recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج SHAREit لمشاركة الملفات برابط مباشر

تحميل برنامج SHAREit هو تطبيق لمشاركة الملفات عبر الأنظمة الأساسية وهو متوفر في أنظمة Android و iOS و Windows Phone و Windows و Mac. لذلك ، يمكنك نقل الملفات بين أي أجهزة تعمل على منصات معتمدة. إذا جمعت بين مستخدمي جميع المنصات ، فإن SHAREit تفتخر بوجود أكثر من مليار مستخدم. هذا الرقم كبير وستوضح هذه المقالة أن هذا التطبيق قد تم الوثوق به من قبل مليار مستخدم على مستوى العالم . 
برنامج SHAREit

برنامج SHAREit

إذا كنت لا تستخدم SHAREit ، فكيف تنقل الملفات من جهاز إلى آخر ؟ يمكنك استخدام Bluetooth أو التخزين السحابي أو الوسائط الخارجية. إذا نظرت في الهواتف المحمولة فقط ، فإن البلوتوث هو الخيار الأساسي . ومع ذلك ، فإن مشاركة البيانات الكبيرة عبر البلوتوث يستغرق وقتًا . ماذا لو كان لديك أكثر من صديق واحد يطلب منك الملفات؟ هنا يأتي موقع SHAREit في الصورة. يساعدك على حل مشكلتك في نقل البيانات .
برنامج SHAREit لمشاركة الملفات

برنامج SHAREit لمشاركة الملفات

SHAREit هو تطبيق لنقل الملفات يسمح لك بنقل الملفات من جهاز لآخر بسرعة كبيرة . ويستخدم Wi-Fi Direct لنقل الملفات ويمكن أن تصل سرعة النقل إلى 20 ميجا بايت / ثانية. هذا يجعلها أسرع 200 مرة من نقل البلوتوث. مع نقل ثنائي القناة ، يمكن أيضًا نقل ملفات متعددة في نفس الوقت . يمكنك أيضًا نقل الملفات إلى أكثر من جهاز واحد في نفس الوقت . بهذه الطريقة ، يمكنك توفير الوقت وجعل عملية نقل الملفات أكثر بساطة . لا تعد مشاركة المجموعة شيئًا يمكنك القيام به باستخدام نقل Bluetooth. يتيح لك SHAREit نقل الملفات إلى أجهزة متعددة في نفس الوقت. لذلك ، يمكنك توفير الوقت والجهد .

برنامج SHAREit سريع و سهل

يمكن لهذا التطبيق تشغيل عمليات نقل متعددة في وقت واحد. هذه العملية مشابهة جدا لتطبيق Xender. أولاً ، ستقوم باختيار الملف ثم الضغط على الزر "إرسال". يجب أن المتلقي ثم اضغط على زر تلقي. هذه العملية سريعة جدا. إذا لم يكن الملف المرسل كبيرًا جدًا ، فستنتهي العملية في ثوانٍ دون أي مشكلات. تمنحك ميزة الاتصال بالكمبيوتر ميزة التحكم في جميع الملفات على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي مباشرة من الكمبيوتر. يمكنك عرض أو نقل الملفات بين هذه الأجهزة. 

تحميل برنامج SHAREit

google-playkhamsatmostaqltradent