار

google-playkhamsatmostaqltradent